اخبار ضيافة دبي

شركة آلاين تكنولوجي تعزز حضورها الإقليمي شركة آلاين تكنولوجي تعزز حضورها الإقليمي

أعلنت شركة آلاين تكنولوجي اليوم عن تعيين أنجيلو مورا مديراً عاماً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

بعد سجل حافل من العمل مع آلاين تكنولوجي لثماني سنوات في ثلاث مناطق، سيستهل أنجيلو دوره الجديد كمدير عام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حاملاً خبراته الواسعة في مجال الأجهزة الطبية والمبيعات والتسويق والأبحاث والتطوير. وكان أنجيلو سابقاً مديراً عاماً، وطبيباً عاماً في إيطاليا، كما تولى عدة مناصب، بما فيها مدير التسويق العالمي، والمدير الإقليمي للمبيعات، والمدير الدولي للمنتجات، وغيرها.

قبل عمله في آلاين تكنولوجي، شغل أنجيلو أيضاً مناصب تسويق محلية وإقليمية في جونسن آند جونسن وسترايكر.

وسيعمل أنجيلو من مقر الشركة في دبي، حيث سيساهم بشكل رئيسي في الأعمال من خلال توسيع العمليات الداخلية وتطويرها وترسيخ علاقات الشركة مع أصحاب المصلحة والعملاء لضمان نمو الأعمال في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويحمل أنجيلو شهادة ماجستير في الهندسة الطبية تؤهله لتقديم خبرات واسعة وأفكار جديدة في هذا المنصب.

وبهذا الصدد، قال ماركوس سبستيان، النائب الأول للرئيس والمدير الإداري لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “بدأنا نشهد بوادر تراجع الجائحة العالمية التي كان لها تأثير بالغ على مختلف جوانب عملنا، وأصبحت الفرصة سانحة الآن لمجتمع طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتعزيز مرونته التي ستمنحه مكانة مناسبة خلال السنوات المقبلة. يسرنا أن يتولى أنجيلو قيادة أعمالنا في هذه المرحلة الحساسة، في منطقة جاهزة لاعتماد أحدث الابتكارات ومتابعة تطورها. ومع بداية مرحلة التحول الرقمي في قطاع طب الأسنان، يتوجب علينا أن نولي تطوير الممارسات الرقمية لدى المرضى والأطباء أهمية قصوى”.

تعليقاً على منصبه الجديد، قال أنجيلو مورا: “يشرفني أن أتولى منتصبي الجديد في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا، التي تمر حالياً بنقطة تحول حاسمة، مع كل ما تشهده من تطويرات تقنية وتطبيق لرؤى حكومية مبتكرة. وسيكون أول واجباتي في منصبي الجديد قيادة ودعم الفريق المحلي، والشركاء وأصحاب المصلحة، للاستفادة من تقنيات التحول الرقمي التي تمهد الطريق للوصول إلى مستقبل قطاع طب الأسنان”.شركة آلاين تكنولوجي تعزز حضورها الإقليمي

ويتولى أنجيلو منصبه الجديد خلفاً لمولد شاوي، الذي سيتولى منصب المدير الأول لأعمال iTero للماسحات الضوئية والخدمات في منطقة أوروبا والشق الأوسط وأفريقيا، بعد نجاحه في قيادة أعمال الشركة في المنطقة على مدى السنوات الأربع الأخيرة.

وتعد آلاين تكنولوجي رائدة في ابتكارات رعاية الأسنان، بما في ذلك نظام تقويم الأسنان الشفاف Invisalign والماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero، حيث تقدم أحدث التطورات في مجال طب الأسنان الرقمي باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد، لتتيح الفرصة لأطباء الأسنان في مختلف أنحاء العالم بتقويم أسنان ملايين من عملائهم بطريقة سهلة وغير مؤلمة، في أكثر من 100 سوق، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

لمحة حول مجموعة آلاين تكنولوجي:

تتولى شركة آلاين تكنولوجي تصميم وتصنيع نظام تقويم الأسنان Invisalign®، والذي يعد نظام التقويم الشفاف الأكثر تقدماً وتطوراً في العالم، والماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero®، فضلاً عن توفير الخدمات ذات الصلة بتلك المنتجات، وبرمجيات التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب. وقدمت الشركة علاجات نظام Invisalign لأكثر من 8 مليون مريض، وتقود مسيرة تطور خدمات الأسنان الرقمية، عبر الماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero® وبرمجيات شركة إكسوكاد للتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب، والتي تسهم في تحديث الممارسات العلاجية القائمة حالياً بما يضمن تعزيز جودة عمليات تقويم وترميم الأسنان الرقمية، بهدف الارتقاء بالنتائج العلاجية للمرضى وكفاءتها.

 45 total views,  1 views today