اخبار ضيافة دبي

المغني الإماراتي Bee يطلق أحدث أغانيه “Camouflage “ بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية

تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية الذي يصادف 10 أكتوبر، أطلق المغني الإماراتي “Bee” أغنيته الجديدة Camouflage بهدف رفع مستوى الوعي في المجتمع حول موضوع الصحة النفسية وتشجيع النقاشات حولها.

استوحى Bee أغنيته الجديدة من تجربتة الشخصية التي واجهها سابقاً، وأطلق عليها اسم Camouflage – «تمويه»، لتكون بمثابة رسالة هادفة لكل مستمعيها حول معرفتهم بأجواء المعاناة التي يمر بها المصابين بحالات الصحة النفسية وكيفية الانتصار عليها، كما تركز كلمات الأغنية على مدى خطورة موضوع الصحة النفسية من خلال أداة وهو يعزف على البيانو بصوته الشجي.

عمل BEE على تأليف وتوزيع أغنية Camouflage أثناء فترة الحجر الصحي المستمر لمكافحة كوفيد-19 حيث يبقى التأثير على الأشخاص المصابين بالحالات الصحية النفسية هو الأكبر ويعاني العديد منهم من العزلة الاجتماعية أكثر من ذي قبل، حيث يؤمن Bee بأنه مهما كانت حجم المعاناة فإن الموسيقى قادرة على تقديم الدعم والتخفيف عن معاناتهم.المغني الإماراتي Bee يطلق أحدث أغانيه “Camouflage “

وقال BEE: «إن كتابتي لأغنية Camouflage يعتبر تجسيداً لمعاناتي الطويلة مع موضوع الصحة النفسية، وأتمنى من خلال مشاركتي لتجربتي أن أتمكن من تسليط الضوء على هذا المجال ودعم الأشخاص المصابين بالحالات الصحية النفسية والذين يسعون للحصول على المساعدة خاصة خلال وقت تغيرت فيه حياتنا اليومية نتيجة لجائحة كوفيد-19″ .

والجدير بالذكر أنه يمكن الاستماع لأغنية Camouflage عبر جميع منصات البث الرئيسية بما في ذلك Spotify وApple Music وYouTube وAnghami وDeezer وTidal وAmazon Music. و تتوفر أيضًا الإصدارات السابقة لأغانيBEE ، Never Felt Love وI Don’t Care الللأتين حصدتا على المركز الأول والمركز الثالث على iTunes MENA ، على التوالي.

معلومات عن بي Bee

المغني و كاتب الأغاني بي Bee، بدأ حبه للموسيقى في سن مبكرة. حيث كان الشعر و الأغاني و الألحان هي سعادته القصوى و كانوا أساس سعيه نحو مسيرته الموسيقية.

 

ثر بي Bee بالفنانين المشهورين من أمثال مايكل جاكسون و بيونسي و شاكيرا و قد ألهمه في أعماله بيئته متعددة الثقافات و رحلاته الدولية. تشبع Bee بي بالتفرد الخاص بكل ثقافة و نوع الموسيقى الذي كان له شرف التعرض لها.

في سن الخامسة عشرة، حضر بي Bee حفل موسيقي لأول مرة في حياته حيث كانت شاكيرا تقدمه للمرة الأولى في دبي، وذلك عندما لمعت تلك الفكرة في مخيلته وأصبح على يقين من الموسيقى هي عشقه الأصيل.

بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، وجد نفسه في مفترق طرق واختار أن يتبع طموحاته بالذهاب في رحلة باتجاه واحد إلى هوليوود لدراسة الفنون الجميلة في جامعة نيويورك NYFA. وقد شارك بي Bee في العديد من الأفلام والبرامج الحوارية الشهيرة، بما في ذلك فيلم “ولاية الغروب Sunset State ” القصير و الذي حاز على جوائز، بالإضافة إلى عرض تلفزيوني يعرض على شاشة إقليمية بعنوان “بولفارد أبو ظبي”. ومع ذلك، فإن كل فرصة كانت تقوده مجددًا نحو الغناء فقرر أن يجري طفرة نوعية بالتركيز فقط على مسيرته الموسيقية.

عبر السنوات العديدة الماضية، عمل “بي Bee” على تعزيز موهبته من خلال التدريب الصوتي، وتجربة مجموعة متنوعة من الأنماط و شحذ براعته من خلال تغطية الأغاني لما يمكن وصفه الآن بأنه صوت فريد من نوعه حقًا.

مع مجموعة هائلة من أكثر من 47 أغنية مكتوبة بدايةً من سن الثالثة عشر، “بي Bee” يعد قطعًا أحد المغنين الواعدين. إن أعماله المنفردة القادمة تعبر عن قدرته الصوتية الفطرية، فضلاً عن شغفه غير العادي باستخدام الموسيقى التي يستخدمها لنقل قصته لتتردد صداها بشكل كبير مع هذا الجيل.

 58 total views,  2 views today