اخبار ضيافة دبي

منح دراسية من جامعة دبي للعاملين في خط الدفاع الأول في الإمارات

أطلقت جامعة دبي مبادرة جديدة وخاصة لتكريم العاملين في خط الدفاع الأول في المستشفيات الحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وتهدف المبادرة إلى تقديم الدعم للأطباء والكوادر التمريضية العاملين في الخطوط الأمامية في المرحلة الراهنة من خلال منحهم حسومات لأبنائهم وبناتهم من رسوم وتكاليف الدراسة في مرحلة البكالريوس بنسبة 60% وبشرط المحافظة على معدل تراكمي 2.5  خلال سنوات الدراسة.

وتسعى الجامعة من خلال هذه المبادرة إلى تكريم العاملين الرئيسيين في قطاع الرعاية الصحية تقديراً لمساهماتهم المستمرة لضمان حماية وسلامة سكان دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين. ويمكن لأعضاء خط الدفاع الأول من أطباء وكوادر تمريضية المؤهلين للاستفادة من الميزات التي تقدمها هذه المبادرة التسجيل عبر إدارة القبول والتسجيل بمقرالجامعة في المدينة الأكاديمية كما يمكنهم التواصل مع الإدارة عبر الهاتف المجاني 800863.مسودة تلقائية

وفي حديثه عن المبادرة، قال الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة إن الكوادر الطبية الأساسية التي تعمل ليلاً ونهاراً لضمان استمرارية وجهوزية قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات، أظهرت أعلى مستويات الرعاية والاهتمام للمرضى وأفراد المجتمع المصابين، مساهمين في إنقاذ حياة آلاف الأشخاص من مختلف الجنسيات، الأمر الذي عزز بدوره التكاتف والتلاحم المجتمعي، وهو ما رأيناه وشعرنا به بأنفسنا. وأنه يجب علينا تكريم هؤلاء الأشخاص المميزين من خلال إظهار تقديرنا لجهودهم الكبيرة والقيمة التي قدموها للمجتمع.

ويسعدنا تقديم الدعم لهؤلاء الأبطال من خلال مبادرة تكريم العاملين في الخطوط الأمامية.

وقال الدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية إن أبناء وبنات أبطالنا في الخطوط الأمامية يمكنهم ان يستفيدوا من هذه المنح الجامعية لدراسة إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والهندسة باختصاصين مهمين “هندسة الكهرباء وهندسة القوى والطاقة”.

وأضاف ان مركز التطوير التنفيذي في الجامعة والمختص بالتعليم المستمر سيقدم أيضا منحا خاصة لدراسة الدبلوم والشهادات المهنية وتوفير خدمات تدريبية وتطويرية أخرى لهذا القطاع الصحي المميز.

 90 total views,  1 views today