اخبار ضيافة دبي

“إنترتك” تفوز بعقد من الهيئة القومية لسلامة الغذاء في مصر

لتوفير خدمات الاعتماد لاستيراد المواد الغذائية والمواد الملامسة للأغذية من حول العالم

 (دبي، الإمارات، 12 أكتوبر 2020) – فازت “إنترتك”، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول ضمان الجودة المتكاملة لمختلف القطاعات حول العالم، بعقد من الهيئة القومية لسلامة الغذاء في مصر لتوفير خدمات الاعتماد للمواد الغذائية والمواد الملامسة للأغذية المستوردة من جميع أنحاء العالم.

وتقوم إنترتك بالتأكد من سلامة المنتجات الغذائية والمواد الملامسة للأغذية قبل الشحن من خلال مكاتبها ومختبراتها في البلدان المُصدرة، وذلك للتأكد من توافقها مع قوانين وتشريعات الغذاء المصرية مما يضمن للمواطن المصري جودة وسلامة الأغذية المستوردة.

صرح توماس كوردك، رئيس خطوط الأعمال للخدمات الحكومية والتجارية حول العالم لدى “إنترتك”: “يسرنا أن نعمل مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء في مصر لدعم برنامجها لإعطاء المستهلك المصري الثقة التي يحتاج إليها عند شراء المنتجات الغذائية المستوردة. وقد طرحت إنترتك أول برنامج من هذا النوع منذ أكثر من 20 عاماً، عندما أطلقت برنامج تقييم التوافقية في المملكة العربية السعودية، مما يؤكد خبرات ومهارات ’إنترتك‘ في تزويد الهيئة القومية لسلامة الغذاء والمصدرين إلى مصر، بخدمة سريعة وممتازة.”“إنترتك” تفوز بعقد من الهيئة القومية لسلامة الغذاء في مصر

يتوجب على مُصدري المنتجات الغذائية والمواد الملامسة للأغذية إلى مصر تقديم شهادة تفتيش ومعاينة في بلد المنشأ لاستكمال عمليات التخليص الجمركي بشكل سريع. ويمكن الحصول على هذه الشهادة من حول العالم من “إنترتك”.

لطالما كانت “إنترتك” رائدة في تطوير برامج وطنية لسلامة الغذاء حول العالم حيث طرحت أول برنامج من هذا النوع منذ أكثر من 20 عاماً. تمتلك الشركة شبكة (تشمل أكثر) من 1,000 مختبر ومكتب إضافة إلى 46,000 موظفاً في أزيد من 100 بلداً، حيث تقدم “إنترتك” حلولاً مبتكرة ومطورة وفقاً للاحتياجات الخاصة في مجال ضمان الجودة والاختبار والفحص والاعتماد لعمليات وسلاسل توريد عملائها.

 57 total views,  1 views today