اخبار ضيافة دبي

دو تتعاون مع أمازون لتوفير خدمة إعادة تعبئة الرصيد عبر الإنترنت

لعملاء الدفع المسبق في الإمارات العربية المتحدة

تتيح الخدمة الجديدة لعملاء الدفع المسبق من دو إعادة تعبئة الرصيد مباشرة من خلال Amazon.ae باستخدام خيارات دفع متعددة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أكتوبر 2020: أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع شركة “أمازون” لتحسين تجارب استخدام عملاء الدفع المسبق في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال إطلاق خدمة جديدة تتيح لمشتركي الدفع المسبق إعادة تعبئة رصيد هواتفهم الذكية عبر الإنترنت. ويمكن لعملاء الدفع المسبق من دو الآن إعادة تعبئة رصيد هواتفهم في أي وقت، ومن أي مكان، من خلال تطبيق Amazon.ae للهواتف المتحركة التي تعمل بنظامي Android وiOS أو متصفح سطح المكتب والهاتف المتحرك عبر الموقع الإلكتروني www.amazon.ae.

وقال أنتوني شاينر، الرئيس التنفيذي لقطاع أعمال العملاء وقنوات التواصل في دو: “نواصل في دو التركيز على تحسين تجارب عملائنا من خلال تزويدهم بخدمات وحلول جديدة تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المتغيرة باستمرار. ويسرنا النتعاون مع “أمازون” لتوفير خدمة إعادة تعبئة الرصيد عبر الإنترنت لعملائنا والتي ستسهم في تبسيط تجاربهم اليومية وجعل حياتهم أسهل، حيث تمنح هذه الخدمة عملاءنا مستوى أعلى من الراحة والمرونة لإعادة تعبئة رصيد هواتفهم المتحركة بسلاسة ويسر أينما يكونون. ونتطلع إلى رؤية ردود فعل إيجابية على الخدمة من جانب عملائنا، وسنواصل استكشاف المزيد من الطرق التي يمكن أن تساهم في زيادة معدلات رضا العملاء”.دو تتعاون مع أمازون لتوفير خدمة إعادة تعبئة الرصيد عبر الإنترنت

وقال ستيفانو مارتينيلي، رئيس قطاع التجزئة في منطقة الخليج العربي لدى أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يتيح لنا توفير خدمة إعادة تعبئة الرصيد لعملاء الدفع المسبق من دو عبر منصتنا الإلكترونية Amazon.ae تقديم خدمات أفضل لعملائنا، مما يمنحهم مزيداً من الراحة في حياتهم اليومية ويساعدهم . وتتمثل مهمتنا في العمل على مواصلة ابتكار وتقديم المزيد من الخدمات والطرق التي نثري من خلالها حياة عملائنا في دولة الإمارات والمنطقة”.

هذا وتتوفر خدمة إعادة تعبئة الرصيد باللغتين الإنجليزية والعربية على Amazon.ae، حيث تم تطويرها لتمكين العملاء من إتمام عمليات إعادة تعبئة الرصيد والدفع على نحو سلس وسريع بدون تلامس على مدار 24 ساعة. ويتعين على العملاء تحديد خيار إعادة تعبئة رصيد الهاتف المتحرك على تطبيق أمازون أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.ae، وإدخال رقم الهاتف المتحرك الخاص بهم، ومن ثم إتمام المعاملة إلكترونياً عبر بطاقة الخصم أو الائتمان أو باستخدام بطاقة هدايا Amazon.ae. كما يمكن للعملاء إعادة تعبئة الرصيد نيابة عن أصدقائهم أو أحد أفراد عائلتهم من خلال إدخال رقم الهاتف وتحديد وإدخال المبلغ المطلوب لإعادة تعبئة الرصيد.

للوصول إلى خدمة إعادة تعبئة رصيد الهاتف المتحرك لعملاء الدفع المسبق من دو عبر Amazon.ae، يرجى زيارة: https://www.amazon.ae/recharges/mobile.

 45 total views,  1 views today