اخبار ضيافة دبي

فنادق ويندام عجمان توقّع عقد شراكة مع جمعية الإحسان الخيرية

الفنادق الثلاثة تعزز جهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال البرامج الخيرية المختلفة في الإمارة

عجمان، الإمارات العربية المتحدة (12 أكتوبر 2020) – بحضور سمو الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، وقع المسؤولون عن كل من فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان وويندام جاردن كورنيش عجمان، عقد شراكة مع الجمعية لتعزيز التزامها برد الجميل لمجتمع إمارة عجمان.

وفي إطار سعيها لمساعدة الأشخاص الأقل حظاً في عجمان، تعهدت الفنادق الثلاثة بتقديم وجبات طازجة مُعلبة لمجموعة مختارة من العائلات التي تدعمها المنظمة. وستضع الفنادق أيضاً صناديق تبرعات خيرية في مكتب الاستقبال حيث يمكن للضيوف تقديم المساعدة طواعية من خلال التبرع النقدي. وكجزء من هذا التعاون، ستقدم الفنادق يد المساعدة للمشاريع المختلفة لجمعية الإحسان الخيرية بما في ذلك التبرع بالملابس والبياضات، واستقبال رحلات نهارية للأيتام، وغرس أشجار الغاف، وغير ذلك.

وعلق رافي سانتياغو، المدير العام لمجموعة فنادق ويندام في عجمان، على هذا الحدث قائلاً: “تربط فنادقنا علاقة طويلة الأمد مع جمعية الإحسان الخيرية، ويشرفنا العمل معها في سبيل الهدف المشترك المتمثل في مساعدة المحتاجين. بينما يتصارع العالم مع تأثير وباء كورونا، تمكنا من التفكير بشكل أكبر في قيمة التعاطف والتعاضد. ونأمل أن تلهم مبادراتنا البسيطة المجموعات والأفراد في عجمان لمساعدة أفراد المجتمع الأقل حظاً.

من جانبه، قال الدكتور حقي ابراهيم، المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية: “نشكر فنادق ويندام عجمان على دعمها المتواصل طوال السنوات الماضية. تتمتع عجمان بمجتمع مترابط، ومن حسن حظ جمعية الإحسان وجود شركاتٍ تعبر بحماس عن نيتها في مساعدة العائلات المحتاجة، خاصةً خلال هذه الفترة. ومن خلال تعاوننا، فإننا نمكنهم من الشعور بأنهم ليسوا وحدهم وأننا سنتغلب على كل هذه التحديات معاً “.فنادق ويندام عجمان توقّع عقد شراكة مع جمعية الإحسان الخيرية

لمحة عن ويندام جاردن كورنيش عجمان

ويندام جاردن® هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الجديد إمكانية الوصول بسهولة إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والترفيه. ويضمّ الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمتكم، سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة مميزة أو كنتم مسافرين لغرض الأعمال، 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

لمحة عن رمادا من ويندام شاطئ عجمان

يضمن رمادا من ويندام شاطئ عجمان لنزلائه إقامةً هادئة، وبفضل موقعه بمحاذاة كورنيش عجمان، يتميّز الفندق بإطلالته البانورامية المذهلة على الخليج العربي، كما يمكن الوصول بسهولة منه إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة. يقدّم هذا الفندق الحديث لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، وسبا على الشاطئ، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

لمحة عن رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان

يقدّم رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان محلّ إقامة مميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل أو السياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري.

 34 total views,  2 views today