اخبار ضيافة دبي

إمباور تزود فندق أفاني بالم فيو بـ2،610 طن تبريد

المشروع متعدد الاستخدامات يضم وحدات فندقية وسكنية، ومكاتب ومحلات تجارية

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 12 أكتوبر 2020] – أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن تزايد عدد المشروعات الضخمة التي تقوم بتزويدها بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة، موضحة عن ضمها لفندق أفاني بالم فيو إلى محفظة الفنادق التي تخدمها. ويعد هذا المشروع من بين أحدث المشروعات العمرانية الايقونية التي يجرى ربطها بشبكة “إمباور” بطاقة تبريد تصل الى 2،610 طن تبريد. وسيتم ربط المبنى بخدمة تبريد المناطق من المحطة المتواجدة في مدينة دبي للإعلام.

وقالت المؤسسة أن فندق أفاني بالم فيو، الذي طورته مجموعة الفهيم بإسم “مشروع الصفوح متعدد الاستخدامات” ، يضم 527 وحدة فندقية وسكنية الى جانب محلات تجارية والمساحات المكتبية المتطورة، ويعد المشروع إضافة نوعية الى أفق دبي العمرانية وبيئتها الحضرية.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، إن محطات تبريد إمباور المتطورة وشبكة الأنابيب الخاصة بنقل خدمات التبريد تتمتع بجاهزية عالية لتزويد أي مشروع في دبي مهما بلغت ضخامته أو تنوعت إستخدامته، موضحا أن تزايد الطلب على خدمات المؤسسة هو ثمرة ارتفاع معدل انجاز المشاريع العقارية التي تشهدها دبي؛ ويعكس في الوقت ذاته رسوخ ثقة المستثمرين والمطورين في خدماتنا الصديقة للبيئة، والتي تسهم في تقليل انبعاثات الكربون، مضيفاً: نعمل في «إمباور» دائماً على تطوير البينة التحتية؛ لتوفير خدمات تبريد ذات كفاءة عالية وجودة تحوز رضا المتعاملين وتحقق سعادتهم.إمباور تزود فندق أفاني بالم فيو بـ2،610 طن تبريد

وشدد بن شعفار على أن ” إمباور تعمل على دعم جميع المشاريع العملاقة في دبي ولاسيما قطاعات السكن والضيافة والفنادق وغيرها عبر تزويدها بأنظمة تبريد تعمل بكفاءة عالية وتحافظ على البيئة. وتسعى الشركة باستمرار لنشر الوعي حول خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة، وذلك لدعم رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي تولي اهتمامًا كبيرًا للاستدامة ، وتناولت الحاجة إلى مواجهة تحديات تغير المناخ ، كونها عقبة حقيقية في تحقيق النمو والازدهار.

وأوضحت إمباور أن تبريد المناطق هو حل المثالي للتبريد المستدام وذلك لإستخدامه طاقة أقل بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بأنظمة التبريد التقليدية،  الذي بدوره يساهم في تقليل استهلاك الطاقة الذي يؤدي إلى انخفاض تكاليف الصيانة وتوفير الأموال والمساهمة في تقليل انبعاثات الكربون.

والجدير ذكره، أن «إمباور» تقدم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 1180 مبنى، ولأكثر من 120 ألف متعامل كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 1.53 مليون طن من التبريد، وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل واجهة دبي المائية، وبلو واترز، ومجموعة جميرا، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، ونخلة جميرا، وديسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول، وحي دبي للتصميم، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

 278 total views,  63 views today