اخبار ضيافة دبي

ايكيا تقدّم خدمة اطلب واستلم لتجربة تسوّق آمنة وغير تلامسية

الإمارات العربية المتحدة، دبي،13  أكتوبر 2020: أعلنت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في عالم المفروشات والبيع بالتجزئة، عن إطلاق خدمتها الجديدة، “اضغط واستلم” (لطلب المنتجات عبر الانترنت)، تماشياً مع الطلب المتزايد على حلول التسوق الالكترونية والدفع الرقمي بين المستهلكين. وتتيح هذه الخدمة لعملائها في مختلف أنحاء الدولة استلام مشترياتهم براحة وأمان دون الحاجة لمغادرة سياراتهم.

ويمكن للمتسوقين الاستفادة من خدمة اطلب واستلم باتّباع ثلاث خطوات بسيطة بعد طلب المنتجات عبر الإنترنت: أولاً، اختيار الوقت والمكان المفضل للاستلام؛ ثانياً، استلام رسالة إلكترونية ورسالة نصيّة قصيرة للتأكيد عند تجهيز الطلب؛ وأخيراً، استلام الطلب من أحد متاجر ايكيا في اليوم ذاته أو في اليوم التالي دون الحاجة لمغادرة السيارة.

وفي تعليقه على الخدمة الجديدة، قال فينود جايان، المدير العام لشركة ايكيا في الإمارات العربية المتحدة وعُمان ومصر: “لطالما عملنا في ايكيا على تطوير خدمات التسليم والتجميع لمواكبة ارتفاع الطلب عليها، إلا أننا لمسنا زيادة مستمرة في الحاجة إلى حلول تسوّق بديلة تعتمد الحد الأدنى من التخالط مع العملاء. وتهدف شركة ايكيا إلى تقديم أسلوب حياة أفضل لعملائها، ومنحهم تجربة تسوّق أكثر راحةً وسهولةً. وندرك أهمية إدراج خدمات جديدة مثل “اضغط واستلم” في استراتيجيتنا الخاصّة بالتجارة الإلكترونية، ويسعدنا أن نقدم لعملائنا تجربة تسوق آمنة لمواكبة أسلوب الحياة الجديد”.

تتوفّر خدمة اضغط واستلم حالياً عبر موقع ايكيا الإلكتروني أو تطبيقها على الهواتف الذكية، وهي مُتاحة دون أي رسوم إضافية وتشمل كافّة طلبات الشراء عبر الإنترنت التي يتم سداد قيمتها باستخدام البطاقة الائتمانية عند الطلب.ايكيا تقدّم خدمة اطلب واستلم لتجربة تسوّق آمنة وغير تلامسية

لمحة حول ايكيا الإمارات:

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا، في دبي فستيفال سيتي وفستيفال بلازا بجبل علي وجزيرة ياس بأبوظبي، منذ 29 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، وتقدم ايكيا مجموعة متنوعة من المرطبات في المطعم والمقهى التابع لها. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع.

وبإمكان العملاء أيضاَ الانضمام إلى برنامج الولاء لعائلة ايكيا، والاستفادة من العروض الرائعة والخدمات الإضافية لدى كل زيارة لهم. يمكن الاتصال بالرقم المجاني للعلامة الشهيرة عالمياً 800 4532 (800 IKEA)، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الروابط التالية: www.IKEA.ae، وwww.facebook.com/IKEAUAE أو @IKEAUAE على تويتر.

نبذة عن مجموعة الفطيم

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200  من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:www.alfuttaim.com

 50 total views,  1 views today