Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

مطعم “كمون” يعود لاستقبال ضيوفه مع برنش “فيروز” الجديد كل يوم سبت في الخالدية بالاس ريحان من روتانا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 14 أكتوبر 2020: تمتّعوا بتجارب حصرية جديدة كل يوم سبت مع أفراد العائلة أو الأصدقاء مع عودة مطعم “كمون” لاستقبال ضيوفه في أجواء الهواء الطلق الساحرة في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا.

ويوفّر برنش “فيروز” مجموعة غنية من المأكولات اللبنانية الأصيلة التي تضمن إمتاع وإشباع شهية الأسرة بأكملها، والتي تتضمن تشكيلة من الخبز الطازج وأطباق المازة المبتكرة وغير ذلك الكثير. ومن خلال اختيار أرقى الأصناف الشهيرة في المنطقة واستخدام المكونات الطازجة عالية الجودة، يُضيف الشيف فاروق أسرار ابتكاراته الإبداعية إلى القائمة الجديدة، داعياً الجميع إلى تجربة الإصدار المحدود من فطائر السجق مع جبنة الحلوم والكبة بالصنية. علاوة على ذلك، لا تفوّت فرصة زيارة منصة الفتوش الشهيرة وحلوى كعكة الجزر اللذيذة التي تُقدّم بأسلوب كمون المُتميّز.

هل هناك طريقة أروع لقضاء وقت مُمتع أيام السبت في الهواء الطلق مع أشهى الأطايب الطازجة، وجلسات استرخاء ساحرة مطلّة على المسبح وأخرى مُذهلة على مياه الخليج العربي اللازوردية الهادئة، مع التمتّع بأطباق برنش “فيروز” على وقع أروع النغمات الموسيقية من بلاد الشام ما بين الساعة 2 مساءً – 4 مساءً من خلال أداء العود الأصيل الحي.

ونحن على ثقة بأن ضيافتنا العربية الشهيرة ستضمن بأن تكون زيارتك إلى “كمون” تجربة لا تُنسى.

برنش “فيروز”، كل يوم سبت ما بين الساعة 1-5 مساءً

تبدأ أسعار الوجبات المُشتركة من 49 * درهماً للأطفال و 119 * درهماً للكبار.

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 0111 657 2 971+

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://roho.it/wshgh

 472 total views,  1 views today