Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

“باربكيو القصر” بفندق “قصر الإمارات” : عشاء مثالي في أجواء ساحرة على شاطئ البحر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 13  أكتوبر 2020: يستقبل مطعم “باربكيو القصر” بفندق “قصر الإمارات” الضيوف والزوار في أجواء ساحرة على شاطئ البحر، للاستمتاع بتناول وجبات طعام فاخرة وسط نسمات الهواء المُنعشة.

“باربكيو القصر” بفندق “قصر الإمارات” :  عشاء مثالي في أجواء ساحرة على شاطئ البحر

ويتيح “باربكيو القصر” للزوار تناول أشهى الوجبات من خلال قائمة الطعام الجديدة ,  التي تجمع بين أفضل المنتجات المحلية و المأكولات البحرية والمشاوي الطازجة، والتي يتمّ تقديمها ما بين الساعة 7-11:30 مساءً في أجواء مثالية ومناظر طبيعية خلابة.

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمجموعة مُختارة من الكوكتيلات المُميّزة المنعشة أثناء الاسترخاء في الجازيبو، المُتاحة على مدار اليوم، والتي توفّر إطلالات رائعة على مياه الخليج العربي الساحرة.

للحصول على المعلومات أو الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 8888  690 2 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: EPAUH-restaurants@mohg.com

نبذة عن قصر الإمارات، أبوظبي

تعود ملكية قصر الإمارات إلى شركة قصر الإمارات التي تنضوي تحت محفظة حكومة أبوظبي. يعكس التصميم المعماري لهذا الفندق الثقافة العربية بامتياز، وكان قد تمّ إنشاؤه لاستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي. يُعتبر القصر الصرح المفضّل لإقامة المؤتمرات المرموقة في القطاعين العام والخاص. كما يستضيف قصر الإمارات أيضاً كوكبة من رؤساء الدول وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 32 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

تشمل مكتبة الصور الموجودة في القسم الإعلامي من موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتاحة للتنزيل لفندق ماندارين أورينتال. وتتوافر معلومات أخرى أيضاً على قنوات وسائط التواصل الاجتماعية الخاصة بنا.

 329 total views,  1 views today