اخبار ضيافة دبي

إنفينيتي تتيح لك قيادة سيارة أحلامك مع حملة “استأجر وانطلق”

من العربية للسيارات

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 13 أكتوبر 2020] – تسعى العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، إلى تقديم خدمة تأجير جديدة لعملائها من خلال حملة مبتكرة تحت شعار “استأجر وانطلق”، وذلك في إطار حرصها على توفير الأفضل لهم في جميع الأوقات.

ومن خلال هذه الخدمة، تعرض الشركة على عملائها خياراً بسيطاً وفعالاً من حيث التكلفة، وتتيح لهم قيادة سيارات فاخرة بشروط دفع سهلة، من دون الحاجة إلى تحمل إجراءات التمويل مع البنوك. وبفضل الخدمة ذاتها، لا يتحمل العميل المسؤوليات التي تترتب على توقيع عقد الشراء، ما يعني تخفيف الأعباء الناجمة عن الالتزام طويل الأجل. وإضافة إلى ذلك، لن تترتب عليه الدفعة المقدمة المعتادة، وبدلاً منها يدفع مبلغاً للضمان يكون قابلاً للاسترداد عند انتهاء مدة عقد الإيجار. ولن يشعر السائقون أيضاً بأي قلق بشأن إعادة البيع، حيث يمكنهم تبديل سياراتهم كل بضع سنوات لقيادة أحدث  الطرز حال إعادة السيارات إلى إنفينيتي. وتوفر الحملة “استأجر وانطلق” للعملاء الفرص لقيادة سيارات جديدة بسهولة تامة.إنفينيتي تتيح لك قيادة سيارة أحلامك مع حملة “استأجر وانطلق”

وعلاوة على ذلك، تشتمل الحزمة على الخدمات من دون أي تكاليف إضافية، والراحة التامة من رسوم التسجيل التي تتحملها إنفينيتي، إضافة إلى التغطية التأمينية الشاملة، مما يتيح للعملاء التوقيع والدفع والقيادة بسهولة..

وإذا كنت تتطلع إلى قيادة أفضل سيارات “الكروس أوفر” المتميزة، مثل QX50 أو QX60، أو سيارة ذات دفع رباعي مثل QX80، أو سيارة سيدان مثل Q50، فإن حملة إنفينيتي الجديدة تتيح لك الفرصة المثالية لقيادة السيارة التي تحلم بها، والتخلص من جميع المتاعب، ومن دون الحاجة إلى الالتزام بعقود شراء طويلة الأجل.

وبغض النظر عن اهتماماتك، فإن حملة “استأجر وانطلق” التي تطلقها إنفينيتي من العربية للسيارات تضع رغباتك على قائمة اهتماماتها، وإتاحة الفرصة لك لقيادة السيارة التي تختارها بسرعة وبسهولة. وكل ما يتعين عليك القيام به زيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية، أو التواصل مع فريق الشركة عبر موقعها infiniti-dubai.com، أو الاتصال على الرقم المجاني: 800-463484 (800 – INFINITI).

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 48 total views,  1 views today