اخبار ضيافة دبي

نقدم لكم المناديل المبللة المنعشة الأكثر نقاءً في العالم

WaterWipes   تطرح مناديل مبللة منعشة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمواكبة متطلبات أسلوب الحياة العصرية سريعة التغير

12 أكتوبر 2020 – دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: أعلنت WaterWipes ، العلامة التجارية الإيرلندية التي تضم فريقاً من خبراء الجلد المتخصصين، اليوم عن طرح المناديل المبللة المنعشة الأنقى من نوعها في العالم والتي تضم مكونين رئيسيين هما: الماء بنسبة 99.9 ٪ وقطرة من مستخلص الفاكهة.

نعلم جميعا بأننا نحتاح أثناء النهار إلى ما يجعلنا نشعر بالانتعاش، خصوصا عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة ونسبة الرطوبة عالية، غير أنه قد لا يكون لدينا الوقت الكافي للقيام بذلك. تقدم لكم WaterWipes  مناديل WaterWipes Refresh on the Go النقية والمنعشة الأولى من نوعها في السوق صُمّمت خصيصاً لتجعلكم تشعرون بالانتعاش يومياً وفي كل مناسبة .

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالجلد، فبإمكانكم أن تضعوا ثقتكم في WaterWipes   التي تقدم لكم أنقى أنواع المناديل المبللة باستخدام قوة مكونين بسيطين وهما: الماء بنسبة 99.9% وقطرة من مركّز الفاكهة. نقي ولطيف وآمن حتى للبشرة الأكثر حساسية ، لا يحتوي هذا المنتج على أي عطور أو كحول أو صابون، مما يجعله يتسم بخواص منعشة ونقية، وبالتالي سيكون بالتأكيد لطيفاً على بشرتكم وملائماً لكل من الرجال والنساء .نقدم لكم المناديل المبللة المنعشة الأكثر نقاءً في العالم

وباعتبار أن هذه المناديل المبللة تحتوي على كمية كبيرة من الماء، فهذا يجعل المنتج قادرا على تنظيف بشرتكم وتمنحكم شعوراً بالانتعاش والحيوية من دون أي ملمس لزج. كما أنها مناسبة للاستخدام على الوجه واليدين والجسم. ومن أبرز ما يتميز به جوهر هذا المنتج الجديد أنه بمنتهى الملاءمة، وذلك باعتبار أنه يأتي في عبوة مناسبة للسفر تحتوي على 28 منديلاً مرطباً بحيث يمكنكم اصطحابها معكم بكل سهولة واستخدامها في أي مكان تقريباً.

مكونان فقط:

  1. ماء بنسبة 99.9%

يتم الحصول على المياه المعدنية الطبيعية من نبع في إيرلندا، ومن ثم تخضع المياه لعملية تنقية من سبع مراحل حائزة على براءة اختراع.

  1. مستخلص الفاكهة

مستخلص بذور الجريب فروت الطبيعي والغني بفيتامين “سي” وله خصائص مضادة للأكسدة. يساعد في الحفاظ على سلامة الجلد ويعمل كحاجز وقاية ويحتفظ بالترطيب الطبيعي للبشرة.

وبفضل تصميم عبوتها المدمج والجذاب وسهولة حملها أثناء السفر، فهذا يجعل  WaterWipes Refresh On The Go المناديل المبللة التي تمنحكم السهولة و الراحة. كما أنها سهلة التخزين في حقيبة يدكم عند خروجكم من المنزل، إلى جانب أنها تعتني بجلدكم وتحافظ على رطوبته عند ارتفاع درجات الحرارة.

اكتشفوا فوائد استخدام مناديلنا المنعشه والآمنة حيثما كنتم، سواء في صالة الألعاب الرياضية أو أثناء السفر في العطلات أو التوجه إلى الشاطئ أو التنزه في الحديقة. تتوفر  WaterWipes Refresh On The Go في جميع محلات السوبر ماركت الرائدة ومتاجر التسوق  مثل سبينس ،  ويتروز ، كارفور وشويترامس و عبر الإنترنت على نون ، أمازون ، سبري و فرست كري.

نبذة عن  WaterWipes

WaterWipes  هي علامة تجارية أيرلندية عالمية. إلى جانب منتجها الجديد WaterWipes Refresh On The Go، تُصنّع WaterWipes  أيضاً أنقى مناديل الأطفال المرطبة في العالم التي تحتوي على مياه بنسبة 99.9٪ وقطرة من مركّز الفاكهة. تم ابتكار  WaterWipes  من قبل أب مهتم يسعى دون كلل لاختيار أفضل المناديل المرطبة لطفله، بعد أن اكتشف بأن طفله الرضيع يعاني من طفح جلدي يؤثر على بشرته الحساسة. تُعدWaterWipes  واحدة من أكثر المناديل المرطبة المعروفة والمفضلة لدى الأطفال على النطاق العالمي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://www.waterwipes.com/ .

 59 total views,  1 views today