اخبار ضيافة دبي

اكتشفوا “عالم من الأزياء 2020” على الشاشة من قلب “مول الإمارات”

  • تجمع الفعالية التي تستمر لخمسة أيام مجموعة الأسماء العالمية والعلامات التجارية الفاخرة والحصرية وخبراء الموضة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أكتوبر 2020: تنطلق في “مول الإمارات” فعالية “عالم من الأزياء 2020” خلال الفترة الممتدة من 13 إلى 17 أكتوبر، بالتزامن مع وصول أحدث مجموعات أزياء خريف وشتاء 2020، لتجمع بين الموضة والجمال والفن في مكان واحد.

وتقدم فعالية “عالم من الأزياء 2020” احتفالية متألقة في عالم الأناقة وتصميم الأزياء الراقية. ويجمع هذا الحدث الذي يستمر على مدار خمسة أيام، أسماء بارزة في مجال الموضة وأهم العلامات التجارية وأشهر الشخصيات المؤثرة، لتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات وتطورات صناعة الموضة والأزياء. وتقدم هذه الفعالية، التي تلتزم بإرشادات وإجراءات التباعد الإجتماعي، مجموعة من التجارب والخبرات تشمل الموسيقى الفنية Artsy Music، ومقاطع فيديو عن الموضة والأزياء، وجلسات حوارية مباشرة تتضمن أسئلة وأجوبة مع أبرز خبراء الموضة. ويندرج هذا الحدث في إطار الأنشطة والتجارب والفعاليات التي قام بإعدادها فريق التحرير وخبراء الموضة في مجلة “هاربرز بازار”.

وسيتم عرض فيلم “عالم من الأزياء في مول الإمارات”، الذي يُوثق مراحل تحول المركز التجاري إلى مسرحٍ كبير فريد من نوعه مخصص لعرض الأزياء، وذلك بعد انتهاء ساعات العمل. تحت عنوان “ليلة في المركز التسوق”، يستعرض هذا الإنتاج المميز العلاقة بين الأزياء والموسيقى، حيث يضم أبرز شخصيات الموضة وعارضات الأزياء ومجموعة من أبرز الوجوه النسائية العربية، اللواتي يتألقن من خلال مجموعة مختارة من تشكيلات خريف وشتاء 2020 ، أثناء تسلمهن المركز التجاري الرائد.اكتشفوا “عالم من الأزياء 2020” على الشاشة من قلب “مول الإمارات”

كما تقام جلسات حوارية حصرية عبر تقنية الفيديو، تضم مجموعة من الشخصيات البارزة والشهيرة في عالم الموضة والجمال. ومن بين المشاركين المديرة الإبداعية في العلامة التجارية الماليزية للأحذية الفاخرة “جيمي شو”، ساندرا تشوي، حيث ستستعرض أمام الحضور مصادر الإلهام لأحدث تصميمات العلامة التجارية.

وقالت ندى أبو صعب، مديرة التسويق لمراكز التسوق لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “تعود فعالية “عالم من الأزياء” في نسختها الحادية عشر. لقد عملنا على تنظيم احتفالٍ عصري يتضمن منصات متعددة، لعرض تجارب التسوق الجديدة وتجارب العملاء التي قمنا بتطويرها، بينما نقدم للمتسوقين وعشاق الموضة ورواد هذا المجال، منصة مبهرة وجذابة ملائمة للتواصل والتفاعل والتسلية. بذلنا قصارى جهدنا لنضمن أن برنامج “عالم من الأزياء” المتنوع يوفّر تجارب حية وافتراضية في الوقت نفسه، ما يؤكد على قدرتنا على التكيّف والتطور بما يلائم الفترة الحالية بدون الحاجة لاختصار التجارب التي نوفرها. نولي أهمية كبرى للحفاظ على سلامة عملائنا أثناء تمكينهم من التعرف على مختلف الأزياء ومنتجات التجميل العصرية الفريدة. نحن فخورين بالدور الريادي الذي تلعبه “ماجد الفطيم” في تقديم مثل هذه التجارب الفريدة من نوعها، حيث نواصل في تعزيز موقعنا المميز في مجال الابتكار في قطاع التجزئة. وستشكل فعالية “عالم من الأزياء 2020″ انطلاقة مثالية لتشكيلات خريف وشتاء 2020 القادمة، من خلال الدورات المميزة وعروض المنتجات الحصرية والجلسات الحوارية مع الخبراء التي ستقام على مدى الأيام المقبلة”.

ويتألف هذا الحدث من أربعة أقسام تتمحور حول موضوعات التطور والارتقاء والتمكين. وستتاح الفرصة أمام الزوار للمشاركة في برنامج متكامل، يتضمن تجارب شخصية تفاعلية تستضيفها العلامات التجارية الفاخرة الشهيرة مثل “غوتشي” و” شواروفسكي” و ” كريستيان لوبوتان”. وخلال الدورة الخاصة بعطور “غوتشي”، يتعرّف الحضور على عملية اختيار الروائح إلى جانب تجربة مهارات مزج العطور، إلى جانب فعالية “كيدز بارتي” (Kids Party)، للأمهات وبناتهن للقيام باختيارات الموضة العصرية معاً، خلال جولةٍ استكشافية لأحدث الإطلالات الخاصة بالأطفال، وفي الوقت نفسه سيعملون معاً على تنفيذ قطع فنية وحرفية مميزة. كما يستطيع الزوار الاستمتاع باكتشاف خبايا وأسلوب اختيار المجموعات الخاصة بالموسم الجديد، عبر المقابلة التي ستبث مباشرةً مع مصممة التحفة الفنية المعتمدة على الانكسار الضوئي لشواروفسكي، زينب الهاشمي، إلى جانب العرض المباشر لأحدث خيارات كريستيان لوبوتان لموسم الخريف والشتاء.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم من الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 44 total views,  1 views today