اخبار ضيافة دبي

مطعم Zambar يطرح قائمة طعام خاصة لوجبة الفطور

طرح المطعم الهندي الشعبي Zambar Coastal Kitchen الذي يقع في مول بوابة الشرق قائمة طعام خاصة لوجبة الفطور الصباحية. وتشمل هذه القائمة فطائر “دوسا” محشوة ببهارات ماسالا والدجاج والجبنة، وخبز “أوباتام” مع بهارات ماسالا وجبنة بانير، وصولاً إلى فطائر “أبام” بيخنة الدجاج أو لحم الخروف. بمعنى آخر، تغتني قائمة الفطور بأصناف تقليدية من جنوب الهند تضمن لكل شخص بداية نهار مليئة بالنشاط والحيوية.مطعم Zambar يطرح قائمة طعام خاصة لوجبة الفطور

هذا ويقدم المطعم أيضاً في الفترة الصباحية أصنافاً هندية تقليدية إضافية تُقدم ساخنةً مثل “إدلي” و”فادا” و”مينو فادا” و”بوري باجي”. وتجدر الإشارة إلى أن الأطباق الهندية التقليدية والأصيلة والمستوحاة من المناطق الهندية الساحلية التي يقدمها مطعم Zambar يمكن الاستمتاع بها طوال اليوم وهي تحتفي بالتوابل والمكونات وطرق الطبخ والنكهات الهندية المعروفة في المناطق الهندية الساحلية.

وهكذا بإمكان الأشخاص الذين يحبون هذا النوع من الطعام أن يستمتعوا برِيش لحم الضأن “أدراكي” المتبلة بالزبادي والزنجبيل أو طبق “دجاج تكا ماسالا” الكلاسيكي أو الكركند المطبوخ في الفرن على الطريقة الهندية أو حتى طبق الكاري بالجمبري البنغالي والأطباق القابلة للمشاركة من مأكولات بحرية ولحوم وأطباق أخرى في قائمة الطعام الجديدة التي من شأنها أن تأسر الحواس.

وبالإضافة إلى هذا كله، تشمل قائمة الطعام أيضاً أطباقاً من توقيع المطعم مثل طبق الكركند “تاميل نادو” وكاري الضأن “أشاما” وطبق الجمبري الكبير “أندهرا”.

يتميز مطعم Zambar بتصميم أشبه بقارب وبأثاث خشبي وأضواء تقليدية وأعمال فنية تضفي على التجربة مزيداً من الأصالة.

يقع المطعم في مول بوابة الشرق وهو يستقبل الضيوف للغداء والعشاء من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ مساءً في أيام الأسبوع، ومن الساعة ١٠ صباحاً حتى منتصف الليل في أيام عطلة نهاية الأسبوع.

 293 total views,  8 views today