احتفل بموسم الهالوين في مُخيّم ترفيهي فرنسي في المقرّ الجديد للرابطة الثقافية الفرنسية بأبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أكتوبر 2020: استمتع هذا العام بتجربة الاحتفال بالهالوين على الطريقة الفرنسية من خلال المُشاركة في المُخيّم الترفيهي للرابطة الثقافية الفرنسية بأبوظبي في الفترة الممتدة من 18-22 أكتوبر ما بين الساعة 9 صباحاً وحتى 3 مساءً.

احتفل بموسم الهالوين في مُخيّم ترفيهي فرنسي في المقرّ الجديد للرابطة الثقافية الفرنسية بأبوظبي

مقابل 1،159 درهماً فقط، سيحصل الأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات على فرصة إتقان إحدى أشهر اللغات في موسم الهالوين داخل مقر الرابطة الجديد بالعاصمة، الواقع في منطقة البطين، مع قضاء وقت مُمتع بالأنشطة المليئة بالمرح مثل الطهي، استكشاف الفنون والحرف اليدوية، الرقص والاستمتاع بالسينما الداخلية وغير ذلك الكثير! كما يحصل أبناء أعضاء الرابطة الثقافية الفرنسية على فرصة الاستمتاع بالمخيم بسعر خاص يساوي 1000 درهم إماراتي فقط.

يوفر المقرّ الجديد للرابطة الثقافية الفرنسية أبوظبي فضاءات جديدة حيث سيحظى الأطفال بفرصة التواصل الاجتماعي مع الآخرين والتمتّع بالحيوية من خلال حديقة مفتوحة ومكتبة وصفٍّ دراسي مُخصّص للأطفال فقط للاستمتاع بكافة هذه الأنشطة الرائعة.

لا تفوّت فرصة حجز مكان لأطفالك الصغار، حيث توفر الرابطة الثقافية الفرنسية أبوظبي مساحة محدودة تتّسع لـ 30 طفلاً فقط التزاماً بمبادئ التباعد الاجتماعي وبما يتماشى مع الإجراء الوقائي للرابطة الثقافية الفرنسية لمكافحة “كوفيد-19”.

 264 total views,  1 views today