اخبار ضيافة دبي

بيسبن جلوبال -الشرق الأوسط وإفريقيا تصبح موزع لمنصة جوجل السحابية

في الشرق الأوسط

تمت الآن توسعة الشراكة القائمة بين بيسبن جلوبال وجوجل لتشمل عملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أصبحت شركة بيسبن جلوبال – الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي شركة رائدة في مجال التقنيات السحابية وشريك مميز لمنصة جوجل السحابية، موزع لمنصة جوجل السحابية وحزمة “جي سويت” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ومن خلال هذه الشراكة الإستراتيجية الدولية، سيستفيد عملاء بيسبن جلوبال من عروض حصرية يقدمها فريق خدمة منصة جوجل السحابية المحلي المعتمد.

ويمكن لشركة بيسبن جلوبال- الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال كونها موزع لمنصة جوجل السحابية أن تقدم خصومات وعروض حصرية على منصة جوجل السحابية وحزمة “جي سويت”. كما يمكنها ذلك من توفير فواتير محلية لتبسيط المدفوعات وتوفير التكاليف على التحويلات الدولية. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء أيضًا من الوصول إلى الدعم الفني والاستشاري المحلي من خبراء منصة جوجل السحابية المعتمدين من خلال شركة بيسبن جلوبال.

وإلى جانب ذلك، سيتمكن الآن عملاء بيسبن جلوبال من الوصول إلى منصة الإدارة السحابية والبرمجيات عند الطلب الخاصة بشركة بيسبن جلوبال OpsNow، لإدارة التكاليف والموارد في بيئات سحابية متعددة، مما يعني أنهم سيكونون قادرين على إدارة جميع سُحبهم العامة في مكان واحد، ويمكن أن يساعد ذلك في تلبية الاحتياجات السحابية المختلفة بسرعة وكفاءة.بيسبن جلوبال -الشرق الأوسط وإفريقيا تصبح موزع لمنصة جوجل السحابية

يقول مطيع شغليل، الرئيس التنفيذي لشركة بيسبن جلوبال- الشرق الأوسط وإفريقيا “هذا انجاز حقيقي آخر لشركتنا حيث تمتد شراكتنا مع منصة جوجل السحابية إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مما يثبت أن بيسبن جلوبال شريك موثوق به لخدمات وعروض جوجل السحابية. كما سيحصل عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على حلول سحابية من منصة جوجل السحابية بسرعة وكفاءة بالإضافة إلى الحصول على عروض وخصومات غير متوفرة في أي مكان آخر فضلًا عن الدعم المحلي الذي سيقدمه  فريق خبرائنا المعتمدين في العمليات السحابية!”

وتُعرف حزمة “جي سويت” بأنها مجموعة من الأدوات القائمة على الحوسبة السحابية التي تساعد المستخدمين على التعاون والإنتاج بعيدًا عن أي جهاز. وتشمل تلك الأدوات أدوات اتصال مألوفة مثل “جي ميل” و “هانغ آوتس” و “كالندر” و “جوجل بلس” وأدوات التعاون والمستندات وجداول البيانات والشرائح والمواقع وأدوات التخزين والإدارة مثل “درايف” و “ادمنستريشن كونسول” و “فولتس”.

أما منصة جوجل السحابية عبارة عن مجموعة من الخدمات المعيارية والمعتمدة على السحابة التي تسمح للمستخدمين تطوير أي مشروع، ابتداءً من المواقع الالكترونية البسيطة إلى التطبيقات المعقدة.

ولقد حصلت بيسبن جلوبال مؤخرًا على درجة الكفاءة في نظام “DevOps”، وتم الاعتراف بها  كمزود حلول و معتمد وشريك استشاري وجزء من برنامج العروض الخاصة لمزودي الحلول لدى “أمازون ويب سيرفيسز” كما تمكنت الشركة من جمع 75  مليون دولار أمريكي في استثمار تمويلي من السلسلة “ج”  لتطوير منصة إدارة سحابية هجينة موحدة ومتعددة من الجيل الخامس 5G

عن Bespin Global MEA (Middle East & Africa):

Bespin Global MEAيا إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال الاستشارات السحابية وذات خبرة في مساعدة الشركات على تبني التقنيات السحابية. وهي تغطي الإستراتيجية السحابية والترحيل والتنفيذ و DevOps و Big Data. وهي شريك استشارات رئيسي لـ “أمازون ويب سيرفيسز” و “آن ازور إم إس بي اكسبيرت، و “برميير غوغل كلاود بلاتفورم” من بين آخرين. ولقد طورت بيسبن منصة إدارة سحابية متعددة خاصة بها تسمى “OpsNow”.

 45 total views,  1 views today