اخبار ضيافة دبي

ذا جرومينج لاب – علامة فاخرة رائدة لهندمة إطلالة الرجال

مخطئ من يقول إنّ هندمة إطلالة الرجال ستكون صيحة المستقبل، لأنّها في الحقيقة صيحة الحاضر! أدخل عالم ذا جرومينج لاب الذي يضع تجربة الهندمة في متناول يديك، واكتشف باقةً من المستحضرات الأكثر فعاليةً وتميّزاً لهندمة إطلالة الرجل العصري.

تضمّ محفظة ذا جرومينج لاب علاماتٍ استثنائيةً في منطقة الإمارات العربية المتحدة، صُمِّمت لهدف واحد ألا وهو إحداث ثورة في مجال هندمة إطلالة الرجال. تقدّم العلامة بصفتها الموزّع الحصري لمستحضرات هندمة إطلالة الرجال الفاخرة، تشكيلةً واسعةً من لوازم العناية بالشعر، والذقن، والحلاقة، والبشرة، والاستحمام والجسم.ذا جرومينج لاب – علامة فاخرة رائدة لهندمة إطلالة الرجال

 زيت اللحية CAPTAIN FAWCETT:

آن الأوان للتخلّص من تهيّج البشرة الناتج عن كريم الحلاقة القديم وماكينة الحلاقة التي أكل الدهر عليها وشرب. اكتشف زيت اللحية Captain Fawcett الذي يغيّر قواعد لعبة العناية بالذقن والحلاقة. حافظ على ترطيب لحيتك مع مستحضرات عالية الجودة. تقدّم العلامة أكثر من 40 حلّاً يلبّي حاجات البشرة الحسّاسة وتساعد تشكيلتها الواسعة من الأدوات، والكريمات والزيوت في الحصول على اللحية المثالية وبالتالي تحويل التجربة من واجب روتيني إلى متعة حقيقية.

 زيت اللحية Captain Fawcett Jimmy Niggles The Million Dollar (50 مل)، 294 درهماً إماراتيا

مستحضرات JAXON LANE:

صُمِّم ماسك Jaxon Lane Bro Mask، وهو أحد المستحضرات المفضلة لدى المشاهير، بتكنولوجيا هيدروجيل المتطوّرة لضمان أعلى درجات الترطيب وامتصاص المكوّنات النشطة، ممّا يجعل منه الحلّ الأسرع لمشاكل البشرة. من قال إنّ نظام العناية بالوجه حكر على النساء؟ تقدّم علامة Jaxon Lane مستحضرَين أساسيَّين في حقيبة هندمة إطلالة كلّ رجل، هما غسول الوجه الغني بالإنزيمات ومستحضر الوقاية من أشعة الشمس المرطِّب.

ملاحظة: قال نيك جوناس مرّةً إنّه لا يستغنى عن ماسك Bro Mask!

ماسك Jaxon Lane Bro Mask، 60 درهماً إماراتياً 

مستحضرات DAPPER DAN:

تحكّم بشعرك مع مستحضرات علامة تصفيف الشعر المرموقة عالمياً Dapper Dan. صُنِعت مستحضرات طين وبوماد تصفيف الشعر من أجود المكوّنات التي تضمن لك استخداماً عملياً وفوائد صحيةً في آن معاً، وتساعدك تركيباتها التي تتميز بعطر جذاب في الحصول على شعر كثيف ومرتّب طوال اليوم وكلّ يوم!

يبدأ سعر بلسم Dapper Dan Pomade من 100 درهم إماراتي

سواء كنتَ تبحث عن لوازم هندمة الإطلالة الأساسية أو تسعى إلى الارتقاء بنظامك للعناية بالبشرة إلى مستوى جديد، فاعلم أنّ ذا جرومينج لاب تضع في متناولك مستحضراتٍ عالية الجودة تضمن لك إطلالةً مميزةً وثقةً عالية بالنفس.

نبذة عن ذا جرومينج لاب:

ابتكرت رائدة الأعمال الجريئة زين عربيد علامة ذا جرومينج لاب وهي ثمرة تاريخ طويل من التميّز والإبداع في مجال العناية الشخصية والعافية. تملك علامة ذا جرومينج لاب الديناميكية التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة عام 2017، محفظة من أبرز علامات مستحضرات هندمة إطلالات الرجال في العالم، بما فيها Captain Fawcett، وJaxon Lane وDapper Dan. تتوفّر العلامات المتميّزة لدى ذا جرومينج لاب في أهمّ صالونات الحلاقة، ومراكز السبا، ومتاجر التجزئة والمتاجر الإلكترونية، بما فيها Harvey Nichols، وFaces، و، 1847، وPDL، وChaps & Co.، وMoto Barbershop وBO Barbershop. تتواجد محفظة العلامة في أكثر من 45 متجراً وهي لا تنفك تتنامى يوماً بعد يوماً.

 35 total views,  2 views today