اخبار ضيافة دبي

عزيزي للتطوير العقاري تطلق المبيعات في مشروع “بارك أفينيو”

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح الوحدات الأولى للبيع ضمن مشروعها “بارك أفينيو” في “ميدان أفينيو”. ويعتبر هذا المشروع مجمعًا سكنيًا يشتمل على مبانٍ منخفضة الارتفاع، وأطلقته الشركة مؤخرًا بمدينة محمد بن راشد، الوجهة السكنية الأعلى إقبالاً في دبي، وفق ما تظهره بيانات معاملات البيع وطلبات الانتقال وأسعار العقارات. وتبلغ قيمة المشروع 300 مليون درهم، كما بدأت أعمال البناء في أغسطس 2020.

وستبدأ عزيزي يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر 2020، طرح العقارات السكنية في المبنى الأول “بارك أفينيو 1” الذي يوفر 140 وحدة تتراوح بين 39 شقة من غرفة واحدة، و 101 شقة من غرفتين. وستطرح الوحدات في المبنيين الآخرين “بارك أفينيو 2 و 3” للبيع في غضون الأشهر المقبلة. وسيتألف المشروع عند اكتماله من 372 وحدة سكنية و 29 مساحة للتجزئة في المباني الثلاثة، ويكون كل واحد منها مزودًا بصالة رياضية مجهزة بالكامل وحمام سباحة.عزيزي للتطوير العقاري تطلق المبيعات في مشروع “بارك أفينيو”

وقال نعمة خوجاسته المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في عزيزي للتطوير العقاري: “لقد استقبلنا عددًا هائلاً من الاستفسارات من المستثمرين المحليين والدوليين بعد الإعلان عن المشروع في منتصف أغسطس، ما يؤكد جاذبيته في ظل الطلب القوي. إننا على ثقة من أنه سيتم بيع أول مبنى في هذا المجمع المرموق بسرعة، كما هي الحال في مشاريعنا الأخرى التي أطلقناها مؤخرًا، بما في ذلك “كريك فيوز 2” في مدينة دبي الطبية، والمباني الراقية متوسطة الارتفاع في مشروع ريفيرا بمدينة محمد بن راشد. ونظرًا لموقع المتميز وتوافر المرافق الفاخرة وتصميمه المعاصر المدروس بعناية فائقة، سيوفر “بارك أفينيو” أسلوب حياة استثنائيًا لقاطنيه”.

يشار إلى أن “بارك أفينيو” تم تصميمه وفق مفهوم الصفاء المتصل مع محيطه، ويعد نموذجًا للموقع الاستراتيجي الذي يمكن الوصول إليه بسهولة، مع فرص العيش في بيئة هادئة داخل المدينة. وسيكون المشروع محاطًا بالمساحات الخضراء وعلى مقربة من “ريفيرا”، مجمع عزيزي المستوحى من النمط الفرنسي المتوسطي، ويقع على مقربة من “ميدان وان مول” الذي يتم تطويره حاليًا، و “ميدان جراند ستاند” ومضمار “ذا تراك”. ولا يبعد سوى 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي، وتمتاز هذه المنازل المعاصرة بموقعها المثالي للراغبين في الوصول إلى أهم المناطق في المدينة وأكثرها حيوية، مع الاستمتاع بالهدوء في مجمع خاص يزدان بإطلالاته البانورامية على أفق دبي.

 477 total views,  1 views today