اخبار ضيافة دبي

“اتصالات” تعلن الفائز بـ250 ألف درهم في سحب الجائزة الكبرى لهدايا واصل "Wasel Gifts"

أعلنت “اتصالات” اليوم فوز أحد مشتركيها بالجائزة الكبرى لهدايا واصل “Wasel Gifts” من “اتصالات” بقيمة 250 ألف درهم في السحب الذي عُقد اليوم في مقر الشركة بأبوظبي.

وسلّم د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في “مجموعة اتصالات” الجائزة إلى مصمم الجرافيك كريم عماد الدين عبد الله محمد وهو سوداني الجنسية يبلغ من العمر 26 عاماً ويقيم في إمارة عجمان، والذي كان في قمة السعادة عندما تلقى خبر فوزه بالجائزة الكبرى من بين الآلاف من مشتركي “اتصالات” للخطوط المدفوعة مقدماً الذين دخلوا السحب خلال العرض الذي استمر لثلاثة أشهر اعتباراً من يوليو 2020.

وبالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 250,000 درهم نقدياً، أتاح هذا العرض للمشتركين جوائز فورية ومضمونة بعد كل عملية إعادة شحن للرصيد بقيمة 30 درهم أو أكثر.“اتصالات” تعلن الفائز بـ250 ألف درهم في سحب الجائزة الكبرى

وقد أطلقت “اتصالات” هذا العرض الصيفي للمشتركين الجدد والحالين في باقات واصل Wasel وWaselGo، حيث حصل المشتركون في مقابل كل درهم من عملية إعادة شحن الرصيد بقيمة 30 درهم وما فوق على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 250,000 درهم. وازدادت فرص المشتركين للفوز بهذه الجائزة كلما ازدادت عمليات إعادة شحن الرصيد التي قاموا بها. إذ حصل المشتركون على 30 فرصة للفوز بالجائزة الكبرى عند إتمام إعادة شحن الرصيد بقيمة 30 درهم.

وتدعو “اتصالات” مشتركيها للخطوط المدفوعة مقدماً لترقب المزيد من جوائز هدايا واصل “Wasel Gifts” بما فيها جائزة ذات قيمة أعلى من سابقتها والتي ستغير حياة من يفوز بها.

 24 total views,  1 views today