اخبار ضيافة دبي

فنادق لوتي تشق طريقها للولايات المتحدة بافتتاح فندق لوتي سياتل

10 أعوام من التوسع الدولي!

– فندق جديد يحتضن 189 غرفة و12 قاعة للحفلات تم افتتاحه يوم 24 سبتمبر الماضي في فيفث آفينيو، سياتل.

– غرف الفندق تمتلك واجهة زجاجية توفر إطلالة رائعة على المحيط وعلى أرجاء المدينة.

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات لوتي عن افتتاحها لفندق لوتي سياتل في أكبر مدن شمال غر الولايات المتحدة يوم 24 سبتمبر الماضي. ويعد لوتي سياتل الفندق رقم 12 من سلسلة الفنادق العالمية والثالث في الولايات المتحدة بعد فندق لوتي غوام ولوتي نيو يورك بالاس. وتبعاً لافتتاح لوتي نيو يورك بالاس الناجح، تتجه لوتي إلى سياتل لتمتلك بذلك فندق عالي المستوى في الجهة الغربية والشرقية.

وبعد مرور عشرة أعوام على إنطلاق التوسع الدولي لفنادق لوتي والذي بدأ في العاصمة الروسية موسكو عام 2010، تدير فنادق لوتي الآن 12 فندقاً دولياً في سبع دول مختلفة منها الولايات المتحدة، وفييتنام، وروسيا. ويظهر ذلك توجهاً صارماً من الشركة نحو التوسع الدولي عبر افتتاح فندق دولي واحد على الأقل في كل عام.

وقامت فنادق لوتي باستثمار مشترك مع Hana Financial Investment للإستحواذ على فدنق لوتي سياتل في شهر ديسمبر من العام الماضي، حيث تم تكليف لوتي بتشغيل الفندق. ويعد لوتي سياتل رابع فندق دولي يتم تكليف لوتي بتشغيله من بعد فندق لوتي سيتي طشقند بالاس، وفندق لوتي يانغون، وفندق لوتي سامارا.فنادق لوتي تشق طريقها للولايات المتحدة بافتتاح فندق لوتي سياتل

وإضافة إلى الخبرات المكتسبة عالمياً في تقديم الخدمات الفندقية، فإن فندق لوتي سياتل يمتلك 189 غرفة (منها 33 جناح) من الطابق الأول إلى السادس عشر في المبنى المكون من 44 طابق. وتتميز غرف الفندق بطابع عصري خلاق مستوحى من الطبيعة المجاورة، وتعكس الجو الحيوي والمشرق للمدينة. ومن المميزات الأخرى، أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بجمال المحيط والمدينة عبر الحائط الزجاجي للغرفة.

وقاعات الحفلات والغرف الاجتماعات هي مساحات مميزة تجمع بين كفاءة المعدات الحديثة والأناقة الكلاسيكية القديمة. أما قاعة Sanctuary Grand Ballroom فتم إعادة تصميمها لتحتضن المؤتمرات الدولية والوطنية الكبيرة، وتتميز بتصميم داخلي مرصع بالزجاج الملون والأنابيب المعدنية المعلقة حول جدران القاعة ذات الثلاثة طوابق، ويذكر أن القاعة كانت سابقاً أول كنيسة ميثودية في الولايات المتحدة بتاريخ يمتد إلى ما قبل مئة عام.

ومن الفوارق الأخرى للفندق، أنه يوفر خدمات ضيافة تجمع بين الثقافة الكوري التقليدية والحضارة المدنية لسياتل. كما ويمكن للضيوف تسجيل الدخول إلى الفندق عبر الهاتف المحمول أثناء الاستمتاع بمشروب ترحيبي وخدمة العطور، حيث يتم تقديم بخاخات عطرية للضيوف الذين يخرجون في المساء وخدمة صف السيارات وحتى خدمة التنظيف داخل سيارات الضيوف. وبعض هذه الخدمات الدقيقة والمخصصة متوفرة فقط في فندق لوتي سياتل.

وفي الطابق السادس عشر، يمكن للزوار تذوق أشهى المأكولات والاستمتاع بإطلالة مذهلة للبحر والجبال في مطعم واستراحة شارلوت. وأما لمن يبحث عن فسحة للاسترخاء، فمنتجع Biologique Recherch الصحي هو أحد أبرز الأندية الصحية عالمياً وله فروع أخرى في فنادق Four Seasons وPeninsula وMandarin Oriental.

والفندق الواقع في فيفث آفينيو تحيطه مكاتب لعدة شركت عالمية مثل مايكروسوفت، وأمازون، وستاربكس، وأبل، وديزني. كما ويقرب من معالم سياحية مهمة مثل متحف سياتل للفنون وSpace Needle وWaterfront.

وقال السيد ديفيد كيم، المدير التنفيذي لفنادق لوتي: “شعوري عند افتتاح لوتي سياتل لا يوصف، وبالأخص كونه يوافق الذكرى السنوية العاشرة لتوسعنا الدولي. وسنستمر في تطوير سمعة الفندق الكوري ونفخر بكوننا نمثل العلامة التجارية الكورية بتقديم الضيافة الكورية إلى ضيوفنا حول العالم.”

تقدم فنادق لوتي اليوم خدماتها في 32 فندق ومنتجع حول العالم (12 فندق دولي، و20 في كوريا)، ومن ضمنهم ثلاثة فنادق في الولايات المتحدة (لوتي نيو يورك بالاس، وفندق لوتي سياتل، وفندق لوتي غوام).

 28 total views,  2 views today