اخبار ضيافة دبي

علامة ستايبريدج سويتس تفتتح أولى فنادقها في دبي في مطار آل مكتوم

الوجهة العصرية تمنح ضيوفها إقامةً طويلةً مفعمةً بالراحة والتجارب الاستثنائية

18أكتوبر 2020 (دبي، الإمارات العربية المتّحدة): كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال (IHG)، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة، عن افتتاح أول فروع فندق ستايبريدج سويتس في مطار آل مكتوم الواقع في دبي الجنوب، وذلك في 17 أكتوبر 2020، ويأتي هذا الافتتاح كجزءٍ من استراتيجية العلامة في تعزيز حضورها ضمن المنطقة وإدخال علامات جديدة إلى أسواق جديدة. وتعدّ فنادق ستايبريدج سويتس العالمية إحدى أهم العلامات التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال منذ عام 1997 وتسعى للارتقاء بتجربة الإقامة الطويلة من خلال طابعها السّكني الفاخر والمصممّ لمنح المسافرين من رجال الأعمال والسّياح ملاذاً مريحاً طوال فترة إقامتهم على اختلاف مدتها.

ويحتضن الفندق 262 جناحاً واسعاً بتصميمٍ عصريّ ومثالي ليواكب تطلّعات الضيوف ممن ينشدون العمل أو الاسترخاء لفترات طويلة ضمن بيئة دافئة ومريحة، ويحتلّ الفندق موقعاً مميزاً يبعد 20 دقيقة فقط عن موقع معرض إكسبو 2020 دبي

ويوفّر الفندق لضيوفه سرعة الوصول إلى المطار ومناطق الأعمال المهمة فضلاً عن أفضل الوجهات السياحية بما في ذلك دبي باركس آند ريزورتس وذا أوتلت فيليدج مول. ويمنح الفندق ضيوفه فرصة الاختيار بين الأجنحة ذات الغرفة الواحدة أو الغرفتين وشقق الاستديو التي تمزج في تصميمها الداخلي بين اللمسات الفاخرة والأناقة العصرية لينعم الضيوف بتجربةٍ مفعمةٍ بالدفء والرّاحة. وتضمّ كل وحدة سكنية مطبخاً مجهزاً بالكامل بدءاً بالثلاجة وغسالة الأطباق والفرن وانتهاءً بمساحة عمل مميزة وغرفة جلوس مريحة.علامة ستايبريدج سويتس تفتتح أولى فنادقها في دبي في مطار آل مكتوم

ويمكن للضيوف بدء نهارهم مع وجبة الفطور اليومية في مطعم الفندق، كما يمكنهم تحضير الوجبات الخفيفة ومختلف الأطباق خلال اليوم ضمن المطبخ المشترك والمجهز بآلة لصنع القهوة وفرن ومشواة. ويعزز الفندق تجربة ضيوفه من خلال استضافة ذا سوشال، الفعالية المميزة للعلامة، ثلاث مرات أسبوعياً متيحاً فرصةً استثنائيةً للتواصل بين الضيوف والاستمتاع بأشهى الأطباق الخفيفة والمشروبات وسط أجواءٍ تبعث على الاسترخاء. ويحتضن الفندق مساحاتٍ رحبة ومريحة تشمل حوض سباحة في الهواء الطلق إلى جانب نادٍ صحي مجهز بأحدث المعدات، ويتيح لضيوفه باقةً مميزةً من التجارب التي تضمن الاسترخاء وتجديد الطاقة وقضاء أوقات مميزة بصحبة العائلة والأصدقاء.

وبهذه المناسبة قال شادي كنعان، المدير العام لفندق ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم:“يسعدنا افتتاح أول فندق تابع لعلامة ستايبريدج في دبي، والذي سيشكل خلال الأشهر القادمة محطّةً مميزةً للضيوف خلال معرض إكسبو 2020 ووجهةً مثاليةً على مدار العام، حيث سيحرص فريقنا على إعداد تجارب مريحة واستثنائية لجميع الضيوف على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم سواءً كانوا من رجال الأعمال أو ممن ينشدون السياحة والاسترخاء. ونسعى بالتأكيد إلى تقديم تجارب مميزة لضيوفنا وتشجيعهم على استكشاف هذا الجزء المزدهر من المدينة.” 

يضمّ فندق ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم 262 جناحاً مجهزاً بالكامل ليضمن لضيوفه تجربة تجمع بين الراحة وجودة الخدمة بما في ذلك:

  • مطبخ مجهز بالكامل يتضمن ثلاجة وميكرويفاً وفرناً إلى جانب كافة الأدوات اللازمة للطهو
  • غسّالة وآلة تجفيف ملابس ضمن المنطقة المشتركة
  • غسالة صحون
  • مفروشات فاخرة
  • غرفة جلوس مريحة ومثالية للاسترخاء والترفيه
  • مركز ترفيه مجهّز بشاشة مسطحة قياس 43 بوصة
  • مساحة عمل بإضاءة مثالية
  • اتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي WI-FI
  • عدد من مساحات التخزين الموزّعة ضمن الجناح
  • مكواة وطاولة للكوي
  • حمام واسع، وحوض استحمام في كل من وحدات الاستديو الفاخرة والأجنحة
  • خدمة نقل ذهاباً وإياباً
  • إفطار يومي مجاني بالإضافة إلى الطلبات الخارجية

إجراءات التعقيم المتّبعة في فندق ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال
يلتزم فندق ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم بتطبيق معايير برنامج واي أوف كلين الرائدة في القطاع والمتّبعة من قبل مجموعة فنادق إننتركونتيننتال، بما في ذلك مبادرة جلوبال كلين برومس، التي تمّ إطلاقها خلال شهر مايو كخطوة مكمّلة لبرنامج واي أوف كلين، وتهدف إلى رفع سوية معايير النظافة خلال جائحة كوفيد حرصاً على سلامة الضيوف. ويحرص الفندق على اتّباع مجموعة حديثة من إجراءات الخدمة والبروتوكولات المستندة إلى المبادئ العلمية بالتعاون مع كليفلاند كلينيك وإيكولاب ودايفرسي، الشركات الرائدة والخبيرة في خدمات النظافة والتعقيم، مما سيسهم بشكل كبير في تعزيز المعايير المتّبعة وتزويد طاقم الفندق بإجراءات الحماية المطلوبة وبالتالي منح الضيوف الثقة والطمأنينة خلال إقامتهم.

وتُعتبر فنادق ستايبريدج سويتس علامةً موثوقةً لدى المسافرين من رجال الأعمال والسّياح الذين ينشدون إقامةً طويلةً ومريحة. وقد تمكّنت بفضل فنادقها التي لا تضاهى وبصمة علامتها المميزة من توسيع محفظتها لتشمل أكثر من 311 وجهة حول العالم (تضم 33,992 غرفة) ليشكل فندق ستايبريدج سويتس دبي مطار آل مكتوم أحدث فنادق  مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أحد أهم شركات الفنادق حول العالم. ويمكن للضيوف كسب واستبدال النقاط ضمن أكثر من 5,000 فندق أو عبر مجموعة من أهم شركات الطيران العالمية من خلال برنامج الولاء في نادي المكافآت التابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال

نبذة عن “ستايبريدج سويتس”: هي علامة تجارية متخصصة في الأجنحة الفندقية صممت لتلبية احتياجات الضيوف الراغبين بالإقامة لفترات طويلة والذين يبحثون بشكل أساسي عن عنصر الراحة خلال السفر. وتوفر العلامة التجارية “ستايبريدج سويتس” للضيوف تجربة سفر مختلفة تماماً، سواء للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه حيث تضم أجنحة واسعة ومطابخ مجهزة بالكامل لكل غرفة وعروض ساعة اجتماعية مجانية. وقد نما حجم العلامة التجارية بأكثر من الضعف خلال العقد الماضي، مع افتتاح فنادق في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط.

نبذة عن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال:

تعتبر “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” المدرجة بالرمز IHG، والمدرجة في بورصة لندن بالرمز (LON:IHG)، وفي بورصة نيويورك بالرمزNYSE:IHG (ADRs) ، مؤسسة عالمية تدير علامات تجارية فندقية عديدة من بينها  “فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز ,””فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال”، وفنادق ومطاعم “كيمبتون“، وهوتيل إنديغو،وفنادق “إيفن” وفنادق ومنتجعات “هيولوكس“، و”فنادق ومنتجعات كراون بلازا”، ومنتجعات وفنادق “هوليداي إن“، و”هوليداي إن إكسبريس”، و” ستايبريدج سويتس”، و“كاندلوود سويتس”.

ولدى “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” امتيازات تشغيلية وتقوم بتأجير وإدارة أو امتلاك ما يزيد على 5800 فندقاً و884,000 غرفة فندقية في حوالي 100 بلداً، ولديها أكثر من 1900 فندق قيد الإنشاء. وتدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أيضا برنامج “نادي مكافآت “إنتركونتننتال (IHG® Rewards Club) وهو أول وأكبر برنامج في العالم للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، ويضم نحو 100 مليون عضو حول أرجاء العالم.

تعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال InterContinental Hotels Group PLC الشركة القابضة لمجموعة الفنادق، وهي شركة تعمل بموجب قوانين بريطانيا العظمى، ومسجلة في إنجلترا وويلز. ويعمل أكثر من 400,000 موظف في فنادق ومرافق المجموعة حول العالم.

 99 total views,  1 views today