إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لمركز دبي للأمن الإلكتروني

tag edit

دبي، الإمارات: أطلق مركز دبي للأمن الإلكتروني موقعه الإلكتروني ال رسم ي الجديد بمواصفات حديثة لخدمة المتعاملين والجهات المعنية، حيث جاء إطلاق الموقع الإلكتروني انطلاقاً من سعي المركز إلى تعزيز وتطوير خدماته لكافة الجهات ذات العلاقة، وتوفير الإرشادات لبناء الوعي والمهارات اللازمة لإدارة مخاط ر الأمن الإلكتروني في المؤسسات  العامة والخاصة والأفراد في إمارة دبي .

وفي هذا السياق قال سعادة يوسف حمد الشيباني، مدير عام مركز دبي للأمن الإلكتروني أن: “إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمركز يتزامن مع جهود مركز دبي للأمن الإلكتروني المبذولة لدفع عجلة التقدم والابتكا ر ولتسهيل الوصول إلى المعلومات وتوفير الخدمات لكافة الجهات والأفراد، وبذلك بناء مجتمع واعً بمخاطر الأمن الإلكتروني “.

ويتيح الموقع الإلكتروني الجديد لزواره سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية من خلال  خطوات سلسة  وسريعة. فقد تم إثراء الموقع بكافة اختصاصات وخدمات المركز ،وتقديم نبذة عن النظم واللوائح التي تم تطويرها والتطرق لأبر ز انجازات استراتيجية دبي للأمن الالكتروني ، بالإضافة الى آخر اخبار المركز.

ومن ناحية اخرى يوفر الموقع للزائر فرصة الاطلاع على أحدث الأبحاث المن شورة والمستجدات واكتشاف فرص العمل وتحميل سياسة أمن المواقع الإلكترونية أيض اً.

 258 total views,  1 views today

Next Post

العملية الجراحية المعقدّة تتكلّل بالنجاح والطفل يلتحق بالمدرسة

“مستشفى الجامعة بالشارقة” ينجح في علاج حالة “حَوَل عمودي” نادرة لطفل يبلغ 4 سنوات نجح “مستشفى الجامعة بالشارقة” في إجراء عملية جراحية معقّدة لطفل يعاني من “حَوَل عمودي”، وهو حالة نادرة من الحَوَل تصيب العيون ويعتبر الأقل شيوعاً والأصعب في التشخيص والمعالجة. وتولّى فريق طبي متخصص بقيادة الدكتور قاسم مبارك […]
العملية الجراحية المعقدّة تتكلّل بالنجاح والطفل يلتحق بالمدرسة

اشترك معنا الان