اخبار ضيافة دبي

جيه جروب تستثمر 15 مليون دولار في فوكس بوش

، أول مزوّد في الشرق الأوسط لحلول الإعلان الرقمي المتكاملة

  • تقنية فوكس بوش تستخدم في أكثر من 50 ألف موقع إلكتروني حول العالم
  • فوكس بوش طوّرت أوّل نموذج شراء من نوعه في العالم بأسلوب التكلفة لكل عميل محتمل.
  • التقنية تحمل موافقة جميع منصات النشر الإعلاني المعروفة
  • جيه جروب تسعى لتمكين انتشار التقنية حول العالم
  • فوكس بوش يمكنها اليوم الوصول إلى 3 من بين كل 5 أشخاص يعيشون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت جيه جروب، المجموعة القابضة التي  وتمتلك مجموعة واسعة من الشركات التابعة لها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فوكس بوش، التي تتخذ من دبي مقراً لها، وتعتبر أول شركة في المنطقة تقدّم حلولاً متكاملة للناشرين والمُعلنين الرقميين. وبموجب هذه الشراكة، ستستثمر جيه جروب مبلغ 15 مليون دولار أمريكي في أول تقنية أداء مؤتمتة في الشرق الأوسط من فوكس بوش، وتطلق العنان لتطلعاتها العالمية.

وانطلاقاً من تصميمها لتكون أحد الحلول الفعالة من حيث التكلفة للمعلنين والناشرين، ستشكّل فوكس بوش المورّد الوحيد في المنطقة للعملاء المحتملين عبر منصة تقنية الأداء المؤتمت. وتزوّد التقنية العلامات التجارية بعملاء محتملين بهدف تعزيز أداء المواقع الإلكترونية المعنية، وفعالية حملاتها الرقمية الموجّهة. وتعتمد هذه التقنية على البيانات السلوكية المتطورة للمستخدم، وتحظى بدعم أول مركز اتصالات في المنطقة معزّز بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ومنصة ومشغل فيديو قويّ، ما يساهم في ضمان مصداقية أداء الإعلان الرقمي.جيه جروب تستثمر 15 مليون دولار في فوكس بوش

وفي الوقت الحالي، تمتلك فوكس بوش منصة لإدارة البيانات، وهي مصدر غنية بالبيانات الموجهة للجمهور العربي، وتُستخدم حلولها المخصصة للناشرين عبر أكثر من 50 ألف موقع إلكتروني حول العالم. وبفضل الاستفادة من مجموعة حلولها المتطورة، تمتلك فوكس بوش اليوم القدرة على الوصول إلى 3 من أصل 5 أشخاص يعيشون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال عماد جمعة، مؤسس ورئيس جيه جروب: “تعتبر فوكس بوش واحدة من أفضل التقنيات في مجال الإعلان الرقمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وموطناً لأكثر من 50 ألف ناشر. وبفضل تقنيتها المؤتمتة الجديدة والفريدة لإيجاد وتشكيل العملاء المحتملين، حققت هذه الشركة المحلية التي تتخذ من دبي مقراً لها قفزةً عملاقةً في قطاع الإعلان، ومن شأنها تغيير الوضع الراهن للقطاع بأكمله. وتفخر جيه جروب بارتباطها بمثل هذا المسعى المبتكر، وستعمل على زيادة رأس المال اللازم، وستبذل كل ما بوسعها حرصاً على وصول هذه التقنية إلى السوق العالمية؛ فضلاً عن كونها أول شركة في دبي تُطرح للاكتتاب الأولي العام عالمياً”.

ومن جانبه، قال محمد المالكي، مؤسس فوكس بوش ورئيسها التنفيذي: “تعتبر فوكس بوش شركةً محليةً سريعة النمو، تأسست في دبي عام 2017. وتعتبر تقنيتنا المبتكرة الأولى في المنطقة التي تضمن حصول العلامات التجارية على تفاعلات قيّمة مع جمهورها المستهدف لتعزيز حملاتها الترويجية، وزيادة أداء موقعها الإلكتروني، فهي تعمل على تحقيق الأهداف التجارية للعلامات المستفيدة. ونحن مسرورون بالعمل مع جيه جروب لتحقيق هذه الرسالة. ونسعى للاستفادة من دعمهم في تعزيز هذه التقنية، وترسيخ مكانتنا على الساحة الدولية”.

وستكون فوكس بوش أحدث المشاريع الاستثمارية، وإضافةً قيّمةً إلى الأعمال المتنوّعة التي تقودها جيه جروب في قطاعات متعددة، تحت إدارة مؤسسها ورئيسها عماد جمعة.

ومن خلال العمل التعاوني، تسعى فوكس بوش وجيه جروب معاً للنهوض بسوية القطاع الإعلاني حول العالم”.

حول جيه جروب

تُعتبر جيه جروب مجموعةً إقليميةً تأسست على يد مديرها الحالي عماد جمعة. وتمتلك المجموعة شركات موزعة في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. وفي إطار مساعيها لتغطية مجالات عمل متنوّعة، يشمل نطاق عمل المجموعة الإعلام، والتكنولوجيا، والذكاء الاصطناعي، والبيانات الكبيرة، والإعلان، والإنتاج، والطباعة، والرياضة، والبناء والتطوير العقاري، والصحة والجمال.

 41 total views,  1 views today