اخبار ضيافة دبي

أوبل تطلق باقة عروض فليكسي المالية المرنة

AFM– أوبل تتيح عرضاً حصرياً لشراء سيارات أوبل الجديدة كلياً مع ضمان وعقد خدمات الصيانة لمدة 5 أعوام بأسعار تبدأ من 986 درهم إماراتي فقط شهرياً

  • الشركة تطرح سيارات جديدة للعلامة الألمانية الفاخرة تشمل سيارات كروس لاند إكس وطرازي أسترا وغراند لاند إكس بأقساط شهرية تبدأ من 986 و1227 درهم إماراتي على التوالي
  • برنامج فليكسي الجديد كلياً من AFM– أوبل يوفر ضمان وعقد خدمات الصيانة لمدة 5 أعوام مع كل سيارة أوبل بالإضافة إلى تسجيل وتأمين مجاني شامل للعام الأول

كشفت AFM-أوبل، إحدى شركات مجموعة الفهيم، عن برنامج فليكسي للعروض المالية المرنة الجديد كلياً، الذي تم إطلاقه مؤخراً في صالة العرض المتطورة التابعة للعلامة والواقعة على شارع الشيخ زايد. ويوفر برنامج فليكسي من AFM-أوبل للعملاء خيار شراء سيارة جديدة كلياً من سيارات أوبل الألمانية معقولة التكلفة، التي تتيح تجارب قيادة ممتعة بأقساط شهرية منخفضة التكلفة تبدأ من 986 درهم إماراتي لطراز كروس لاند إكس و1227 درهم إماراتي لطرازي أسترا وغراند لاند إكس.

ويضمن برنامج فليكسي للعملاء أيضاً أرقى مستويات راحة البال عند شراء أحدث سيارات أوبل من طرازات أسترا وغراند لاند إكس وكروس لاند إكس، حيث تتيح الشركة ضماناً لمدة 5 أعوام (أو 100 ألف كيلومتر)، وعقد خدمات صيانة لمدة 5 أعوام (أو 50 كيلومتر)، فضلاً عن خدمة تسجيل وتأمين مجانية شاملة للعام الأول.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من عروض نهاية مدة العقد المذهلة، بما في ذلك خيار إعادة الشراء، الذي يمنحهم تأكيداً إضافياً بأن AFM-أوبل ستقوم بإعادة شراء سيارتهم عندما يحين وقت البيع. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من عروض إعادة التمويل عبر البنوك، أو شراء سيارة أوبل مباشرةً عبر سداد المبلغ الإجمالي المتبقي عليها إلى البنك (بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي).

وبهذه المناسبة، قال محمد المومني، مدير عام AFM-أوبل: “أصبحت عملية شراء سيارة أوبل الجديدة أسهل وأقل تكلفة من أي وقت مضى بفضل برنامج فليكسي الجديد كلياً. ويتيح امتلاك سيارة أوبل الاستمتاع بأرقى مستويات الجودة والدقة الهندسية الألمانية رفيعة المستوى، فضلاً عن أحدث الابتكارات والتقنيات المتصلة في القطاع.أوبل تطلق باقة عروض فليكسي المالية المرنة

فعندما يشتري العميل سيارة أوبل فإنه لن يحصل على سيارة مذهلة فحسب، وإنما سيحظى بتجربة تنقل لا تُضاهى تشمل أحدث أنظمة سلامة السائق والوظائف التقنية المتقدمة لضمان توفير تجارب تنقل آمنة ومريحة وممتعة للسائق والركاب“.

أوبل كروس لاند إكس (يبدأ سعر السيارة الإجمالي من 69,900 درهم إماراتي أو 986 درهم إماراتي شهرياً)

تم تزويد أوبل كروس لاند إكس، سيارة الكروس أوفر الأنيقة بتصميم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، ومحركات عالية الكفاءة وابتكارات رفيعة المستوى، فضلاً عن مرونتها الاستثنائية ومظهرها العصري الفاخر، إذ تتيح شاشة العرض الأمامية للسائق إمكانية الاطلاع على المعلومات الرئيسية، مثل سرعة السيارة وحدود السرعة المسموحة والتوجيهات الملاحية، مع ضمان بقاء تركيزه كاملاً على الطريق لضمان سلامته.

كما يمكن للسائق الاطمئنان في حال عدم انتباهه للطريق لأن السيارة ستستجيب للحالات الطارئة بفضل تزويدها بنظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام التنبيه عند الخروج من المسار لإيقاف خروج السيارة عن مسارها، بالإضافة إلى نظام التنبيه للنقاط العمياء الجانبية، الذي ينبّه السائق عند وجود مركبات في نطاق النقاط العمياء. بالإضافة إلى ذلك، تضمن أوبل كروس لاند إكس أعلى مستويات الراحة بفضل المقاعد الأمامية الحاصلة على شهادة الجودة من حملة تعزيز صحة الظهر (AGR)، حيث يمكن تعديلها بـ 16 طريقة لمساعدة السائق على تجنّب آلام الظهر في الرحلات الطويلة.

أوبل كروس لاند إكس

يمكن شراء السيارة بسعر 69,900 درهم إماراتي (السعر الإجمالي) أو 986 درهم إماراتي (على شكل أقساط شهرية متساوية)

يتضمن العرض:

  • ضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر
  • عقد خدمات صيانة لمدة 5 سنوات أو 50 ألف كيلومتر
  • تأمين وخدمات تسجيل شاملة ومجانية للعام الأول

عروض نهاية مدة العقد:

  • إعادة شراء السيارة من قِبل شركة AFM– أوبل
  • عرض إعادة تمويل من البنك (بنك دبي الإسلامي)
  • خيار شراء السيارة مباشرةً عبر سداد المبلغ الإجمالي المتبقي عليها إلى البنك (بنك دبي الإسلامي)

أوبل أسترا إليجانس + (يبدأ سعر السيارة الإجمالي من 89,900 درهم إماراتي أو 1227 درهم إماراتي شهرياً)

تعد سيارة أوبل أسترا الجديدة والمزودة بأرقى المزايا المبتكرة أكثر سيارات أسترا كفاءةً، إذ تمتاز بطابعها العملي المريح وتوفر أفضل تجارب القيادة الممتعة. وتضم السيارة أفضل عناصر الإضاءة والمقاعد عالية الجودة، ومحرك يوفر ميزات استثنائية ضمن هذه الفئة من ناحية انبعاثات الكربون، بالإضافة إلى مساحة واسعة للقدمين في المقاعد الخلفية، ومقاعد فاخرة بتصاميم عصرية تضمن أرقى مستويات الراحة والجودة.

كما تتيح سيارة أسترا للعملاء تجربة قيادة أكثر ذكاءً بفضل نظامها المتميز للمعلومات والترفيه، الذي يوفر مجموعة من خواص التواصل مثل آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، فضلاً عن دعم خاصية التحكم الصوتي للأجهزة المتصلة، وإمكانية استخدام تقنية بلوتوث لإجراء المكالمات الهاتفية والبث الصوتي والوصول إلى دليل الهاتف دون استعمال اليدين.

أوبل أسترا إليجانس+

يمكن شراء السيارة بسعر 89,900 درهم إماراتي (السعر الإجمالي) أو 1227 درهم إماراتي (على شكل أقساط شهرية متساوية)

يتضمن العرض:

  • ضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر
  • عقد خدمات صيانة لمدة 5 سنوات أو 50 ألف كيلومتر
  • تأمين وخدمات تسجيل شاملة ومجانية للعام الأول

عروض نهاية مدة العقد:

  • إعادة شراء السيارة من قِبل شركة AFM– أوبل
  • عرض إعادة تمويل من البنك (بنك دبي الإسلامي)
  • خيار شراء السيارة مباشرةً عبر سداد المبلغ الإجمالي المتبقي عليها إلى البنك (بنك دبي الإسلامي)

 أوبل غراند لاند إكس (يبدأ سعر السيارة الإجمالي من 89,900 درهم إماراتي أو 1227 درهم إماراتي شهرياً)

تُعد أوبل غراند لاند إكس سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، ويمكنها خوض جميع المغامرات بفضل تزويدها بأحدث التقنيات المتقدمة وتصميمها العصري الأنيق الذي يرتقي بأنماط التنقل الحضري إلى مستويات جديدة كلياً. وتوفر أوبل غراند لاند إكس الكثير من الفوائد والميزات، انطلاقاً من إمكانية الرؤية المحيطية المتكاملة بزاوية 360 درجة، وليس انتهاءً بمصابيح LED الأمامية المميزة بخاصية الإضاءة الأمامية المتكيّفة وسطوعها الذي يتفوق على المصابيح التقليدية بنسبة 30%.

وتشكل سيارة غراند لاند إكس الخيار الأمثل للاستكشاف والسير لمسافات طويلة، حيث تمنح مالكها حرية خوض مغامرات مميزة بفضل سقفها البانورامي ومقاعدها المرتفعة والمريحة وقاعدة الشحن اللاسلكي التي تضمن مواكبة جميع احتياجاته على جميع الطرقات.

أوبل غراند لاند إكس

يمكن شراء السيارة بسعر 89,900 درهم إماراتي (السعر الإجمالي) أو 1227 درهم إماراتي (على شكل أقساط شهرية متساوية)

يتضمن العرض:

  • ضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر
  • عقد خدمات صيانة لمدة 5 سنوات أو 50 ألف كيلومتر
  • تأمين وخدمات تسجيل شاملة ومجانية للعام الأول

عروض نهاية مدة العقد:

  • إعادة شراء السيارة من قِبل شركة AFM– أوبل
  • عرض إعادة تمويل من البنك (بنك دبي الإسلامي)
  • خيار شراء السيارة مباشرةً عبر سداد المبلغ الإجمالي المتبقي عليها إلى البنك (بنك دبي الإسلامي

خدمة مندوب المبيعات الافتراضي من AFM– أوبل

تُقدم صالة العرض خدمة مندوب المبيعات الافتراضي من أوبل، التي تتيح للعملاء إمكانية القيادة التجريبية لمختلف طرازات أوبل عند عتبة منازلهم بمُنتهى الراحة والسلاسة. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة من خلال طلب عقد اجتماعٍ عبر الإنترنت مع مندوب مبيعات في AFM-أوبل، الذي سيتولى مهمة توصيل السيارة المُختارة إلى مكان وجود العميل لتجربة قيادتها. كما ستتوافر خدمة القيادة التجريبية بكل سهولة أمام جميع زوار صالة العرض.

*يمكن الاطلاع على الخصائص الكاملة والوصف التفصيلي لسيارات أوبل أسترا وكروس لاند إكس وغراند لاند إكس عبر الرابط.

تقع صالة العرض الجديدة التابعة لشركة الفهيم للسيارات-أوبل في

مبنى مركز بهوان سنتر بمنطقة أم الشيف، شارع الشيخ زايد

أوقات الدوام:

من السبت إلى الخميس: من الساعة 9 صباحاً حتى 8 مساءً

أيام الجمعة: من الساعة 4 عصراً حتى 8 مساءً

لمحة عن شركة AFM– أوبل

تعتبر شركة AFM- أوبل الموزع العام والحصري لشركة أوبل في دبي والإمارات الشمالية؛ حيث توفر أحدث سيارات أوبل التي تجسد أعلى مستويات الدقة والهندسة الألمانية المتفوقة. واستناداً إلى خبرة مجموعة الفهيم الممتدة لستة عقود في مجال السيارات والتزام شركة أوبل بتقديم أحدث الابتكارات العصرية في مجال وسائل التنقل منذ عام 1899، أعلنت شركة الفهيم للسيارات في عام 2020 عن افتتاح صالة عرض جديدة تشغل مساحة 460 متر مربع على شارع الشيخ زايد، بهدف طرح أحدث طرازات أوبل المتميزة في السوق الإماراتية سريعة التطور، بما يشمل سيارات السيدان المدعمة بالأنظمة المتطورة، والسيارات الرياضية مُتعددة الأغراض، والسيارات ذات الهياكل خفيفة الوزن. وانسجاماً مع مكانة أوبل كعلامة ألمانية رائدة توفر سيارات متميزة بأسعار منافسة، تلتزم شركة AFM- أوبل بتوفير مجموعة متنوعة من حلول أساطيل المركبات المخصصة للشركات، بالإضافة إلى تجارب القيادة الممتعة التي تواكب تفضيلات ومتطلبات العملاء. وانطلاقاً من مكانتها كموزع معتمد لواحدة من كبرى شركات تصنيع السيارات في أوروبا والشركة الأحدث في مجموعة الفهيم، يتمحور التزام شركة الفهيم للسيارات- أوبل حول تحقيق نموٍ مستدام يرتكز على مفاهيم الجودة الفائقة والالتزام.

لمحة عن مجموعة الفهيم

تأسست مجموعة الفهيم في عام 1958 على يد المغفور له عبدالجليل الفهيم، وتعد المجموعة واحدةً من الشركات العائلية الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولعبت المجموعة، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، دوراً جوهرياً في تنمية الاقتصاد التقدمي في الدولة، كما أنها تواصل تسخير أصولها لهدف تحقيق الأهداف المحددة بوضوح في رسالتها. وتؤمن مجموعة الفهيم، انطلاقاً من كونها مجموعة شركات رائدة ومستدامة تحقق النمو بالتوازي مع تقدم الدولة وتطورها، بتحقيق الرخاء للأجيال القادمة عبر مختلف القطاعات.

ومن خلال محفظة شركاتها التي تنشط ضمن قطاعات السيارات والعقارات والطاقة والسفر، تعتبر المجموعة أحد المساهمين الرئيسيين في تحقيق رؤية أبوظبي 2030 التي تهدف للوصول إلى اقتصاد أكثر استدامةً وتنوعاً.

 57 total views,  1 views today