اخبار ضيافة دبي

مرسى يارس مارينا أبوظبي يطلق خمس تجارب  ضيافة مع عودة موسم الهواء الطلق

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر2020: كشفت إدارة مرسى ياس مارينا، مرسى اليخوت الرائد ووجهة الترفيه المميزة للعائلات في أبوظبي، عن باقةٍ من تجارب الضيافة الاستثنائية والتي تجمع بين تقديم ولائم الطعام في منافذ الأطعمة والمشروبات، والإطلالات المائية على مياه مرسى ياس مارينا، حيث تقدم مطاعم مرسى ياس مارينا باقةً من ولائم البرانش التي تضم أطايب المطبخ اللبناني والمتوسطي وإبداعات الشارع الآسيوي ضمن خمسة من مطاعمه المميزة، وتدعو الوجهة الشهيرة الضيوف للاستمتاع بالطقس العليل وإطلالات المرسى المتلألئة أثناء التلذذ بأشهى النكهات.

 تجارب البرانش في ياس مارينا

 “أكواريوم”

يقدم مطعم “أكواريوم”، الوجهة المفضلة لدى عشاق المأكولات البحرية، خيارات برانش شهية يطيب تناولها أثناء مشاهدة المناظر الساحرة ووسط أجوائه الراقية والمريحة، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 1 بعد الظهر حتى 5 مساءً، ويشتمل عرض البرانش في المطعم الشهير بطابعه المفعم بالحياة وأصنافه البحرية الموسمية على كمية غير محدودة من الأطباق مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، وكمية غير محدودة من باقة مشروبات المطعم مقابل 298 درهم إماراتي للشخص الواحد. يبرز “أكواريوم” كمحطة مثالية للاسترخاء في أوقات ما بعد الظهيرة أيام الجمعة بفضل تراسه الكبير والمريح ومشروباته المحضرة بإتقان وخدماته الرفيعة.مرسى يارس مارينا أبوظبي يطلق خمس تجارب   ضيافة

ديابليتو

يشكل مطعم “ديابليتو” المميز بأجوائه العفوية وتراس السطح مكاناً مثالياً لتناول وجبة برانش فاخرة أيام الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 12 بعد منتصف الليل، حيث يقدم تشكيلة من الأطباق المتوسطية الصحية، والتي تتنوع بين المقبلات الإسبانية والبيتزا المحضرة في المطعم وأصناف الباييا. كما أنه يتميز بشرفة خارجية مظللة وسطح كبير يوفر أجواءً هادئة وإطلالات بانورامية على المرسى. يحظى الضيوف بتجربة طعام فاخرة تحمل الطابع الإسباني بدءاً من 175 درهم إماراتي للشخص الواحد

“مستر مياجيز”

يرحب المطعم الحائز على جوائز والشهير بعروضه الفريدة بضيوفه ويدعوهم لتجربة البرانش الآسيوية “ووك آند رول”، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 بعد الظهر، ومن الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً، ومن الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً. والتي تضم خمس وجبات من وحي ثقافة مأكولات على الطريق، إلى جانب كمية غير محدودة من باقة مشروبات المطعم لمدة ثلاث ساعات بدءاً من 249 درهم إماراتي للشخص الواحد. ينبض المطعم بطابع مفعم بالحيوية وإيقاعات موسيقية، ما يجعل تجربته الفريدة خياراً لا يُفوّت للراغبين بقضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالطاقة.

“آيرس جزيرة ياس

يمكن لزوّار الوجهة المميزة الاستمتاع بالنسائم العليلة في التراس الخارجي الفسيح أو الجلوس ضمن الصالة المغلقة والمميزة بتصاميمها العصرية والأنيقة أثناء التلذذ بمذاق المشروبات المحضرة بحرفية عالية، وتبدأ أسعار خيارات البرانش الشهية من 190 درهم إماراتي للشخص الواحدـ وذلك كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً،  وسيكون الذواقة على موعدٍ مع أشهى إبداعات المطبخ العصري، بما فيه من وجبات خفيفة وأطباق رئيسية مميزة وحلويات لا تُقاوم.

“زهر الليمون”

يحتفي مطعم “زهر الليمون” بالطعم الأصيل وكرم الضيافة والتقاليد العائلية، ليبدع أطباقاً شهيةً من وحي الوصفات اللبنانية العريقة. يتم تقديم البرانش كل يوم جمعة من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 6 مساءً، ويضم باقات تبدأ أسعارها من 145 درهم إماراتي للشخص الواحد، وإضافةً إلى تذوق أشهى الأصناف، سيستمتع روّاد المطعم بحفاوة الضيافة ومشاهدة المناظر الخلابة.

حول ياس مارينا

يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 93 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’دبليو‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض. 

 64 total views,  2 views today