باي تاي يستقبل موسم الهواء الطلق مع عرض سيام صان سيتس

عرض جديد يقدم للضيوف وجبة من ثلاثة أطباق مع إطلالات رائعة خلال وقت المغيب مقابل 150 درهم إماراتي فقط

 دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 18 أكتوبر 2020: كشف باي تاي، أحد أكثر محطات الذواقة التايلندية أصالةً ضمن فندق جميرا القصر في دبي، عن عرض العشاء الجديد سيام صان سيتس استقبالاً لموسم الهواء الطلق، ما يسمح للضيوف بالاستمتاع بالجو اللطيف على تراس باي تاي وسط إطلالاتٍ ساحرة على الممرات المائية لمدينة جميرا.

ويقدّم العرض ثلاثة أطباق مختارة بعناية من الأحد إلى الأربعاء بين الساعة 6-8 مساءً مقابل 150 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد. وتشتمل هذه الأطباق على أصناف باي تاي المفضلة والمتميزة، بما فيها ساتي جاي من الدجاج المتبل والمشوي مع صلصة الكركم والفول السوداني، وسوم تام جي من سلطة البابايا الخضراء مع تتبيلة الكاجو والتمر الهندي، وجينج كيو وان جاي المكون من كاري الدجاج الأخضر مع الباذنجان والحبق التايلاندي، وكانا نويا نام مان هوي من لحم البقر المُشوَّح بالمقلاة مع البروكلي التايلاندي والفطر وصلصة المحار، إضافةً إلى بلا نونج ما ناو من فيليه السمك المدخّن مع الثوم والفلفل الحار والكرفس التايلاندي مع صلصة اللايم الحارة، وكاو نيو ما موانج من الأرز الحلو مع المانجو وشراب جوز الهند المركز، وغيرها من الأطباق الأخرى.باي تاي يستقبل موسم الهواء الطلق مع عرض سيام صان سيتس

وفي إطار عرض سيام صان سيتس، يمكن للضيوف الاستفادة من خصم 30-55 %على تشكيلة واسعة من المشروبات، بما فيها شراب العنب الأحمر والأبيض والوردي والفوار، إلى جانب باقة من المشروبات المحلية الفاخرة ومشروب الشعير وكوكتيلات باي تاي الخاصة بسعر 35 درهم إماراتي فقط.

يفتح باي تاي أبوابه من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 11:30 ليلاً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11:30 ليلاً يومي الجمعة والسبت.

لمحة حول ’باي تاي‘:

يقدّم مطعم ’باي تاي‘، من موقعه المشرف على القنوات المائية الخلابة لمدينة جميرا، تجربةً تايلانديةً عريقة تشتهر بتوفير أفضل الخيارات لمحبي المطبخ التايلاندي اللذيذ، وذلك إلى جانب المناظر الخلابة في فندق ’جميرا القصر‘ الفاخر.

يقدم المطعم وجبات العشاء اللذيذة طيلة أيام الأسبوع مع تقديم وجبة الغداء في أيام عطلة نهاية الأسبوع. وتبدأ هذه التجربة المتميزة مع رحلةٍ لا تنسى على متن مراكب العبرة عبر قنوات مدينة جميرا المائية الفريدة قبل وصول الضيوف إلى المطعم ذي الديكورات التقليدية العريقة.

ويمكن للضيوف بدء رحلتهم في ’باي تاي‘ مع مشروبات ما قبل العشاء، حيث يتفنّن خبراء مزج المشروبات المقيمين بإعداد ألذ التوليفات والكوكتيلات في ردهة المطعم

كما يقدّم ’باي تاي‘ سواءً صالة المطعم الداخلية أو في مناطقه الخارجية أشهى أطباق المطبخ التايلندي في دبي، بما فيها الحساء واللحوم والمأكولات البحرية والأطباق المتبّلة بالكاري مع الأعشاب التايلاندية والتوابل، وتقترن هذه الأطباق المتنوعة بتشكيلةٍ متنوعة من المشروبات، بما فيها الأصناف الفاخرة والعالمية من شراب العنب الأحمر إلى جانب شراب الشعير وتوليفات الكوكتيلات التايلندية اللذيذة والمحضرة يدوياً.

لمحة حول سرود للضيافة

سرود للضيافة هي إحدى شركات مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة، وتعد الاسم الرائد في الضيافة وإدارة المطاعم في الإمارة، وتضم ضمن محفظتها عدد من العلامات المحلية والعالمية المميزة. تتخصص سرود للضيافة بابتكار وتطوير وتشغيل وجهات الطعام والمشروبات المستدامة من مختلف الفئات، بما فيها المطاعم الفاخرة، والمطاعم العصرية بمفاهيم مبتكرة، والمطاعم ذات الخدمة السريعة، والمقاهي التي تقدم الوجبات الخفيفة.

تتكون محفظة سرود من 21 علامة تجارية مثل: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بييرشيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا دك هوك، هيلهاوس براسيري، باباجي، الماشوة، بوتشا، سكة كافيه، رسترو فيست، برغر بت، ذا براس، ماي كلرك، هوت شيكس آيا، ليما وتورو+كو.

تلتزم سرود للضيافة بتطوير محفظتها من خلال سلسلة من عمليات التجديد في مطاعمها، وطرح قوائم طعام مختلفة، وتشغيل المواهب ضمن كوادرها، والاعتماد على التحول الرّقمي إيماناً منها بشكلٍ راسخ بأهمية توفير بيئة عمل خلاقة ضمن عملياتها تفوق ما هو معتاد ضمن قطاع الضيافة

 366 total views,  1 views today