اخبار ضيافة دبي

إنفينيتي QX50 و” American Rag Cie” يبرزان الأفضل في قطاع السيارات

 وعالم الموضة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2020] – أعلنت إنفينيتي من العربية للسيارات، عن التوصل إلى اتفاقية تعاون حصرية مع شركة “أمريكان راج سي” “American Rag Cie”، وتقدم العلامتان التجاريتان فرصة للمستهلكين لتجربة الأفضل في عالم الأزياء والأرقى في قطاع السيارات الفخمة، لاختيار أرقى الملابس المناسبة للجلوس خلف عجلة القيادة في سيارة تتناسب مع نمط حياة السائق.

وتوفر ” American Rag Cie” تشكيلة واسعة من المنتجات، مثل الحقائب والعطور والمجوهرات والملابس، ما يجعل منها استمراراً لتجربة القيادة العصرية التي توفرها إنفينيتي. ويضمن الطراز QX50 رحلة فاخرة، حيث تأتي هذه السيارة مجهزة بأحدث التقنيات، وسيتم عرضها في متجر ” American Rag Cie” في دبي مول، خلال الفترة من 18 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

وإذا كنت تبحث عن أنماط الموضة العصرية أو سيارة معززة بأعلى مواصفات الرفاهية أو مزيج يجمع بين هذه الخصائص معاً، ندعوك لزيارة ” American Rag Cie”، والاطلاع هناك على تلك السيارة بشكلها المتميز ومظهرها الجديد، إلى جانب أحدث اتجاهات الموضة.

والجدير بالذكر أنّ “أمريكان راج سي” “American Rag Cie”، هي واحدة من شركات الموضة الراقية والعصرية التابعة لمجموعة عبدالواحد الرستماني.إنفينيتي QX50 و” American Rag Cie” يبرزان الأفضل في قطاع السيارات

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 38 total views,  1 views today