اخبار ضيافة دبي

في الذكرى السنوية الخامسة والعشرون لإنطلاقتها في دولة الإمارات

كارفور تكرّس هذه المناسبة وتكافىء عملائها الأكثر ولاءً بـ 250 ألف نقطة من برنامج المكافآت “شير”

  • تحتفل كارفور بالذكرى السنوية 25 لتأسيسها في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • تتيح كارفور أمام العملاء اللذين اعتادوا التسوق في كارفور منذ تأسيسها فرصة الفوز بـ 250 ألف نقطة من برنامج المكافآت “شير”

دبي، الإمارات العربية المتحدة 19 أكتوبر 2020: بدأت كارفور، التي تديرها شركة ماجد الفطيم في الإمارات العربية المتحدة، حملة خاصة للبحث عن عملائها الأكثر ولاءً- الذين استمروا في التسوق من متاجرها منذ انطلاقة أعمالها، بالتزامن مع احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لانطلاقتها في دولة الإمارت العربية المتحدة. ويمكن لعملاء كارفور تقديم أدلة على العلاقة الطويلة الأمد التي تربطهم مع كارفور، مثل الصور الفوتوغرافية، ايصالات مشترياتهم وفواتيرهم أو القسائم الشرائية، للحصول على فرصة الفوز بنحو 250 ألف نقطة من برنامج المكافآت “شير” وهو ما يعادل 25 ألف درهم، ستقدم للفائز الذي سيثبت تسوقه في كارفور خلال رحلة 25 سنة.

وقال فيليب بجييون، مدير كارفور الإمارات لدى ماجد الفطيم للتجزئة:” نحن سعداء بالاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفخورون بالتقدم الذي تحقق على مدى هذه السنوات. وقد ازدهرت أعمالنا في ربوع دولة الإمارات الحبيبة من خلال ترسيخنا لمبادئ وقيم مجتمعاتها، منذ افتتاح أول هايبر ماركت في سيتي سنتر ديرة عام 1995. ونعتز بثقة عملائنا التي اكتسبناها وأصبحنا من خلالها ركيزة في المجتمعات التي نخدمها. ولم تكن إي من انجازاتنا، سواء على صعيد إطلاق ابتكارات جديدة أو دعم قضايا اجتماعية، أن تثمر عن إي نجاح لولا عملائنا، الذين يعتبرون العصب الأساسي لكل ما نقوم به”.

وأضاف:” نهنئ عملائنا المخلصين على الذكرى السنوية الخامسة والعشرين، وسنقوم بمكافأة أقدم متسوق معنا بإهداءه قيمة مشترياته المستقبلية. ونتطلع لمشاركة ذكرياتهم معنا وأن نخلق سوياً المزيد من اللحظات السعيدة على مدى السنوات 25 المقبلة”.في الذكرى السنوية الخامسة والعشرون لإنطلاقتها في دولة الإمارات

أرسل ذكرياتك مع كارفور إلى البريد الإلكتروني anniversary25@mafcarrefour.com  للحصول على فرصة الفوز بـ 250 ألف نقطة من برنامج المكافآت “شير” بقيمة 25 ألف درهم، التي يمكن إنفاقها في أي متجر من متاجر كارفور في جميع أرجاء الدولة. وسوف يتم تكريم الفائز باعتباره الوجه الذي يمثل ولاء العلامة التجارية، مع دعمه/ دعمها المستمر لكارفور، مما يؤكد على التزام العلامة التجارية بتحقيق تجربة تسوق تلبي احتياجات عملائها منذ تأسيسها في العام 1995.

نبذة عن كارفور:

تعد كارفور أحد أكبر سلسة متاجر الهايبرماركت والسوبرماركت في العالم. وقد قامت شركة “ماجد الفطيم” بإطلاق علامة كارفور التجارية في المنطقة في العام 1995، حيث تمتلك الشركة امتياز الاستخدام الحصري لعلامة كارفور التجارية في أكثر من 30 سوقاً عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” حالياً أكثر من 300 متجر كارفور لتلبية حاجات 750,000  عميل يومياً ويعمل لديها أكثر من 37,000 موظف.

تقوم كارفور بإدارة نماذج مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 100,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، فضلاً عن تجربة التسوق الفريدة من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

نبذة عن كارفور الإمارت العربية المتحدة:

افتُتح أول متجر كارفور في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1995، واليوم تشرف كارفور على إدارة 29 متجر هايبر ماركت و80 متجر سوبرماركت، وساهمت في توفير فرص عمل لأكثر من 10 آلاف شخص.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 42 total views,  1 views today