اخبار ضيافة دبي

Secret Skin: بوابتكم إلى منتجات الجمال النظيفة الخالية من المواد السامة

**اكتشفوا عالمًا من منتجات العناية فائقة الجودة، عالية الأداء، للجنسين،  والتي لا يتم تجربتها على الحيوانات، على المنصة الإلكترونية الجديدة  Secret Skin** 

لا يوجد اتفاق عالمي على تعريف واحد لمصطلح ’الجمال النظيف‘، لذا فهو يخضع للكثير من التفسيرات، خاصة مع افتقار صناعة الجمال إلى قواعد تنظيمية عالمية محدّدة. غير أن المصطلح يعد في العموم مرادفًا لمركّبات مستحضرات الجمال التي تخلو من المواد الضارة مثل المواد المسرّطنة ومركّبات البارابين والسلفات والفثلات، والمواد المشابهة. وترتبط هذه المواد الكيميائية بنسب توزيع الهرمونات التي قد تؤثر بالسلب على الخصوبة.

يتغير مشهد صناعة الجمال تغيّرًا دراميًا بشكل عام، حيث بدأ المستهلكون في تفضيل الصحة والعافية وتجنّب المواد الملوّثة والسامة في المنتجات الغذائية ومنتجات الجمال والعناية على حد سواء، مما أدى إلى تزايد الطلب على المكوّنات الآمنة، والعلامات التجارية التي تتمتّع بالشفافية في الإفصاح عن محتويات منتجاتها. وبقراءة هذا الاتجاه المتزايد لدى المستهلكين، قررت بعض العلامات التجارية في صناعة الجمال على المستوى العالمي التوقّف عن استخدام المكوّنات التي قد تشكّل ضررًا على المستهلكين في منتجاتها. وعلى الرغم من تزايد أعداد المستهلكين الذين يبحثون عن الأفضل لصحتهم ولحماية البيئة في الإمارات العربية المتحدة، إلا أن عدد العلامات التجارية التي تلبي هذا الطلب المتزايد على منتجات العناية النظيفة بالبشرة ليست كافية.Secret Skin: بوابتكم إلى منتجات الجمال النظيفة

تعد منصة Secret Skin [www.thesecretskin.com] التي أطلقتها شركتها الناشئة في الإمارات العربية المتحدة على يد السيدة ’أنيشا أوبريو‘، وهي إحدى الشركات التي تسعى لتطويع التكنولوجيا الحديثة لمنح المستهلكين تجربة أكثر تفرّدًا وأكثر ثراءً، منصة رائدة في مجال مساعدة المستهلكين في اكتشاف عالم الجمال النظيف. تتبنى Secret Skin وتلتزم بإطار يتشعب ليشمل ثلاثة عناصر، هي ’البشر، والكوكب، والهدف‘، حيث تركّز من خلال هذا الإطار على مفهوم الاستدامة بالنسبة للبشر والبيئة، وعلى خلق طريقة متكاملة للنساء يمكنهن من خلالها الحفاظ على صحتهن وعافيتهن وجمالهن. تعد منصة Secret Skin بمنح مستخدميها الباحثين عن منتجات العناية النظيفة  فرصة التواصل مع العلامات التجارية العالمية فائقة الجودة، وعالية الأداء في عالم الجمال النظيف، مع فرصة الحفاظ على البيئة وحمايتها وإفادة المجتمع الذي يعيشون فيه. تلتزم العلامات التجارية التي تقدّمها منصة Secret Skin بالمعايير القياسية الخاصة بالإنتاج من حيث الالتزام بأخلاقيات الحصول على المكوّنات التي تدخل في صناعة المنتجات (والتي تستجلب وفق مبادئ التجارة العادلة)، وعدم تجربة منتجاتها على الحيوانات ، وصلاحيتها للجنسين، والالتزام بممارسات الاستدامة من حيث الحصول على المواد المكوّنة والتغليف والشحن. تهدف Secret Skin من خلال برنامجها للمكافآت الخاصة بالبيئة – Eco-Rewards – إلى الحد من استهلاك البلاستيك على مستوى الأفراد، وتمنح للمستهلكين الفرصة لخفض بصمتهم الكربونية التي تؤثر سلبًا على الكوكب، وذلك من خلال إعادة التدوير.

تقول ’أنيشا أوبريو‘ المؤسّس والمدير التنفيذي لشركة Secret Skin: “عرفت القليل جدًا عن صناعة الجمال النظيف عندما كنت أكافح سرطان الثدي في 2010. كانت المنتجات الطبيعية/العضوية التي تخلو من المواد السامة التي يمكن أن استخدمها متوفرة بالكاد في الأسواق. بالنظر إلى قدر السميّة التي كان يحتوي عليها العلاج الذي كان علي الالتزام به، فقد شهد مظهري تغيّرات جذرية. لم أكن قادرة على استخدام منتجات التجميل المعتادة التي كانت تحتوي على مكوّنات ضارة لإخفاء بعض آثار العلاج، الأمر الذي جعلني أمر بمشكلات كبرى فيما يتعلق بثقتي بنفسي. لقد كان هذا الإحباط هو ما ألهمني بالقيام بشيء  ذي هدف وعلى الصعيد التجاري حول الجمال والعناية والصحة حتى يمكنني إحداث فارق في حياة النساء اللاتي يواجهن نفس المشكلات، وذلك عن طريق ابتكار علامة تجارية يمكنهن الوثوق بها.”

في ريادتها لمبادرة ’عالم من الجمال النظيف‘ تعرض منصةSecret Skin الآن مجموعة من المنتجات المنتقاة بعناية فائقة، تغطي جميع فئات العناية بالبشرة من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك  Amly Botanicals(المملكة المتحدة) Mauli، Mauli Rituals (المملكة المتحدة)، Purearth (الهند)، The Art of Shaving (نيويورك)، Grown Alchemist (استراليا)، Ranavat (الولايات المتحدة الأمريكية)، KJ Serums (الإمارات العربية المتحدة)، والعلامة التجارية Lola Lee (جنوب أفريقيا)، مع المزيد من المنتجات القادمة.

تتوفّر منتجات Secret Skin الآن في الإمارات العربية المتحدة مع خدمة الشحن الداخلي، وخارجيًا إلى الهند، مع خطط التوسّع إلى باقي دول الخليج بحلول 2021.

نبذة عن Secret Skin

أطلقت منصة Secret Skin الإلكترونية في 2020 في الإمارات العربية المتحدة، بهدف تعريف المستهلكين الباحثين عن منتجات الجمال والعناية التي يتم تصنيعها وفق مبادئ الحفاظ على البيئة وحمايتها، وكذلك وفق المتطلبات الثقافية كالمنتجات الحلال على سبيل المثال، بالعلامات التجارية التي توفّر هذه المنتجات من جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية التي تقدّمها المنصة تلتزم بقواعد الأمان والمسؤولية تجاه المستهلكين وتجاه كوكب الأرض ككل، حيث تخلو منتجاتها من المواد الكيميائية الضارة. وبوصفها شركة ناشئة في مجال استخدام تكنولوجيا عالم الجمال لمنح المستهلكين تجربة أكثر ثراءً وأكثر قريًا للاحتياجات الفريدة لكل مستهلك، ومقرها إمارة الشارقة، تهدف المنصة إلى نشر الوعي بمفهوم الجمال النظيف، والاستهلاك اليقظ، وصحة المرأة في المنطقة.

 40 total views,  1 views today