اخبار ضيافة دبي

تايم للفنادق تنال علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية

للمؤسسات للعام السادس على التوالي

حصلت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، على جائزة علامة غرفة تجارة وصناعة دبي (غرفة دبي) للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للنصف الأول من عام 2020، وللعام السادس على التوالي، وهو ما يعزز من رصيد المجموعة المتنامي في حصد الجوائز المتميزة.

في هذا الإطار، حظيت مجموعة تايم بالتقدير والتكريم لقاء مبادرتها الناجحة “معقمة وجاهزة” التي كانت قد أطلقتها في وقتٍ سابق من هذا العام. تتضمن هذه المبادرة بروتوكول جديد يركز على إجراءات التنظيف والتعقيم المكثف، التي تم العمل بها في كافة المرافق العامة داخل فنادق تايم، وكذلك في الغرف.

يركز هذا البروتوكول المتطور على تعقيم جميع أماكن التنقل في الفندق وردهات الاستقبال والمصاعد وغرف الاستراحة العامة وغرف إقامة الضيوف، فضلاً عن جميع منافذ المأكولات والمشروبات وكذلك المطابخ. بالإضافة إلى ذلك، طرحت مجموعة تايم مبادرات أخرى، بهدف رفع الروح المعنوية وتعزيز الأجواء الإيجابية بين جميع موظفيها، فضلاً عن تحسين تجربة الضيوف ضمن كافة فنادق المجموعة.تايم للفنادق تنال علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية

بهذه المناسبة، صرح إيدي إغناطيوس، مدير الجودة وتميز الأعمال في مجموعة تايم للفنادق قائلاً: “إن حصولنا على إشادة وتقدير مركز أخلاقيات الأعمال في غرفة دبي، يسلط الضوء مجدداً على التزامنا ودورنا الكبير في تشجيع وتطوير مبادرات وأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات. كما أن تكريمنا للعام السادس على التوالي، يؤكد مجدداً اتساقنا وعملنا الدؤوب في هذا الجانب”.

وفي إطار هذه المبادرات، تركز تايم على تطوير المهارات والخبرات الشخصية لجميع فرق العمل والأقسام لديها، وذلك من خلال تخصيص عدد محدد من ساعات العمل لإتاحة الفرصة أمام الموظفين للالتحاق ببرامج التعلم الإلكتروني، بالإضافة إلى خضوعهم لخطط التدريب لتطوير مهاراتهم الشخصية، فضلاً عن الخطط التي تركز على تطوير الأداء أثناء العمل، وغيرها من البرامج الأخرى التي تزيد من تفاعل الموظفين وتعزز أداءهم.

بدوره قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “إن رفع معنويات الموظفين خلال هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها الجميع هو شيء جوهري ومهم للغاية. في ضوء ذلك، نبذل جهوداً إضافية لخلق بيئة عمل أكثر إيجابية، لتعزيز التركيز الذهني لدى جميع موظفينا. نحن متفائلون بأن الأزمة الحالية التي يمر بها العالم ستنتهي، لذا أريد منهم أن يشعروا بالحماس ويحافظوا على شغفهم عندما يتم رفع جميع القيود المفروضة على السفر والتواصل الاجتماعي”.

تم إطلاق علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات عام 2010، بهدف تكريم الشركات تقديراً لالتزامها بتنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية، حيث يتم منحهم هذه الجائزة بناءً على نتائج الأداء عبر سبعة معايير مختلفة، بما في ذلك الموارد البشرية (التدريب والتطوير والرعاية الاجتماعية والتوطين)، العلاقات مع العملاء، تطوير الأعمال، المشتريات، البيئة، الصحة والسلامة، الابتكار والمجتمع. كما يتم قياس التأثير الناتج في أربعة مجالات رئيسية هي: مكان العمل وسوق العمل والمجتمع والبيئة.

من جانبه قال سعادة ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة دبي: “إن علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات أكثر من مجرد جائزة، بل هي وسيلة لتحفيز الشركات والمؤسسات على تقييم تأثيرهم الاجتماعي والبيئي في المجتمع، وتحديد مستوى ممارستهم للمسؤولية الاجتماعية، ونقاط القوة الرئيسية، فضلاً عن المجالات التي يمكنهم من خلالها تحسين وتعزيز قدرتهم التنافسية”.

 84 total views,  1 views today