اخبار ضيافة دبي

  OSN تقدم للمشاهدين أحدث إنتاجاتها الأصلية

وأفضل مجموعة من المحتوى العربي خلال شهر أكتوبر

قائمة OSN المميزة لشهر أكتوبر تتضمن النسخة العربية من برنامج الواقع يلا نتعشى، أحدث إنتاجات OSN الأصلية، وأحدث الإبداعات التركية والكورية الحصرية المدبلجة باللغة العربية، بالإضافة إلى تكريم أشهر الرموز النسائية العربية في عالم السينما نادين لبكي وسعاد حسني

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 19 أكتوبر 2020: كشفت OSN عن إطلاق أحدث أعمالها العربية الأصلية المرتقبة متمثلة ببرنامج يلا نتعشى  بالإضافة إلى عرض أشهر أفلام سندريلا السينما المصرية سعاد حسني. وتحرص OSN عبر قنوات باقتها OSN ياهلا وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين على إرضاء أذواق متابعيها سواءً محبي البرامج الكوميدية والحوارية أو عشاق الأمسيات الهادئة مع أفضل أفلام المبدعة نادين لبكي الحائزة على عدة جوائز، لتكفل لعملائها أعلى مستويات الترفيه هذا الشهر.

وتبدأ الشبكة الرائدة بعرض أحد أول إنتاجاتها الأصلية “يلا نتعشى” في 18 أكتوبر الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات / 7 مساءً بتوقيت السعودية، ليكون المقصد المثالي لعشاق الكوميديا والنقد الساخر. ويعدّ البرنامج النسخة العربية من البرنامج الشهير Come Dine With Me، الذي يقوم على فكرة استضافة أربعة أشخاص غرباء لبعضهم البعض على العشاء على مدار كل أسبوع، على أن يقوم الضيوف بتقييم الأمسية بنقاط من واحد إلى عشرة. ويلعب نجم الكوميديا المصري المحبوب خالد منصور دور المعلق الصوتي، ليزين الشاشات أسبوعياً من الأحد إلى الخميس.مسودة تلقائية

وتقدم OSN لمحبي الإبداعات التركية، إلى جانب الباقة المميزة من المسلسلات التركية، مسلسل “طائر الصباح”، ويدور المسلسل ذو الطابع الرومانسي الكوميدي حول شابة تبدأ عملها في وكالة إعلانات، ثم تقع في غرام مديرها في العمل. وربح المسلسل المميز 9 جوائز مرموقة منها جائزة الموركس دور ضمن حفل موركس دور 2019، و جائزة الفراشة الذهبية ضمن مهرجان جوائز الفراشة الذهبية 2018 من بانتين، بالإضافة إلى جائزة النجمة الذهبية في مهرجان الشباب التركي 2019، إلى جانب ترشيحه لـ15 جائزة أخرى. ويتوفر المسلسل مدبلجاً باللغة العربية وناطقاً باللغة التركية مع ترجمة باللغة العربية، وسيبدأ عرضه يوم الأحد 18 أكتوبر الساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات / 6 مساءً بتوقيت السعودية.

ولا تخلو مفاجأت OSN من هدية لمحبي الدراما الرومانسية مع مسلسل “عالم المتزوجين”. ويدور المسلسل، المبني على قصة نظيره البريطاني Doctor Foster من إنتاج قناة BBC One، حول زوجين تؤدي خيانة أحدهما للآخر إلى دوامة من الإنتقام والحزن والغفران. تعرض أولى حلقات المسلسل يوم الأحد 27 أكتوبر في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت الإمارات / 10 ليلاً بتوقيت السعودية، وسيتوفر بالدبلجة العربية أو ناطقاً باللغة الكورية مع الترجمة العربية.

كما ستعرض OSN أشهر الأفلام الحائزة على عدة جوائز من إخراج المبدعة نادين لبكي على OSN ياهلا سينما. وستبثّ القناة كل جمعة أفلام “سكر بنات” و“وهلأ لوين” و“كفرناحوم”، والتي تتمحور حول تمكين النساء وتستعرض القضايا الاجتماعية في لبنان، وذلك عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات / الساعة 11 ليلاً بتوقيت السعودية.

ويمكن لعشاق الأفلام الاستمتاع بالفيلم المميز “اللعبة الأمريكاني” يوم الجمعة 2 أكتوبر عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات / الساعة 11 ليلاً بتوقيت السعودية على قناة OSN ياهلا سينما. ويستعرض الفيلم قصة خطيبين ومعاناتهما من صعوبات مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، ثم تتطور الأحداث عند تقديم مديرتهما الكريمة لعرض مغري للغاية. ويشكل الفيلم المصري الكوميدي السبيل الأفضل لقضاء سهرة نهاية أسبوع ممتعة برفقة العائلة مع باقة من النجوم مثل أحمد فهمي وناهد السباعي وانتصار.

وتعرض OSN ياهلا سينما الفيلم الكوميدي المصري “الطيب والشرس واللعوب” من بطولة مي كساب ومحمد سلام وأحمد فتحي وبيومي فؤاد. وتدور الأحداث حول ثلاثة ممثلين متقاعدين يقررون بشكل مفاجئ العودة لعالم الأضواء. ويستعرض الفيلم تعاونهم لإنتاج فيلم متعلق بالفضائيين. وسيكون عشاق الكوميديا على موعد مع الفيلم يوم الجمعة 9 أكتوبر عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات / الساعة 11 ليلاً بتوقيت السعودية.

وتختتم OSN عروضها هذا الشهر بباقة تضم أكثر من 30 فيلم كلاسيكي من بطولة النجمة سعاد حسني كل ليلة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات / 7 مساءً بتوقيت السعودية على OSN ياهلا سينما. ويمكن لمحبي سندريلا السينما المصرية الاستمتاع بأعظم أفلامها بدءاً من يوم الخميس 1 أكتوبر وكل ليلة على مدار الشهر، لإحياء ذكرياتهم مع أفضل الأفلام متضمنة “صغيرة على الحب” و“السبع بنات” و“للرجال فقط”.

القائمة الكاملة لعروض شهر أكتوبر على قناة OSN ياهلا الأولى:

العناوين التاريخ: الأيام الساعة – توقيت الإمارات / توقيت السعودية
يلا نتعشى Come Dine with me 18 أكتوبر من الأحد إلى الخميس 7:00/8:00 مساءً
قعدة رجالة الموسم 3 26 سبتمبر كل سبت 9:00 / 10:00 ليلاً
طائر الصباح Day Dreamer 18 أكتوبر من الأحد إلى الخميس 6:00 / 7:00 مساءً
عالم المتزوجين The World of the Married 27 أكتوبر من الأحد إلى الخميس 10:00/:11:00 ليلاً
ورود ملونة 20 سبتمبر من الأحد إلى الخميس 9:00 / 9:00 ليلاً
التفاح الحرام Forbidden Fruit 23 سبتمبر من الأحد إلى الخميس 9:00 / 10:00 ليلاً
قتل إيف الموسم الأول والثاني والثالث Killing Eve 20 سبتمبر من الأحد إلى الخميس 10:00 / 11:00 ليلاً
سر Secret 31 أغسطس من الأحد إلى الخميس 11:00 ليلاً / منتصف الليل

القائمة الكاملة لأفلام شهر أكتوبر على قناة OSN ياهلا سينما عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات/ 11 ليلاً بتوقيت السعودية:

عنوان الفيلم التاريخ:
اللعبة الأمريكاني 2 أكتوبر
الطيب والشرس واللعوب 9 أكتوبر

سلسلة أفلام نادين لبكي الكاملة على OSN ياهلا سينما عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات/ 11 ليلاً بتوقيت السعودية:

عنوان الفيلم التاريخ:
سكر بنات 16 أكتوبر
وهلأ لوين 23 أكتوبر
كفرناحوم 30 أكتوبر

 

سلسلة أفلام سعاد حسني الكاملة على OSN ياهلا سينما عند الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات/ 7 مساءً بتوقيت السعودية:

عنوان الفيلم التاريخ:
البنات والسيف 1 أكتوبر
السبع بنات 2 أكتوبر
الساحرة الصغيرة 3 أكتوبر
لعبة الحب والجواز 4 أكتوبر
حكاية جواز 5 أكتوبر
التلاتة يحبونها 6 أكتوبر
القاهرة 30 7 أكتوبر
جناب السفير 8 أكتوبر
ليلة الزفاف 9 أكتوبر
صغيرة على الحب 10 أكتوبر
الزوجة الثانية 11 أكتوبر
شقة الطلبة 12 أكتوبر
بابا عايز كدا 13 أكتوبر
شيء من العذاب 14 أكتوبر
المراهقين 15 أكتوبر
غروب وشروق 16 أكتوبر
الاختيار 17 أكتوبر
زوجتي والكلب 18 أكتوبر
للرجال فقط 19 أكتوبر
جريمة إمرأة 20 أكتوبر
خلي بالك من زوزو 21 أكتوبر
لماذا أعيش 22 أكتوبر
على من نطلق الرصاص 23 أكتوبر
أهل القمة 24 أكتوبر
غريب في بيتي 25 أكتوبر
شباب مجنون جداً 26 أكتوبر
إشاعة حب 27 أكتوبر
السفيرة عزيزة 28 أكتوبر
الأشقياء الثلاثة 29 أكتوبر
الكرنك 30 أكتوبر
أميرة حبي أنا 31 أكتوبر

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، مع حقوق عرض في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها.

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال Disney+ الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

 49 total views,  1 views today