اخبار ضيافة دبي

آي دي بي للتعليم تنظم معرضها السنوي للدراسة في الخارج عبر الإنترنت

سيقام الحدث الممتد على ثلاثة أيام عبر الإنترنت من 22 إلى 24 أكتوبر، ويهدف إلى مساعدة الطلاب على اختيار فرص التعليم المناسبة.

  تنظم آي دي بي للتعليم، المؤسسة الرائدة عالميًا في مجال خدمات التعليم الدولي في الإمارات، معرضها السنوي للدراسة في الخارج هذا العام عبر الإنترنت من 22 إلى 24 أكتوبر. الأمر الذي سيتيح للطلاب الحصول على المزيد من المعلومات عن مجالات الدراسة المختلفة بينما ينعمون بالراحة في منازلهم.

يوفر معرض الدراسة في الخارج للطلاب وأولياء الأمور الفرصة للتفاعل مباشرة مع ممثلي الجامعة دون الحاجة إلى السفر إلى وجهة الدراسة. وستدعم آي دي بي للتعليم الطلاب في جميع عناصر الدراسة في الخارج مثل إبداء النصائح لهم فيما يتعلق باختيار التخصصات والجامعة المناسبة، وإعطائهم الدعم الخاص بطلبات التقديم واستشارات التأشيرة، بالإضافة إلى المساعدة على حجز مكان الإقامة، وأدوات دعم اختبار الآيلتس IELTS وغيرها. سيتمكن المشاركون من التعرف على أكثر من 110 مؤسسة تعليمية رائدة من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم.

وصرحت راشي باتاتشاريا، المدير القُطري لمؤسسة آي دي بي للتعليم، قائلة: “نظرًا للظروف الحالية، قررنا استضافة النسخة الحالية من المعرض عبر الإنترنت، وسيسمح ذلك للطلاب وأولياء الأمور باستكشاف خيارات الدراسة في الخارج بينما ينعمون بالراحة والأمان في منازلهم. نعلم أن أحداث هذا العام قد تسببت في تعطيل خطط الكثير من الناس، لكننا ندرك أيضًا أن العديد من عملائنا لا تزال لديهم الرغبة في الدراسة في الخارج”.

وأضافت: “أظهرت دراسة أجريناها مؤخرًا بعنوان IDP Connect International Student Crossroads Research، أن 70% من الطلاب الذين حصلوا بالفعل على عرض للدراسة في جامعات بالخارج لا يزالون يرغبون في بدء دراستهم كما كان مخططًا. نأمل من خلال استضافة هذا الحدث عبر الإنترنت أن نتمكن من مساعدة الطلاب وتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم”.آي دي بي للتعليم تنظم معرضها السنوي للدراسة في الخارج

كما أوضحت السيدة راشي باتاتشاريا قائلة: “يوفر المعرض الافتراضي الفرصة لأولياء الأمور والطلاب للحصول على إجابات لجميع استفساراتهم حول الدراسة في الخارج، بالإضافة إلى توفير جولات الحرم الجامعي الافتراضية. وسيتمكن أولياء الأمور والطلاب خلال المعرض من التحدث إلى مندوبي الجامعات من خلال خيار الدردشة أو مكالمة الفيديو لمعرفة الإجراءات الموضوعة لضمان سير الدورات والدراسات بسلاسة. سيقوم ممثلون من الحكومات والهيئات العليا مثل Austrade و Enterprise Ireland بحضور المعرض وهم على استعداد للإجابة عن أي أسئلة”.

ويذكر أن آي دي بي للتعليم تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها الطلاب بدءًا من اختيار الجامعة وانتهاءً بحصولهم على التأشيرة وبدء مسيرتهم التعليمية في الخارج. كما توفر المؤسسة خدماتها عبر أكثر من 120 مكتبًا في أشهر الوجهات التعليمية عالميًا تمكنت من خلالها من مساعدة أكثر من 500,000 طالب على الالتحاق بأفضل الجامعات في مختلف أنحاء العالم.

نبذة عن آي دي بي للتعليم:

آي دي بي للتعليم IDP Education هي مؤسسة رائدة عالميًا في مجال خدمات التعليم الدولي، ولديها شبكة واسعة قوامها أكثر من 120 مكتبًا في 32 دولة حول العالم لمساعدة الطلاب على الدراسة في أستراليا، المملكة المتحدة، أيرلندا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، ونيوزيلندا. كذلك تفخر آي دي بي للتعليم بكونها شريك مالك لاختبار الآيلتس IELTS (International English Language Testing System) مع المجلس الثقافي البريطاني British Council وهيئة تقييم اللغة الإنجليزية بجامعة كامبردج Cambridge Assessment English. تدير آي دي بي أكثر من 450 مركز اختبار آيلتس في 60 دولة حول العالم، من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة.

 31 total views,  1 views today