Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

غارينا فري فاير تكشف عن الشخصية والأغنية الجديدة للفنان العالمي "كشمر دي جي"

ضمن حدث جديد للاعبين وعشاق الموسيقى حول العالم

  • يظهر الفنان الموسيقي والدي جي العالمي “كشمر دي جي” المصنف ضمن أحد أفضل منسقي الأغاني في العالم، كشخصية K الجديدة في لعبة فري فاير.
  • يقدم الدي جي العالمي “كشمر” والفنان الشهير جيرمي أوشن أغنية حصرية وفيديو ضمن مراحل اللعبة بعنوان” جولة جديدة”

 كشفت شركة غارينا العالمية للألعاب النقاب عن الأغنية والشخصية الجديدتين للمنتج الموسيقى والدي جي العالمي ناليس هولويل_دهار، والمعروف فنياً باسم (كشمر(KSHMR لتكون ضمن مراحل لعبة الباتل رويال الأكثر شهرة في العالم على الجوال ضمن حدث “بويااا Booyah Day” الخاص من “فري فاير”.

وتتوفر الشخصية الجديدة للعبة فري فاير “K” والمستلهمة من الفنان المصنف ضمن قوائم سبينن ريكوردز العالمية التابعة لمجموعة وارنر ميوزيك جروب، اعتباراً من الآن، وتتميز بمهارات مذهلة تصل قوتها إلى 250 نقطة.

ويمكن اللعب بالشخصية الجديدة من خلال وضعين مختلفين للعب هما؛ شخصية “بروفسور التخاطر Psych Professor”، والذي يمتلك قوة تحويل منقاط تصل إلى 500% لكل من اللاعبين والفرق الحليفة ضمن اللعبة او للشخصية نفسها ضمن دائرة قطرها 6 أمتار داخل اللعبة. بالإضافة إلى شخصية “معلم الجوجيتسو Jiujitsu Master”، والتي يمكن أن تجدد نقاط قوتها كل 2-3 ثواني لتصل على 100-150 نقطة ومهارة تباطؤ في فقدان القوة عند الاشتباك تصل إلى 20 ثانية قبل أن تعود الشخصية لشكلها الأساسية بعد استخدام المهارة.غارينا فري فاير تكشف عن الشخصية والأغنية الجديدة

أغنية جديدة مليئة بالجرأة والقوة بعنوان ” جولة أخرى”

ويقدم الدي جي العالمي “كشمير” أغنية جديدة من كتابته بالتعاون مع الفنان العالمي جيرمي أوشنز بمناسبة حدث ” بووياا” من فري فاير.  وتعتمد على الأسلوب المميز للنجم في الإنتاج الصوتي، ويحمل طابع الطاقة والحماس التي يحصل عليها لاعبو فري فاير أثناء المنافسات.

وتجسد أغنية ” جولة أخرى One More Round ” الجديدة الجرأة والشجاعة ” مع إيقاعات ملحمية على آلة الغيتار التي تطلق إيقاعات متوهجة وتضيف جوًا من الغموض. تضاف إليه نغمات متقنة من آلات العزف وآلة الدرامز لتشكل بذلك تحفة فنية مليئة بالقوة لزيادة حماس اللاعبين.

وتتحدث الأغنية الجديدة من الدي جي كشمير والفنان جيمي عن الصداقة الحميمة، والوفاء في كل مناسبة ومحنة، والتي تعكس شغف اللاعبين في فري فاير لاستعدادهم دوماً لخوض جولة واحدة أخرى من المنافسة والمواجهة في أي ظرف كان. وسيتم إطلاق الفيديو الرسمي للأغنية الجديدة خلال الأسبوع القادم.

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم.

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

عن شركة وارنر ميوزيك جروب:

يتألف قسم تسجيل الموسيقى فيها من أربع شركات مهمة هي: أتلنتك، وإليكترا، وبارلوفون، ووارنر. أدمجت الشركات معا بواسطة علامات شهيرة مثل Asylum و Big Beat و Canvasback و East West و Erato و FFRR و Fueled by Ramen و Nonesuch و Reprise و Rhino و Roadrunner و Sire و Spinnin و Warner Classics و Warner Music Nashville.

عن شركة سبينن ريكوردز

مع تطور موسيقى الرقص من ظاهرة متخصصة إلى نوع الموسيقى الأكثر انتشارًا في العالم، اتبعت سبينن ريكوردز مسارًا مشابهًا. من خلال استضافة العديد من العلامات الفرعية (بما في ذلك Tiësto’s Musical Freedom و Oliver Heldens ‘Heldeep Records) وإصدار أغانٍ فردية متعددة كل أسبوع. كما ساعدت سبينن ريكوردز في بدء وتوسيع المسار المهني للعديد من منسقي الأغاني، من بينهم فنانون مشهورون عالميًا.

حققت علامتها التجارية على الإنترنت حضوراً لافتاً للنظر مع 27.6 مليون متابع على لها على يوتيوب و3.3 مليون على إنستغرام و6.4 مليون على فيسبوك. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سبينن ريكوردز خدماتها لجمهور كبير على منصات بث مختلفة، تتضمن Spotify، حيث يتابعها الملايين من المستمعين من خلال العديد من قوائم التشغيل والإصدارات، ويتم بث برنامجها الإذاعي الأسبوعي Spinnin ‘Sessions في جميع أنحاء العالم على العديد من محطات الراديو الشريكة معها، حيث تصل بذلك الشركة إلى أكثر من 30 مليون مستمع كل أسبوع.

 399 total views,  1 views today