بداية متألقة للموسم الشتوي في روزوود أبوظبي مع انطلاق أمسيات الشواء "وود آند فاير" بمطعم غلو

إضافة جديدة يشهدها قطاع الضيافة في أبوظبي في بداية الموسم الشتوي مع الإطلاق الرسمي لأمسيات “وود آند فاير”، والتي تفتح أبوابها يوميًا من غروب الشمس وحتى الساعة 11 مساء في مطعم غلو بفندق روزوود أبوظبي، بصالته الخارجية الراقية المطلة على أفق المدينة.

تقدم أمسيات “وود آند فاير” لذواقة أبوظبي مجموعة متنوعة من الأصناف الشهية تم اختيارها وإعدادها بعناية من قبل فريق من الطهاة المحترفين بقيادة الشيف جاكا، وذلك باستخدام طريقة الشواء بالحطب وشوايات الضغط والشوايات الأمريكية، وتجمع هذه الأمسية الفريدة من نوعها في أبوظبي أساليب الطهي التقليدية والأطباق العصرية في لمسة خاصة متناسبة مع كافة الأذواق.

تضم قائمة الطعام في “وود آند فاير” مزيجًا من النكهات والمذاقات التي يُبدع الطهاة في إعدادها مباشرة أمام الضيوف، ومنها اللحوم والمأكولات البحرية، التي تشمل سمك النهاش الأحمر المطهو على طريقة جيمباران وردف الضأن وأضلاع البقر المشوية، إضافة إلى الكركند الفاخر والمحار ولحم البريسكت البقري المدخن لاثنتي عشرة ساعة. تشمل القائمة أيضًا تشكيلة من المقبلات الشهية والحلويات، في تجربة تزداد جمالًا وإرضاءً للحواس مع الإطلالة الخلابة للمطعم على أفق أبوظبي من الواجهة البحرية لجزيرة المارية.

تم تصميم “وود آند فاير” في مساحة مفتوحة، يمكن للضيوف التجول خلالها عبر مناطق إعداد الطعام للاستمتاع بمشاهدة الطهاة وهم يعدّون المحار والكركند والخضراوات الطازجة للطهي.

تقدم الأطباق في “وود آند فاير” بحسب الطلب، وقد اتخذت الإدارة كافة الإجراءات الضرورية لضمان استمتاع الضيوف بتجربة متميزة بأمن وسلامة.بداية متألقة للموسم الشتوي في روزوود أبوظبي

لمحة عن روزوود أبوظبي 

يحتوي فندق روزوود أبوظبي ذو الخمسة نجوم على 189 غرفة وجناحاً، ويضم 131 مسكناً توفر خدمات ووسائل راحة بأرقى المعايير العالمية. يستوحي تصميم البرج شكله من مياه الخليج العربي المتلألئ، ورمال الصحراء الواسعة التي تُحيط بالعاصمة أبوظبي. ويُعد الفندق المكوّن من 34 طابقًا منشأة حديثة ذات تصميم هندسي منحني الأضلاع. ويقع على جزيرة الماريه في أبوظبي وسط منطقة الأعمال المركزية، ويتصل الفندق بمكاتب سوق أبوظبي العالمي وكليفلاند كلينك أبوظبي ومركز التسوق الفاخر الغاليريا عبر شبكة ممرات مباشرة ومكيفة. ويجسد روزوود أبوظبي فلسفة سلسلة فنادق روزوود العالمية وهي “الإحساس بالمكان”، والتي تعكس تاريخ العلامة التجارية العريق، وجودة التصميم المعماري المتقن والمعيار الرفيع للمكان. ويحتضن الفندق تحت ظله غرف فندقية بدرجة الامتياز وثمانية مطاعم وصالات ، بالإضافة إلى امتيازات الردهه التنفيذية (مانور كلوب) و المنتجع الصحي “سنس سبا” والنادي الرياضي ومرافق اجتماعات مجهزة بالكامل.

نبذة فنادق ومنتجعات روزوود العالمية  

لدى مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود العالمية 28 فندق في 16 دولة، وما زال العمل قيد التطوير لبناء 21 فندقاً جديداً. يحمل كل فندق من فنادق روزوود العالمية شعار وفلسفة “الإحساس بالمكان” والذي يعكس بمضمونه الإرث التاريخي لروعة المكان وثقافته وأحاسيسه. وتشتهر سلسلة فنادق روزوود بفخامتها ومنتجعاتها الأسطورية في جميع أنحاء العالم، ومن أبرزها فندق روزوود كارليل في مدينة نيويورك، وفندق روزوود قصر خور السلاحف في دالاس، وفندق روزوود  كريون في باريس  و فندق روزوود هونغ كونغ. أما الراغبين في الإقامة لفترات طويلة؛ توفرشقق روزوود (رزيدنسيس) فرصة التملك أو الاستئجار في وجهات مميزة ضمن المجموعة في مختلف أنحاء العالم.

 625 total views,  1 views today