اخبار ضيافة دبي

أسكوت العالمية للفنادق تطلق تطبيق الأجهزة المحمولة “DISCOVER ASR” للارتقاء بتجارب الإقامة وتوفير مزيدٍ من القيمة والمرونة لأعضاء برنامج مكافآت "أسكوت ستار" لولاء العملاء

  • المنصة الرقمية الجديدة ستقدم لأعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء خدمات كونسيرج مميزة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
  • الإضافة المتكاملة ستسهم في تعزيز الحلول التقنية التي تعتمدها الشركة وتحسين كفاءة عملياتها التشغيلية في الشرق الأوسط وإفريقيا.
  • مهرجان السفر الافتراضي #DISCOVER ASR سيمنح الفائزين بالمسابقات نقاط من برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء بقيمة تزيد عن 12 ألف دولار سنغافوري، إلى جانب عروضٍ للإقامة المحلية في فنادق العلامة حول العالم.

كشفت شركة “أسكوت المحدودة” (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم والمملوكة بالكامل من قبل شركة “كابيتالاند”، عن إطلاق تطبيق الأجهزة المحمولة الجديدDiscover ASR، والذي يقدم خدمات مميزة لأعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء. وسيكشف التطبيق الجديد عن عالمٍ يحفل بوسائل الراحة الفاخرة، ليتيح لأعضاء البرنامج فرصة تعزيز تجارب الإقامة لدى فنادق “أسكوت” من خلال الاستفادة من مزيدٍ من الخدمات المرنة والميزات الاستثنائية.

يشكل تطبيق الأجهزة المحمولة DISCOVER ASR منصة رقمية مختصة بتقديم خدمات الكونسيرج على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لأعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء، ممن يبحثون عن عروض مميزة ويسجلون حجوزات الإقامة باستخدام التطبيق في حوالي 200 وجهة تتبع لأسكوت ضمن  أكثر من 25 بلد وما يزيد عن 85 مدينة. وتشتمل القائمة فنادق “أسكوت” في الشرق الأوسط : أسكوت بارك بلايس دبي، سيتادينز مترو سنترال دبي، أسكوت التحلية جدة، أسكوت صاري جدة، سيتادينز السلامة جدة، سبيكترومز ريزدنس جدة، أسكوت رافال العُليا الرياض، أسكوت كورنيش الخبر، سمرست بانوراما مسقط، سمرست الفاتح البحرين.أسكوت العالمية للفنادق تطلق تطبيق الأجهزة المحمولة “DISCOVER ASR”

ويمكن للضيوف من خلال تطبيق الأجهزة المحمولة الجديد إدارة حجوزاتهم والقيام بتسجيل عمليات الوصول والمغادرة بأنفسهم، فضلاً عن استبدال قيمة القسائم الإلكترونية، والتحقق من حالة العضوية في برنامج الولاء واكتساب واستبدال النقاط. ويتيح تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR فرصة التسجيل في عضوية برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء مجاناً، علماً أن المشتركين سيحصلون على مكافأة بقيمة ألفي نقطة عند تسجيل الدخول لأول مرة. كما سيستفيد أعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء من خصم 10% على نقاط البرنامج لقاء كل عملية حجز تجري عبر التطبيق الإلكتروني.

وحول إطلاق التطبيق الجديد، قال كيفن جوه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كابيتالاند” السكنية العالمية، والرئيس التنفيذي لشركة “أسكوت”: “يأتي إطلاق تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR في إطار رحلة منظومة التحول الرقمي التي تسعى إلى الارتقاء بتجربة عملاء أسكوت حول العالم. توفر أسكوت من خلال العديد من علاماتنا التي تعمل في مجال تشغيل الشقق الفندقية تجارب تحاكي دفء المنزل، ما يضمن لشريحة واسعة من الضيوف قضاء أوقات استثنائية خلال فترات الإقامة الطويلة والقصيرة على حدّ سواء. كما سيتسنى لأعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء الذين يستخدمون التطبيق الجديد تحديد تجارب الإقامة لديهم وفق خياراتهم المفضلة من خلال منصة موحّدة تضمن سهولةً في الاستخدام وفعاليةً في الأداء. وتقدم المنصة الرقمية لشركاء أسكوت قناةً جديدةً تتيح لهم الوصول إلى قاعدتنا المتنامية من أعضاء برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء.

ومن المقرر أن يتم تزويد تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR خلال الأشهر القادمة بالمزيد من اللغات والميزات مثل المفاتيح الرقمية لدخول الشقق وإشعارات “جو جرين” لمنح الضيوف إمكانية المشاركة في المسؤولية المجتمعية وإلغاء الاشتراك بخدمة العناية بالغرف المنزلية والحصول على نقاط مجانية من برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء. وعلاوةً على ذلك، سيتمكن أعضاء برنامج المكافآت من شراء نقاط برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء ستار وإجراء عمليات الدفع الرقمية من خلال التطبيق أو استبدال النقاط لتعويض قيمة الفواتير. وبحلول شهر يناير 2021، سيستفيد أعضاء البرنامج من ميزة تحديد خيارات الإقامة المفضلة لديهم من خلال إرسال طلباتهم الخاصة قبل الوصول وأثناء الإقامة. كما يمكّنهم التطبيق من مشاركة آرائهم حول الإقامة من خلال تعبئة استبيان حول رضا العملاء.

وفي السياق ذاته، أضاف كيفن جوه: “لقد ساهم نهج أسكوت المتمحور حول اعتماد التكنولوجيا في تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية وأتاح لنا تحقيق علاقات ذات قيمة أكبر مع شركائنا التجاريين وعملائنا. كما كان لاستخدام روبوتات الخدمة ذاتية التحكم ومنافذ تسجيل الوصول المزودة بتقنيات التعرف على الوجه دوراً كبيراً في تقليل التقارب الجسدي والتلامس وتوفير خدمات سلسلة خلال فترة انتشار كوفيد-19. قمنا بتحديث إدارة علاقات العملاء وأنظمة إدارة الفنادق من خلال حلّ سحابي للمؤسسات يهدف إلى دعم محفظتنا العالمية من مشاريع السكن سريعة النمو. وقد تم دمج تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR بشكل كامل مع نظام تدفق عمل خلفي، ما يسمح لنا بالاستجابة لطلبات الضيوف بدون تأخير. نحرص على توسيع نطاق أعمالنا والمضي في استثمار الحلول التقنية إلى جانب دفع عجلة الابتكار لتعزيز قدرة العلامة التنافسية”.

وفي معرض تعليقها على إطلاق التطبيق الجديد، قالت تان بي لينج، المديرة الإدارية للعلامة التجارية وعمليات التسويق لدى أسكوت: “يرتقي تطبيق الأجهزة المحمولة Discover ASR إلى جانب مهرجان السفر الافتراضي DiscoverASR# بتجارب أعضائنا نحو مستوى جديد ومبتكر من خلال باقة من الميزات الحصرية والإرشادات والتوصيات القيّمة والهدايا والمسابقات”.

مهرجان السفر الافتراضي DiscoverASR#:

وتتولى أسكوت تنظيم مهرجان السفر الافتراضي DiscoverASR# بالتزامن مع إطلاق تطبيق الأجهزة المحمولة الجديد Discover ASR، إذ تسعى العلامة الرائدة إلى منح متابعي ومشتركي DiscoverASR@ عبر قنوات التواصل الاجتماعي فرصة استكشاف العالم من دون مغادرة منازلهم. وسيحصل العملاء من خلال الهدايا والمسابقات الأسبوعية على إرشادات وتوصيات مجزية ونقاط من برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء تزيد قيمتها عن 12 ألف دولار سنغافوري، فضلاً عن عروضٍ للإقامة المحلية في فنادق العلامة حول العالم.

المسابقات الأسبوعية وسلسلة المحتوى: #DiscoverASR ‘Level Up: Local Insider’

تدير أسكوت في إطار مهرجان السفر الافتراضي DiscoverASR# مسابقات أسبوعية وسلسلة محتوى تحمل اسم #DiscoverASR ‘Level Up: Local Insider’ اعتباراً من 7 أكتوبر ولغاية 10 نوفمبر 2020 عبر حساب @DiscoverASR على إنستاجرام. وتقدم العلامة نقاطاً من برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء بقيمة تتجاوز 6 آلاف دولار سنغافوري مع عروضٍ للإجازة المحلية في الوجهات المُشاركة ببرنامج الولاء. ويتعين على الراغبين بالفوز بإقامات مجانية في الوجهات المُشارِكة ببرنامج المكافآت حول العالم أسبوعياً متابعة صفحة DiscoverASR@ ولعب دور الدليل السياحي عن مناطقهم من خلال نشر صور مميزة للمعالم أو المطاعم أو المناظر الطبيعية أو المواقع الخلابة حول العالم مع هاشتاج #DiscoverASR. وتجمع سلسلة المحتوى خبراء محليين ومجموعة من التوصيات التي يقدمها من يختبرون تجارب الإقامة أو السفر بما يحاكي نمط السكان المحليين، كما تشجع المشاركين على تعزيز معارفهم المحلية من خلال استكشاف العديد من المعالم الساحرة في بيئاتهم.

حول أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم. تغطي محفظة أسكوت  أكثر من 180 مدينة في 30 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك أسكوت أكثر من 69000 وحدة مشغلة وما يقرب من 47000 وحدة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 116000 وحدة في أكثر من 700 فندق.

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المخدومة والفنادق التي تملكها الشركة علامة “أسكوت”، و”ذا كريست كولكشن”، و”سمرست”، و”كويست”، و”سيتادينز”، و”ليف”، و”بريفيرينس”، و”فيرتو”، و”هاريس”، و”سيتادين كونيكت”، و”فوكس”، و”يلو” و”بوب”.

أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في عام 1984. واليوم، تمتلك الشركة أكثر من 30 عاماً من سجل حافل بالنجاحات في الصناعة والعلامات التجارية الحائزة على العديد الجوائز والتي تتمتع بسمعة عالمية.

اشتهرت إنجازات أسكوت عالمياً، وتشمل الجوائز الحديثة التي حصدتها جائزة أفضل فندق للشقق المخدمة في آسيا وفقاً لاختيار القراء Choice Awards 2020 وجائزة World Travel Awards 2019 عن “العلامة التجارية الرائدة للشقق الفندقية” في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة Business Traveller Asia-Pacific Awards 2019 عن “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة”؛ وجائزة DestinAsian Readers’ Choice Awards 2019  عن ” أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة”؛ وجائزة TTG China Travel Awards 2019 عن “أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين”.

حول كابيتالاند المحدودة

كابيتالاند المحدودة هي واحدة من أكبر المجموعات العقارية المتنوعة في آسيا. يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة حيث هي مدرجة في السوق المالية، وتمتلك وتدير محفظة عالمية بقيمة 134.7 مليار دولار سنغافوري كما في تاريخ 30 يونيو 2020. تمتد محفظة كابيتالاند على فئات العقارات المتنوعة التي تشمل العقارات التجارية وتجارة التجزئة؛ مجمعات الأعمال والخدمات الصناعية واللوجستية؛ التنمية المتكاملة، التنمية الحضرية؛ وكذلك الشقق الفندقية والسكنية. ومع وجودها في أكثر من 220 مدينة حول 30 دولة، تركز المجموعة على سنغافورة والصين باعتبارها أسواقها الأساسية، في حين تواصل التوسع في أسواق مثل الهند وفيتنام وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك كابيتالاند أكبر محفظة أعمال إدارة الاستثمارات العقارية على مستوى العالم. وهي تدير ثمانية صناديق مدرجة للاستثمار العقاري وصناديق الأعمال التجارية بالإضافة إلى أكثر من 20 صندوقاً خاصاً. نظرًا لكونها رائدة في صناديق الاستثمار العقاري في سنغافورة مع إدراج صندوق كابيتالاند مول في عام 2002، فقد توسعت صناديق الاستثمار العقاري الخاصة بشركة كابيتالاند وصناديق الأعمال التجارية لتشمل صندوق أسينداس للاستثمار العقاري وصندوق كابيتالاند التجاري وصندوق أسكوت السكني وصندوق كابيتالاند للتجزئة في الصين وصندوق أسينداس في الهند وصندوق كابيتالاند مول في ماليزنيا وصندوق أسينداس للضيافة.

 94 total views,  1 views today