اخبار ضيافة دبي

“عالم من الأزياء” يجمع رموز الأناقة وتشكيلات الأزياء الرائعة وفعاليات الإطلاق الحصرية للمنتجات في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أكتوبر: 2020  استقطبت دورة عام 2020 من “عالم من الأزياء”، الحدث السنوي الذي يحتفي بالأزياء والأناقة في دبي، العديد من روّاد صناعة الأزياء في المنطقة والذين انضموا إلى أبرز الأسماء العالمية في هذا المجال على مدى خمسة أيام من الفن والثقافة وأحدث التوجهات العالمية في مول الإمارات.

ويعد “عالم من الأزياء” حدثاً محورياً ضمن موسم خريف وشتاء 2020، حيث حظي زوار الحدث بفرصة الاستفادة من جلسات احترافية تقدمها علامات تجارية ضخمة مثل غوتشي وكريستيان لوبوتان، ومشاهدة فيلم “ليلة في المول” الذي جرى تصويره خصيصاً لهذا الحدث، وحضور ورش عمل للمكياج تقدمها هدى قطان، الشخصية المؤثرة في مجال التجميل ومؤسسة العلامة التجارية “هدى بيوتي” والمقيمة في دبي، بالإضافة إلى جائزة المرأة العربية المرموقة والعديد من الفعاليات الأخرى. ويشكل “عالم من الأزياء” في دورته الحادية عشر، فعالية الأزياء الأكثر شعبية على مستوى المنطقة، ووجهة الأزياء المرغوبة من قبل أبرز العلامات التجارية الكبرى والمصممين.“عالم من الأزياء” يجمع رموز الأناقة وتشكيلات الأزياء الرائعة

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والتي تتولى مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 83 total views,  1 views today