اخبار ضيافة دبي

طهاة محترفون يشاركون في فعاليات طهي للأطفال "الغذاء الصحّي للمستقبل"، احتفالا باليوم العالمي للطهاة

احتفالًا باليوم العالمي للطهاة InternationalChefsDay# الموافق في 20 أكتوبر وتحت عنوان “الغذاء الصحّي للمستقبل”، تنظّم شركة نستله سلسلة فعاليّات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتخذ شكل بثّ مباشر عند الساعة الخامسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة عبر صفحة نستله بروفيشنال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على إنستغرام، بمشاركة من نستله ونخبة من الطهاة وخبيرة تغذية وأطفال لتحضير وطهي ستة وجبات مصممة خصيصًا للأطفال متوازنة لليوم تتكون من مكونات متنوعة تمّ اختيارها نظرًا لخصائصها الغذائية والصديقة للبيئة مثل الكرنب الأجعد (كايل) وبزر الكتان والجزر والسبانخ.

وفي هذه المناسبة صرّح جو عوّاد، المدير التنفيذي لشركة نستله بروفيشنال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلًا: “نستمرّ بكلّ نشاط بالاحتفال باليوم العالمي للطهاة كلّ سنة بالشراكة مع الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة Worldchefs، تماشيًا مع مبادرة  نستله أجيال سليمة Nestlé for Healthier Kids  العالمية الرامية الى مساعدة ٥٠ مليون طفل على اتباع نمط حياةٍ أكثر صحة بحلول 2030″. ويضيف: “نحن ملتزمون بلعب دورنا في التشجيع على الغذاء والطهي الصحّي، وأن نكون مصدر إلهام من خلال استخدام مكونات صديقة للصحة وللكوكب”.

حول نستله أجيال سليمة Nestlé for Healthier Kids

تهدف مبادرة “نستله أجيال سليمة” العالمية على مساعدة 50 مليون طفل على اتباع نمط حياةٍ أكثر صحة بحلول العام 2030. وتتضمن المبادرة إجراء أبحاث متواصلة حول تغذية الأطفال، وابتكار المنتجات والوجبات الصحية، ورفع التوعية وتقديم البرامج والخدمات المبتكرة حول أهمية التغذية واتباع نمط حياة سليم.

حول نستله بروفيشنال (Nestlé Professional)

تطمح شركة نستله بروفيشنال إلى توفير حلول مبتكرة في مجال الأطعمة والمشروبات، وذلك باستخدام ما في جعبتها من خبرة ومعرفة عالميتين للمساعدة في تسريع وتيرة أعمال شركائها في الخدمات الغذائية وصناعة الضيافة.

من خلال علاماتها التجارية الرائدة ومنتجاتها، تشارك نستله بروفيشنال حلولها وابتكاراتها لمساعدة عملائها والمشغلين على الارتقاء بأعمالهم وتحقيق المزيد من التقدّم في تقديم الخدمات وإرضاء عملائهم والمستهلكين.طهاة محترفون يشاركون في فعاليات طهي للأطفال

حول الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة (Worldchefs)

الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة (Worldchefs) هي منظّمة مهنية غير سياسية، مكرّسة للحفاظ على معايير الطهي للمأكولات العالمية وتحسينها. إنّها تحقّق هذه الأهداف من خلال حملات التوعية والدورات التدريبية والتطوير المهني التي تخصّ أعضاءها بها. وباعتبارها رائدة في مجال الغذاء، فإنّ الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة تمثّل صوتًا عالميًا في مختلف القضايا المتعلّقة بمهنة الطهي. منذ إنشائها من قبل الشيف الدكتور بيل غالاغر في عام 2004، التزمت منظمة Worldchefs باستخدام اليوم العالمي للطهاة للاحتفال بالمهنة ونقل المعرفة ومهارات الطهي بفخر وبالالتزام بالمستقبل.

 72 total views,  1 views today