جورميه برجر كيتشن يقدم سندويشات برجر نباتية لذيذة

أضاف مطعم جورميه برجر كيتشن (Gourmet Burger Kitchen) إلى قائمته الأساسية مجموعة واسعة من سندويشات البرجر النباتية والنباتية الخالصة الشهية بعد دخوله مجال الأطباق الخالية من اللحوم. ويأتي توفر هذه الأصناف تماماً في الوقت المناسب مع اقتراب شهر النباتيين العالمي في الأول من نوفمبر!

وهكذا بإمكانك مثلاً تجربة البرجر النباتي “كاليفورنيان” من جورميه برجر كيتشن وهو عبارة عن قطعة برجر من الفاصوليا غنية بالبروتين النباتي، مع جبنة شيدر نباتية وأفوكادو مهروس ومايونيز بالهريسة وبصل بالبابريكا وصلصة وسلطة. يتميز هذا البرجر بمزيج مكونات تجعل منه طبقاً لذيذاً ومتوازناً فهو غني بالألياف والفيتامين E الذي يُعد مضاد أكسدة عالي الفعالية، وكذلك بالدهون المفيدة للقلب مع الأفوكادو المهروس.

أما سندويش “بيوند برجر” النباتي فهو أيضاً خيار غير تقليدي من جورميه برجر كيتشن. يحتوي على قطعة نباتية مئة بالمئة غنية بالنكهة. وإن كنت من محبي النكهات اللاذعة، ما عليك إلا تجربة برجر”هالابينيو أوفرلود” مع مايونيز بالفلفل الحار المدخن وفلفل هالابينيو مفروم وفلفل أخضر حار وصلصة حارة وجبنة شيدر طبيعية وخس وبصل. وإن كنت تبحث عن طبق تقليدي أكثر، عليك تجربة الجبنة الكلاسيكية مع المايونيز وصلصة جبنة شيدر طبيعية وخس وطماطم وبصل.جورميه برجر كيتشن يقدم سندويشات برجر نباتية لذيذة

تتنوع الخيارات التي يمكن أن يستفيد منها العملاء في جورميه برجر كيتشن. لذا سواء أكنت نباتياً أم نباتياً تاماً أم شبه نباتي أم فضولياً ببساطة، يمكنك أن تطلب سندويش برجر من القائمة التي يقدمها وأن تستبدل قطعة اللحم بخلطة نباتية 100 بالمئة مقابل 6 دراهم فقط. والتغيير لدى جورميه برجر كيتشن أساسي ليتمكن العميل من ابتكار البرجر على ذوقه واختياره مع الخبز أم من دونه، ومن ثم اختيار بروتينات طبيعية وجبنة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الإضافات. هذا ويقدم المطعم أطباقاً جانبية رائعة بما في ذلك سلطة الملفوف والبطاطس العريضة المقلية والبطاطس المقلية بالكمأة وجبنة بارميزان التي تجعل سندويشات البرجر لدى جورميه برجر كيتشن من أطيب ما يكون.

وقد أصبح بإمكان العملاء الآن طلب هذه السندويشات عبر تطبيق GBK UAE الذي تم إطلاقه حديثاً والاستفادة من خصم بنسبة ٢٥ بالمئة عند استخدام الرمز الترويجي 25GBK. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق الجديد سهل الاستخدام ومناسب للجميع نظراً إلى أن خدمة التوصيل سريعة من دون المساومة على الجودة أو الطعم أو كثرة الخيارات.

يستقبل المطعم أيضاً الضيوف في مختلف فروعه في الإمارات العربية المتحدة: مركز دبي المالي العالمي ومردف سيتي سنتر وأبراج بحيرات جميرا – كلاستر جي وأبوظبي مول.

نبذة عن جورميه برجر كيتشن

يقدم جورميه برجر كيتشن قائمة طعام تجمع لحم البقر مئة بالمئة مع مكونات طازجة وصلصات يتم تحضيرها من الصفر كل يوم. يلتزم المطعم بالأساسيات وهي التركيز على المكونات الطازجة والنكهة الغنية والجودة العالية لتقديم تشكيلة متنوعة من سندويشات البرجر بدءاً ببرجر الجبنة الكلاسيكي وصولاً إلى برجر السلمون ولحم واغيو وبرجر بليزينج سومبريرو.

للمطعم ٥٩ فرعاً في المملكة المتحدة فقط وهو لا يزال ينمو محلياً ودولياً من خلال حقوق امتياز في كل من أيرلندا واليونان والإمارات والسعودية وعمان.

يتوفر تطبيق GBK UAE لأجهزة iOS وأجهزة Android.

 485 total views,  1 views today