أطلقت دابر هيربل معجون أسنان عشبي غني بمضادات الأكسدة غني بالزيتون

 ومضاد للبكتيريا والذي يوفر رعاية متخصصة للمينا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 20 أكتوبر 2020: قدمت دابر هيربل ، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال العناية بالفم الخالية من الفلوريد الطبيعي ، معجون أسنان مضاد للأكسدة غني بمستخلصات الزيتون النقية لتوفير رعاية متخصصة للمينا. تساعد خصائصه المضادة للبكتيريا على محاربة الجراثيم وتضمن أسنانًا قوية عن طريق تقليل البلاك والبقع الصفراء التي تؤثر على المينا. بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على بيروكسيد أو تريكلوسان.

قال دروف شارما ، رئيس قسم العناية بالفم دابر: “المينا هو السطح الخارجي الذي يحمي الأسنان من التسوس ويمكن أن يتضرر بسبب تناول المشروبات والأطعمة السكرية. يوفر معجون أسنان الزيتون لدينا عناية كاملة لأنه غني بمستخلصات الزيتون النقية ويعمل كمضاد قوي للأكسدة يساعد على منع الضرر التأكسدي للأسنان. ”

مجانًا مع معجون الأسنان هي فرشاة أسنان من الخيزران صديقة للبيئة توفر تجربة منعشة.أطلقت دابر هيربل معجون أسنان عشبي غني بمضادات الأكسدة غني بالزيتون

يتوفر معجون الأسنان الجديد من دابر هيربل بالزيتون للعناية بالمينا في معظم محلات السوبر ماركت وتجار التجزئة عبر الإنترنت في دولة الامارات العربية المتحدة.

دابر الدولية

دابر الدولية المحدودة هي شركة مملوكة لمجموعة دابر إنديا، وبإرث يزيد عن 135 عاماً فإن دابر اليوم هي أكبر شركة منتجات طبيعية وإيروفيدا في العالم.

نثري حياة أكثر من مليار إنسان يومياً حول العالم بمنتجات طبيعية ذات جودة عالية للعناية بالشعر والفم ومزيلات وأصباغ الشعر وتصفيف الشعر للرجال والعناية بالبشرة وتنظيفها، ومن أبرز علاماتنا التجارية دابر آملا، وفاتيكا ناتشورالز، ومعجون الأسنان دابر هيربال، ودابر مسواك، وفيم وديرموفيفا.

 267 total views,  1 views today