باركو العالمية تعيّن إردم سويال نائباً لرئيس العمليات

tag edit

في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، 20 أكتوبر 2020: أعلنت شركة باركو التكنولوجية العالمية عن تعيين إردم سويال في منصب نائب الرئيس الجديد لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يحظى إردم سويال بخبرة تتجاوز 15 عاماً، وسيتولى مسؤولية الإشراف على تطوير وتعزيز قاعدة عملاء الشركة في القطاعات المؤسسية والترفيهية والصحية، إضافة إلى تسريع وتيرة نمو الشركة في المنطقة من خلال أطر التعاون والعلاقات في مختلف أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا لتوفير حلول مريحة لجميع العملاء.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال إردم سويال: “يسعدني الانضمام إلى شركة باركو في الشرق الأوسط وأفريقيا في وقت تشهد خلاله الشركة نجاحاً باهراً في هذه المنطقة. توفر الشركة حلولاً مبتكراً في العديد من المجالات، مثل تجربة المؤتمرات الهجينة في غرف الاجتماعات، وغرف التحكم، والتصوير الرقمي في قطاع الرعاية الصحية، والتقنيات المرئية في الفعاليات المباشرة، وتقنيات العرض الضوئي على المباني.

وأضاف: “تشير أبحاث باركو التي تسعى إلى تلبية احتياجات الموظفين من خلال الحلول التكنولوجية الحديثة، بوضوح إلى أن هذه الحلول أصبحت أكثر تأثيراً وأهمية في توفير تجربة فعالة للعملاء في ظل المشهد العالمي السائد. وسوف تركز الشركة في السنوات القليلة القادمة على الاضطلاع بحلول مبتكرة لتعزيز محفظة منتجاتها في المنطقة”.

وقبل انضمامه إلى باركو، شغل إردم سويال مناصب إدارية رفيعة ضمن أقسام المبيعات وتطوير الأعمال والإدارة العامة في شركات مثل فيليبس، وجنرال إلكتريك، وهانيويل. ويحظى إردم بسجل حافل في تحقيق النمو والأرباح وقيادة فرق من ثقافات وأقسام مختلفة، كما تكمن نقاط قوته في تطوير مبادرات مميزة تساعد على تعزيز الهيكلية المؤسسية وتأسيس فرق عمل عالية الأداء وقادرة على تحقيق النمو المطلوب.

وقد عمل إردم سويال في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من عقد من الزمن، ويحمل شهادة ماجستير إدارة الأعمال من جامعة تيلبرغ الهولندية مع تخصص في التنظيم والاستراتيجية. كما يحمل إردم شهادة البكالوريوس في الهندسة الإلكترونية.

 204 total views,  1 views today

Next Post

النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي

تتيح للمشترين إبرام صفقات مع مختلف أنحاء العالم سيركز الحدث الافتراضي على كيفية استعادة الروابط التجارية للمشترين وتعزيزها، وتنمية شبكة التواصل، وبحث كيفية تعافي صناعة السفر أبدى نحو 50% من المشترين المسجلين في هذا الحدث اهتمامهم بمنطقة الشرق الأوسط تم تأكيد مشاركة 100 عارض من الشرق الأوسط حتى الآن أبرزهم […]
النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي

اشترك معنا الان