Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

ماجد الفطيم تعزز قدرات كارفور الإلكترونية

استجابةَ للإقبال الاستثنائي على التسوق الإلكتروني

 بافتتاح أكبر مركز للتسوق الإلكتروني في المملكة والمنطقة

  • يضمن المركز توصيلاً أسرع وقدرات أوسع لتحقيق تجربة تسوق إلكتروني مميزة لعملاء كارفور
  • يتسع المركز الجديد لما يزيد على 12,000 منتج ويمتد على مساحة 9,000 متر مربع
  • أكثر من 500 موظف و150 شاحنة مبردة للتوصيل

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 أكتوبر 2020: أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن افتتاح أكبر مركز للتسوق الإلكتروني وتلبية الطلبات عبر الإنترنت في السعودية والمنطقة، في مدينة الرياض، وذلك لضمان تحضير وتوصيل أسرع وأكثر كفاءة لطلبات عملاء كارفور عبر الإنترنت.

تم افتتاح المركز الجديد بحضور شخصيات رسمية من وزارة التجارة والاستثمار، ويمتد على مساحة 9,000 متر مربع،  ويعمل فيه فريق عمل يشمل أكثر من 500 زميل يلبون احتياجات العملاء بوجود ما يزيد على 12,000 منتج من الأصناف الأساسية،  بما فيها الفواكه والخضراوات الطازجة ومنتجات التنظيف وغير ذلك من المنتجات التي سيتم توصيلها باستخدام 150 شاحنة مبرّدة. وجاء هذا المركز استجابةً للإقبال الاستثنائي على التسوق الإلكتروني، ونموه المتسارع في المملكة العربية السعودية، خصوصاً بعد انتشار جائحة “كوفيد 19″، وسيساهم في مواكبة الطلب المتزايد عبر الإنترنت.ماجد الفطيم تعزز قدرات كارفور الإلكترونية

وقال هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة : “شهد قطاع التجزئة نمواً متسارعاً بالتوازي مع تغيّر متطلبات العملاء، ولا سيما في ظل انتشار جائحة “كوفيد 19″، وقد عملنا على مواكبة هذا النمو وتحقيق مرونة أكبر في عملياتنا، كي نتأقلم بسرعة ونحسّن قدراتنا الخاصة بالتسوق عبر الانترنت، لهذا أطلقنا أحدث استثماراتنا في مجال التجارة الإلكترونية؛ أكبر مركز لتلبية الطلبات عبر الانترنت لدى الشركة  في مملكة السعودية من أجل تلبية الطلب المتزايد على التسوق الإلكتروني”.

ويذكر أن مركز التنفيذ الجديد في الرياض، هو عاشر وأكبر مراكز التسوق الإلكتروني الجديدة التي افتتحتها ماجد الفطيم، بعد مستويات الطلب غير المسبوقة على خدمات كارفور الرقمية أثناء انتشار جائحة “كوفيد 19”. وتتوزع المراكز الأخرى في المملكة بين مدن الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والخبر.

ويتميز هذا المركز باعتماده أعلى المعايير العالمية، فيما يتعلق بعمليات تجهيز وتوضيب الطلبيات بطريقة آمنة وصحية، حيث يتم استخدام الشاحنات المبردة وصناديق الثلج للحفاظ على درجة الحرارة المناسبة أثناء توصيل المواد الغذائية الطازجة وغيرها من المنتجات إلى العملاء.

نبذة عن كارفور:

تعد كارفور أحد أكبر سلسة متاجر الهايبرماركت والسوبرماركت في العالم. وقد قامت شركة “ماجد الفطيم” بإطلاق علامة كارفور التجارية في المنطقة في العام 1995، حيث تمتلك الشركة امتياز الاستخدام الحصري لعلامة كارفور التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” حاليًا أكثر من 300 متجر كارفور لتلبية حاجات 750,000 عميل يومياً ويعمل لديها أكثر من 37,000 موظف.

تقوم كارفور بإدارة نماذج مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائه المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 100,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، فضلاً عن تجربة التسوق الفريدة من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.

نبذة عن كارفور السعودية:

افتُتح أول متجر كارفور في مملكة السعودية العربية في عام 2004، واليوم تشرف كارفور على إدارة 18 متجر هايبر ماركت 1 سوبرماركت و مركز للتسوق الكتروني وساهمت في توفير فرص عمل لأكثر من 2700 شخص.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 343 total views,  1 views today