Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

مالطا تشارك في معرض آفياريبس الشرق الأوسط  الافتراضي

للسياحة والسفر

سيمكن معرض آفياريبس الفريد من نوعه هيئة مالطا للسياحة وشركائها من لقاء أهم الخبراء في قطاع السفر والسياحة عبر منصة إفتراضية مبتكرة

دبي – 20 أكتوبر 2020

في محاولات أخرى لتعزيز وجودها في المنطقة ، تنضم هيئة مالطا للسياحة ومؤتمرات مالطا إلى قائمة أصحاب المصلحة في قطاع السياحة للمشاركة في معرض آفياريبس الشرق الأوسط الافتراضي للسياحة والسفر.

وسينطلق المعرض يوم 21 أكتوبر الحالي لأسواق السعودية والكويت والبحرين، وتتبعه نسخة أخرى يوم 24 نوفمبر 2020 لأسواق الإمارات وعمان ولبنان والأردن.

و سيوفر المعرض الرقمي منصة افتراضية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها تسمح للمشاركين مثل مجالس السياحة والفنادق ومراكز إدارة الوجهات السياحية وممثلي أماكن الجذب باستضافة منصاتهم الافتراضية والالتقاء والتفاعل وعقد اجتماعات مع خبراء قطاع السياحة ووكلاء السفر من دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام.

وعلى الرغم من أن المعرض افتراضي بالكامل، إلا أن المنصة المستعملة مبهرة جداً، حيث أنها تخلق شعور المعارض الواقعية.مالطا تشارك في معرض آفياريبس الشرق الأوسط   الافتراضي

وكأي من المكاتب السياحية ومكاتب تنظيم المؤتمرات المشاركة، فإن هيئة مالطا للسياحة ومؤتمرات مالطا ستديران كشكهما الخاص في المساحة الإفتراضية، حيث يمكنهم عرض الفيديوات والنشرات الدعائية، واستبدال بطاقات العمل مع الضيوف، وعقد إجتماعات مع مختلف الزوار.

كما سيشارك عدد من شركاء هيئة مالطا للسياحة مثل هيلتون مالطا، ومنتجع ويستون دراجونارا، وا انتركونتيننتال مالطا، وهوليداي ان اكسبرس، وروسيلي وكورينثيا. ومراكز إدارة الوجهات مثل Colours of Malta، وMy Maltese Guide، وSMS Group Limited. وستملك جميع هذه المؤسسات على أكشاك يمكن للمستخدمين المسجلين الوصول إليها عبر المساحة الافتراضية.

وتعد مشاركة هيئة مالطا للسياحة في هذا معرض أفياريبس خطوة هامة لتحقيق هدف مالطا الشامل لصنع وجهة جذابة للمسافرين في المنطقة، وهي جزء صغير من جهود الهيئة الساهمة في تقديم منتج ذو قيمة للسياح.

نبذة عن هيئة مالطا للسياحة:

تأسست الهيئة في عام 1999 بقانون خدمة مالطا للسفر والسياحة. مما يشير إلى أن دور الهيئة يتعدى التسويق الدولي ويتضمن دوراً محلياً ومحفزاً وموجهاً ومنسقاً ومنظماً. يقوي القانون العلاقة بين القطاع الحكومي والخاص في السياحة بإدراج القطاع الخاص في مخططات التنمية والتطوير السياحي.

تشغل الهيئة دوراً متنوعاً يرتكز على صنع العلاقات وتعزيزها. تعتبر الهيئة الكيان المنظم والمحفز والشريك والمسوق لإسم الدولة، وتعمل على الحفاظ على العلاقات مع أصحاب المصالح. ما يعني أن أساس العمل هو جذب السياح بالإضافة إلى العمل الدائم مع الشركاء في القطاع الخاص. وأيضاً تعمل الهيئة على تطوير الموارد البشرية في قطاع السياحة، وضمان أعلى معايير الجودة للمنتجات السياحية، وصنع العلاقات مع الإعلام المحلي والدولي.

 256 total views,  1 views today