Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

القرية العالمية تستضيف روّاد قطاع الترفيه والتسلية من حول العالم

 في ندوة إلكترونية تحت عنوان المزيد من الحماية، الكثير من المرح!”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أكتوبر 2020: نظمت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، ندوة إلكترونية يوم 20 أكتوبر 2020، بمشاركة ممثلين عن المؤسسات العالمية الرائدة على مستوى القطاع. وشهدت الندوة مناقشة العديد من المواضيع الهامة حول التحديات التي تشهدها الوجهات الترفيهية، وتعزيز التدابير الاحترازية الخاصة بضمان الصحة والسلامة في ظل انتشار جائحة كوفيد-19. وسلطت الندوة الإلكترونية الخاصة بقطاع الترفيه الضوء على أفضل الإرشادات والإجراءات المعمول بها اليوم عبر سيناريوهات مختلفة. وتناول المشاركون من ذوي الخبرة والاطلاع، الموضوعات الرئيسية المتعلقة بالبنية التحتية المحسنة، وإدارة المخاطر، والمبادئ التوجيهية الحكومية، وأفضل ممارسات الصحة والسلامة، واستقاء الدروس من الطرق المتبعة لإعادة فتح المنتزهات والوجهات السياحية في الإمارات وغيرها من دول العالم. وانتهت الندوة بحضور المئات من المختصين في قطاع الترفيه والعاملين به من حول العالم.

ومن المؤسسات العالمية الرائدة التي شاركت في الندوة الإلكترونية، الرابطة الدولية لمدن الملاهي وأماكن الجذب IAAPA، ومجلس السلامة البريطاني ومجموعة ريبلي للترفيه، الذين قاموا بمناقشة أفضل الممارسات الدولية لناحية ضمان سلامة الزوار عبر جميع العمليات. بينما ركز المشاركون من الإمارات العربية المتحدة، من القرية العالمية وبلدية دبي ودبي القابضة، بشكل أكبر على الوضع المحلي، بما في ذلك عرض إجراءات السلامة المعززة وأهمية المعايير مثل ختم “دبي الضمانة”. وتمثل الهدف الرئيسي من الندوة الإلكترونية في وضع أجندة تستشرف مستقبل قطاع الترفيه ككل، بناء على خبرات ورؤى المتحدثين في هذا المجال.

مدير النقاش: جوناثان ريكارد، مدير أول الاستراتيجية المؤسسية والمخاطر، القرية العالمية

المتحدثون:

علي السويدي، الرئيس التنفيذي للعمليات، القرية العالمية

محمد الظنحاني، مدير قسم السلامة ببلدية دبي

جاكوب وال، نائب رئيس الرابطة الدولية لمدن الملاهي وأماكن الجذب IAAPA

ديفيد بار، مدير السياسات والتقنية، مجلس السلامة البريطاني

فيكتوريا لين، مدير عام وجهات الترفيه، دبي القابضة

فيكتور داناو، مدير التطوير والعمليات في آسيا والمحيط الهادئ، ريبلي للترفيه

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

 293 total views,  1 views today