Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

العربية للسيارات تتيح لعملائها فرصة شراء “رينو كوليوس” مقابل 39 درهماً يومياً

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 20 أكتوبر 2020] – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إضافة طراز “رينو كوليوس 2021” إلى عروضها المستمرة الجذابة التي أعلنت عنها لموسم العودة إلى المدرسة.

وتعتبر “رينو كوليوس 2021” المتاحة بسعر 39 درهماً فقط في اليوم، سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، وتمتاز بتصميمها المتطور وخصائصها المتقدمة، إلى جانب أحدث الإضافات التي تجعل منها سيارة آمنة وقادرة على توفير أعلى مستويات الأداء، كما أن النسخة المحدثة لهذا الطراز تأتي مع مقاعد التدليك والذاكرة.

وتشتمل هذه الحملة التي بدأت في سبتمبر، على درجات مختلفة من “رينو سيمبول” ابتداءً من 19 درهماً يومياً، مع خدمة الصيانة الإضافية لثلاث سنوات مجانية، بالإضافة إلى ضمان خمس سنوات أو مليون كيلومتر، وتأتي “سيمبول” بناءً على الطراز المختار مع ميزات مثيرة مثل نظام الوسائط المتعددة من نوع Media Nav 2.0، وكاميرا مدمجة للرؤية الخلفية، وأجهزة استشعار للمساعدة على صف السيارة، وخاصية التحكم بنافذة السائق بلمسة واحدة، ما يساعد على تعزيز تجربة قيادة ممتعة.

وإضافة إلى ذلك، يمكن شراء سيارة “رينو داستر” التي استحوذت على شهرة واسعة مقابل 26 درهماً فقط في اليوم. ويوفر الإصدار الأحدث على مسند للذراع في الأمام، وقنوات تهوية خلفية لضمان القيادة المريحة للسائق والأجواء المثالية للركاب.

وبموجب العرض، تأتي “رينو داستر” معززة بمزايا إضافية، بما في ذلك التأمين المجاني لمدة عام واحد والضمان لمدة خمس سنوات أو مليون كيلومتر.

ولا تقتصر القائمة على ذلك، بل يتم عرض سيارة السيدان “رينو ميجان” بسعة 2.0 لتر بسعر 63,000 درهم فقط، مقابل 945 درهم شهرياً.

وصمم العرض ليناسب جميع احتياجات العملاء وبأسعار لا مثيل لها، ليجعل من السهل شراء سيارة جديدة. ويمكن للعملاء المهتمين النقر على الرابط www.dubai.renault.ae، أو الاتصال على الرقم المجاني 800RENAULT (800-7362858)، أو زيارة معارض رينو من السبت إلى الخميس، من 9 صباحاً إلى 8 مساءً، وفي أيام الجمعة من 4 وحتى 8 مساءً.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 278 total views,  2 views today