سكتشرز تتبرع بلوازم مدرسية بقيمة 1.2 مليون درهم

 للأطفال المحتاجين والمدارس المحلية

من خلال هذا النشاط المتمثل في التبرع باللوازم المدرسية، اعتزمت سكتشرز مساعدة العائلات التي تواجه صعوبات مالية خاصة في ظل الوباء المستمر. وهذا العام، أعلنت سكتشرز عن منح لوازم مدرسية بقيمة 1.2 مليون درهم أكثر من 7000 طالباً في الإمارات. وتمت هذه المبادرة بالشراكة مع بعض المؤسسات غير الحكومية مثل مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وهيئة الأعمال الخيرية بالتعاون مع غرفة تجارة عجمان، الهلال الأحمر الإماراتي في دبي والشارقة وأبو ظبي، ومؤسسة دبي للمرأة والطفل، ومركز روافد للتطوير والتعليم في الشارقة بالتعاون مع مؤسسة القلب الكبير ومؤسسة تراحم الخيرية. كما قدمت سكتشرز لوازم مدرسية للمعاهد التي تلبي احتياجات أصحاب الهمم مثل مركز المشاعر، ومركز النور لتأهيل وتدريب ذوي الهمم، ومركز منزل لتعزيز دور الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز تنمية المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة. كما دخلت سكتشرز في شراكة مع مؤسسات غير حكومية تدعم الناجين من مرض السرطان مثل جمعية رحمة الخيرية، وأصدقاء مرضى السرطان، ومؤسسة الجليلة.

وتضم مجموعة اللوازم المدرسية المقدمة من سكتشرز، حقيبة ظهر، وحقيبة لحفظ الغداء، ومقلمة، وقارورة ماء.

وقال سعادة محمد الزرعوني، مدير الهلال الأحمر الإماراتي في دبي: “نود أن نشكر سكتشرز ومجموعة أباريل على دعمهم المستمر للهلال الأحمر الإماراتي ومشاريعه الإنسانية العالمية المتمثلة بأنشطة جمع التبرعات والتبرعات العينية على مر السنين”.

وأضاف الزرعوني: “كانت العائلات سعيدة للغاية لتلقي هذا الدعم ومساعدة هؤلاء الأطفال على سير مسيرتهم التعليمية. فقد تم توزيع هذه اللوازم المدرسية على العائلات في الإمارات العربية المتحدة المسجلة لدى الهلال الأحمر الإماراتي بدبي، والذين يحتاجون إلى دعم مالي وعيني. نحن نتطلع إلى تعاوننا مع سكتشرز في ضمان تعليم أفضل للأطفال المحتاجين”.سكتشرز تتبرع بلوازم مدرسية بقيمة 1.2 مليون درهم

ومن جانبه، أثنى سعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، المدير التنفيذي لهيئة الأعمال الخيرية، على تنفيذ المبادرة التي تتماشى مع خطط ومشاريع الهيئة التي تهدف إلى توفير الأدوات التعليمية المناسبة لأكبر عدد من المدارس والطلاب. كما شكر كل من مركز المسؤولية المجتمعية وسكتشرز على إطلاق هذه المبادرة، وشدد على دورها في رسم الابتسامة على وجوه الطلاب وتخفيف العبء عن الأُسر.

وقال سعادة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، تأتي المعرفة بوصفها العنوان الأبرز في كافة مبادراتنا، ونحن نضع نشر المعرفة والتشجيع على النهل منها هدفاً نسعى إلى تحقيقه. ولا ريب أن الفئات ذات الدخل المحدود لها احترامها وتقديرها من خلال أعمال ومبادرات قيادتنا الرشيدة التي عملت منذ تأسيس دولة الإمارات على تبني هذه الفئة وتوفير سبل العيش الكريم لها.

وأضاف سعادته: نشكر شركة سكيتشرز على هذا التعاون البناء لدعم أبنائنا الطلبة وإدخال السرور في قلوبهم من خلال هذه الهدية الرمزية التي تحمل في طياتها الشيء الكثير في نفس الطفل، فلا شك أن الهدية بالنسبة للأطفال تختزن معاني الحب وترسم الابتسامة على وجوههم، وقد تكون حافزاً لهم للتفوق وعنصراً مشجعاً على مواصلة الاجتهاد والتحصيل المعرفي، الذي يضمن لهم مستقبلاً مشرقاً وحياة مهنية ناجحة.

عن سكتشرز:

مقرها شاطئ منهاتن كاليفورنيا، وهي رائدة في تصميم، تطوير وتسويق تشكيلة كبيرة من الأحذية العصرية للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية للرجال والنساء. وتتوفر أحذية سكتشرز في الولايات المتحدة وفي أكثر من 160 دولة ومنطقة أخرى حول العالم من خلال أقسام أو متاجر متخصصة، بأكثر من 2016 متجراً للبيع بالتجزئة، وأيضاً عبر الموقع الإلكتروني skechers.com . وتدير الشركة أعمالها العالمية من خلال شبكة من موزعين، شركاء في آسيا والشرق والأوسط، بالإضافة الشركات الفرعية المملوكة من سكتشرز في كندا، اليابان، أوروبا وأمريكيا اللاتينية. لمعلومات إضافية، يرجى زيارة skechers.com

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 17,000 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، سنغافورة، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هِلفيغر، تشارلز & كيث، ألدو، ناين وست، إيروبوستال، وغيرها من الأسماء العالمية بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتون، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوال وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات رئيسها القوي نيليش فيد، الذي انطلق بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

 336 total views,  1 views today