موقع “ديزرت كارت” يطلق عروض مجموعة الهالوين

احصل على خصم 20% حتى 100 درهم على جميع منتجات الهالوين

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، أكتوبر 2020 –أطلق موقع ديزرت كارت عروض مجموعة “الهالوين”. منتجات خاصة بالمناسبة  تشمل مجموعة متنوعة من الملابس وألعاب الطاولة وجميع مستلزمات الهالوين لتجربة استثنائية لا تُنسى. وسيحصل المتسوق على خصم 20% حتى 100 درهم على جميع منتجات الهالوين عند استخدام الرمز HALLOW20Q ، المتاح حتى 31 أكتوبر 2020.

مجموعه اقنعه مرحة ، أزياء مخيفة بما في ذلك ملابس الأطفال التنكرية ، أزياء تنكرية للحيوانات الأليفة ، وشم مؤقت ، يعد ديزرت كارت بهالوين يبقى في الذاكرة.

سواء كنت ستذهب إلى حفلة ممتعة أو إقامة الحفلة في المنزل ، فإن الأزياء التنكرية هي جزء أساسي في الهالوين. سوف تجد خيارات متنوعة ترضي الجميع مثل زي رجل الثلج ، الشرطي ، سندريلا ، هيكل العظمي، عروس الزومبي ، مصّاص الدماء ، المهرج المخيف وأكثر. مع مجموعة ديزرت كارت سيكون مظهرك جاهز لـ “خدعة أم حلوى”.موقع “ديزرت كارت” يطلق عروض مجموعة الهالوين

توفر ألعاب الطاولة مجموعة متنوعة من الأنشطة للعائلة والأصدقاء. كن محققًا في جريمة قتل ، فز في انتخابات ممتعة ، انج من كابوس وهمي ، كل ذلك في جو من المرح والتفاعل.

لاستكمال الأجواء المخيفة ، يمكنك الإخيار الزخارف الغامضة المخيفة ، مثل شواهد القبور، شبكات العنكبوت، أضواء اليقطين المعلقة بالأشباح والخفافيش وغيرها الكثير.

أما لأولئك الذين يبحثون عن حلوى الهالوين اللذيذة سيشعرون بالحيرة عند الاختيار أمام مجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية وتلك المزينة  لتتتناسق مع الزي المرعب.

تتميز مجموعة هذا العام بلعبة “Hunt a Killer Death at the Dive Bar” الشهيرة ، والمتوفرة حصريًا لدى ديزرت كارت. يعمل اللاعبون كمحققين لحل لغز جريمة قتل وقعت في حانة محلية. تُشرك اللعبة الشهيرة اللاعبين بين 45-60 دقيقة وخوض تجربة تحقيق تفاعلية آسرة ، وهذه العبة مثالية لقضاء ليلة هالوين ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

حول ديزرت كارت

تأسس موقع ديزرت كارت في الإمارات العربية المتحدة في أوائل عام 2014 على يد راهول سواميناثان، وهو موقع إلكتروني الرائد في مجال التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة، ويساعد العملاء للعثور على المنتجات عالمية التي لا تتوفر في السوق المحلي.

تختص ديزرت كارت بشحن المنتجات من الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، تركيا، اليابان والصين، مع أولوية التسليم إلى الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، قطر، البحرين والكويت. وتوفر ديزرت كارت للعملاء تجربة تسوق للمنتجات من جميع أنحاء العالم خالية من المتاعب، مع الاهتمام باحتياجات الشحن، التخليص الجمركي والضمان.

كل شيء عن ديزرت كارت يحوي بالتألق، مع كتالوج لا مثيل له لأكثر من 100 مليون منتج، عدد زوار الموقع بالملايين شهريًا وخدمة عملاء تعطي الأولية القصوى للعملاء الاعزة.

 367 total views,  1 views today