فرصة لا تفوّت لمشاهدة نزال العام “بين حبيب وجاستن” على تطبيق UFC Arabia وeLife من "اتصالات"

Sos ogiet

أعلنت “أبوظبي للإعلام” و”اتصالات” عن إتاحتهما الفرصة لعشاق نزالات  UFC  لمشاهدة الحدث المرتقب والكبير “UFC 254” الذي يجمع بين بطل العالم في الوزن الخفيف الروسي “حبيب نور محمدوف”، ومتحديه الأمريكي “جاستن غيتشي” وذلك يوم السبت 24 أكتوبر الجاري، عبر كل من تطبيق UFC Arabia  وeLife  من “اتصالات” وهو ما يمثل خدمة إضافية لعشاق هذه النزالات وخاصةً هذا النزال المرتقب والذي يُعد الأقوى والأبرز هذا العام.

ويقام النزال الرئيسي المنتظر في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت دولة الإمارات بـ”جزيرة النزال” بأبوظبي في بث حي ومباشر على تطبيق UFC Arabia، إضافةً إلى البث المباشر عبر خدمةeLife  من “اتصالات” بخاصية الدفع مقابل المشاهدة “Pay Per View” على القناة “777”.

ويشهد هذا اليوم عدة نزالات تمهيدية هامة تبدأ في السابعة مساء وتتواصل حتى موعد البطاقة الرئيسية التي تتضمن خمسة نزالات من العيار الثقيل تسبق اللقاء المرتقب والأبرز بين حبيب وجاستن. وسيدافع الأسطورة حبيب نور محمدوف، الذي لم يهزم خلال مسيرته حتى الآن، عن لقبه أمام جاستن غيتشي الذي قبل التحدي وأعلن استعداده لانتزاع اللقب في هذا النزال الشيّق. وبفضل خدمة البث المباشر الجديدة، يُتاح للمشاهدين متابعة الحدث عبر منصة إضافية ستكون متاحة أمام عشاق النزالات.

تجدر الإشارة إلى أن قناة أبوظبي الرياضية ستبث التغطية التمهيدية الكاملة للبطولة عبر قناة “أبوظبي الرياضية 2” وفي نفس الوقت عبر تطبيق “UFC Arabia”. حيث يبدأ البث في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً عبر باقة كبيرة من اللقاءات والتقارير والفواصل برفقة استديو تحليلي مع أبرز المحللين المتخصّصين في هذه الرياضة. ويستمر العرض حتى الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم التالي عبر تطبيق UFC Arabia وeLife من “اتصالات”

 260 total views,  3 views today

Next Post

لورن ميرفي: الجوجيتسو هي المدخل المثالي للسيدات

بين رسالة الأمومة وبساط النزال ميرفي تواجه شاكيروفا في المنافسات الرئيسية لبطولة يو إف سي 254 في أبوظبي تتميّز مسيرة كل رياضي ناجح بالخطوات الأولى والإلهام الذي دفعه لخوض غمار الرياضة. وفيما يجد بعض الرياضيين الإلهام في مدربيهم أو مدرسيهم، أو حتى من شخصيتهم المفضلة في أحد الأفلام، فإن قصة […]
لورن ميرفي: الجوجيتسو هي المدخل المثالي للسيدات

اشترك معنا الان