الفواكه الرائعة الوحيدة غير المثلجة والآتية من قلب الأمازون

tag edit

تروبيكول

تستقدم تروبيكول أجود أنواع الفواكه البرازيلية الممتازة من أعماق غابة الأمازون لتقدّم لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة أطايب طبيعية ولا أشهى. افتتحت العلامة التجارية فرعاً جديداً لها في دبي مول بالإضافة إلى العديد من المتاجر المؤقتة في جميع أنحاء المدينة من خلال شراكاتها مع كوف بيتش وسوفتيل وافي وغيرهما.

كما تُعتبر تروبيكول العلامة الأولى في السوق التي تستخدم الفواكه المميزة غير المثلجة في أوعية الأساي والمانجو الشهيرة ومشروبات السموثي الصحية والأطايب المميزة (تروبيكول سبيشيال)، حيث يساهم بيع كل منتجين من تروبيكول في زرع شجرة في غابة الأمازون المطيرة، وذلك من خلال شراكتها مع منظمة إس أو إس أمازونيا غير الحكومية التي تعمل على إعادة تشجير غابات الأمازون المطيرة.

تأسست العلامة التجارية البرازيلية على يد كايو نابوكو وماوريسيو إستيفيز والشيخ محمد والشيخ أحمد آل ثاني الذين كانوا أصدقاء في الجامعة يتشاركون أطباق الأساي قبل أن يحين موعد صفوفهم في كلية هارفارد للأعمال. فأبرموا شراكة مع رافايل فاز مالك مصنع غلوبل فروت فاكتوري، ليكون المورّد الرسمي لتشكيلة العلامة التجارية من الفواكه البرازيلية واستخدموا تقنيتهم المتطورة. وفي وقتٍ لاحق، ساهم التبادل الدولي لتوت الأساي عبر المحيطات وحبّهم المشترك للضيافة واتباع أسلوب الحياة الصحي، في انطلاق فكرة مشاركة هذه النكهات الغنية والمميزة مع العالم وتأسيس تروبيكول عام 2018. وفي هذا الإطار، قال كايو نابوكو، أحد مؤسسي شركة تروبيكول: “نحن متشوقون لاستقدام ثقافة ساو باولو إلى دبي التي تُعتبر أول قاعدةٍ لنا في الإمارات العربية المتحدة.

كما تسعدنا مشاركة النكهات الغنية والمنعشة لفواكه غابات الأمازون مع العالم لاسيما خلال هذه الفترة التي بات فيها الجميع أكثر وعياً لما يتناولونه من طعام.”

تمكّنت علامة تروبيكول من الارتقاء بمعايير تخزين الفواكه من خلال تقنيتها المبتكرة مع الحفاظ على قيمة الفواكه الغذائية وطزاجتها في الوقت عينه. فمن خلال ابتكار عبوات للمنتجات تحمي جودة الفواكه ونكهتها من دون تجميدها، تهدف تروبيكول إلى منحك المذاق المميّز نفسه أينما كنت في العالم.

وسواء كانت جرعة انتعاش بعد تمارين الرياضة المرهقة أو وجبة خفيفة بعد الظهر أو تحلية، تشكّل منتجات تروبيكول أطايب مغذّية ومنعشة في ظل حرارة الصيف اللافحة. يمكن للعملاء التلذذ بها من خلال اختيار الوعاء الذي يناسب ذوقهم مقابل 27 درهماً إماراتياً لـ 8 أونصات أو 37 درهماً إماراتياً لـ 12 أونصة، أو مشروب سموثي أو أحد أطايب تروبيكول سبيشيال (49 درهماً إماراتياً) والتي تتضمن تشكيلات صحية مثل جو نتس ونايتف.

أما الراغبين في تناول وعاء يمكنهم تحضيره بأنفسهم، فيستطيعون إضافة الفواكه التي تحلو لهم مثل التوت الأزرق والفراولة والحبوب بما في ذلك الجرانولا مع المكسرات والقطر. وإذا كنت ترغب في الحصول على جرعة من الانتعاش في راحة منزلك، يمكنك طلب منتجات تروبيكول من خلال تطبيقات طلبات وزوماتو وديليفيرو التي تقدم خدمة التوصيل إلى مجموعة كبيرة من المواقع مثل الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي وداون تاون دبي ودبي موتور سيتي والبرشاء والمرابع العربية. ويمكنك أيضاً طلب الفواكه الطازجة لتحضير أوعية الفواكه البرازيلية في راحة منزلك!

المواقع

دبي مول – امتداد زعبيل

كوف بيتش دبي

سوفتيل وافي (قريباً)

منصات التوصيل

ديليفيرو

طلبات

زوماتو

 287 total views,  3 views today

Next Post

اختتام مؤتمر التميز في علاج الأورام في دبي

اختُتِم الأسبوع الماضي في دبي مؤتمر التميز في علاج الأورام، وهو أكبر اجتماع سنوي يعنى بالتعليم الطبي المستمر للمختصين في مجال السرطانات والأورام. تضمن الاجتماع الافتراضي والذي استمر لمدة 3 أيام أجندة شاملة مكونة من 9 محاور تم اختيارها بدقة لإفادة الحاضرين. تضمنت المحاور 30 جلسة قام بتقديمها أبرز المتحدثين […]
اختتام مؤتمر التميز في علاج الأورام في دبي

اشترك معنا الان