سيركو الشرق الأوسط تحتفل بيوم العَلَم في دولة الإمارات

tag edit

يجتمع سكان الإمارات يوم 3 نوفمبر من كل عام للاحتفال بيوم العلم تخليداً لجهود الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في توحيد الوطن، واحتفاءً بإنجازات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله.

و احتفلت سيركو الشرق الأوسط هذا العام بهذه المناسبة من خلال رفع علم دولة الإمارات وترديد النشيد الوطني وذلك بحضور المدير العام لقسم النقل في الإمارات للسكك الحديدية والاس ويذيريل وأعضاء فريقه، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية للتباعد الاجتماعي في الدولة.

وفي تعليقه بمناسبة يوم العلم الإماراتي، قال فيل مالم، الرئيس التنفيذي لدى سيركو الشرق الأوسط، الشركة العالمية للخدمات العامة: “في هذه المناسبة السعيدة، نود أن نعرب عن مدى فخرنا بالعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة العظيمة وخدمتها. كما نفخر بجهود الموظفين الإماراتيين في طاقم عملنا الذين يشكلون 230 موظفاً يشغلون مختلف المناصب في عدة أقسام لدى سيركو، ابتداءً من العاملين في تنظيم حركة الملاحة الجوية، وصولاً إلى كبار المدراء والمستشارين. وتقع خطط توطين القوى العاملة في الإمارات العربية المتحدة في صميم استراتيجية شركتنا، إذ نسعى لضمان دعم أصحاب المواهب المحلية وتعزيز تنميتهم مهنياً من خلال تزويدهم بأفضل المهارات وإعدادهم لتحقيق نجاحات باهرة في مختلف القطاعات”.

وتمثل جهود توطين القوى العاملة أساس استراتيجية سيركو في الإمارات العربية المتحدة، ولذلك أطلقت سيركو عدداً من البرامج والمبادرات التي تدعم مسيرة موظفيها الإماراتيين المهنية بهدف إعدادهم ليكونوا قادة ومدراء سيركو المستقبليين. فعلى سبيل المثال، أطلقت سيركو برنامج المسار عام 2017، الذي استهدف المواهب الإماراتية الواعدة ولاقى نجاحاً واسعاً، حيث استفاد منه الكثير من الإماراتيين الناجحين الذين تمكّنوا من صقل مهاراتهم في مجال القيادة من خلال جلسات البرنامج التدريبية.

كما طوّرت سيركو برنامج موازنة عام 2019، لتوفير وظائف بدوام جزئي للمواطنات الإماراتيات الراغبات بتحقيق التوازن بين العمل والدراسة والالتزامات العائلية من جهة واكتساب خبرة في عالم الأعمال وتعزيز مسيرتهنّ المهنية من جهة أخرى.

حول سيركو:

تُعدّ سيركو شركةً رائدةً في مجال توفير الخدمات العامة، إذ تضم قاعدة عملائها جهات حكومية وهيئات ومؤسسات تعمل في القطاع العام. وتتمتع الشركة بخبرة كبيرة وخدمات متنوعة وواسعة النطاق من خلال إدارة عملياتها على مستوى عالمي ضمن خمسة قطاعات: الدفاع، العدل والهجرة، والنقل، والصحة، وخدمات المواطن، تتوزع على أربع مناطق جغرافية: المملكة المتحدة وأوروبا، وأمريكا الشمالية، وآسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط.

 262 total views,  1 views today

Next Post

"مؤسسة إلينغتون للفنون" تعلن عن تمديد فترة تقديم طلبات المشاركة

في مسابقة «ويلتون تيراسز» لفن طريق الحرير   أعلنت “مؤسسة إلينغتون للفنون“، المبادرة التي أطلقتها “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن تمديد فترة إرسال طلبات المشاركة في مسابقة «ويلتون تيراسز» لفن طريق الحرير  حتى تاريخ 21 نوفمبر 2020. وتم إطلاق مسابقة «ويلتون […]
“مؤسسة إلينغتون للفنون” تعلن عن تمديد فترة تقديم طلبات المشاركة

اشترك معنا الان