اخبار ضيافة دبي

الأربعاء الأبيض: اشتر ما تحتاجه حقاً من ماكس فاشن

أعلنت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة لاندمارك، عن إطلاق أضخم عروضها لتمكين المتسوقين من الحصول على كل ما يحتاجونه حقاً. ورفعت العلامة الرائدة، هذا الشعار كرسالة مركزية لحملتها الترويجية في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني لعروض يوم الأربعاء الأبيض، حيث توفر ماكس فاشن خصومات لا تضاهى عبر جميع منتجاتها في أضخم عروضها لهذا العام.

سيتمكن العملاء بدءاً من 18 وحتى 28 نوفمبر الجاري، تسوق ما يحتاجونه والاستفادة من العروض الاستثنائية على الملابس الجاهزة والأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات والأدوات المنزلية. وقد أعلنت العلامة التجارية عن توفير خصومات ثابتة بنسبة 40٪ في المتجر، وعروض اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا وخصومات حصرية على الموقع الإلكتروني وعبر تطبيق الهاتف الذكي.

وقال هارون رشيد، مدير التسويق في ماكس فاشن: “تؤمن ماكس بأهمية الاستجابة لاحتياجات عملائها. ونحن متحمسون للإعلان عن تخفيضات الأربعاء الأبيض هذا العام، حيث نوفر للعملاء القدرة على شراء ما يحتاجونه حقًا؛ وأعتقد أن جميع عملائنا ستتاح لهم الفرصة للاستفادة من عروض الأربعاء الأبيض”.الأربعاء الأبيض: اشتر ما تحتاجه حقاً من ماكس فاشن

سواء كان العملاء يتطلعون للتسوق من أجل الحصول على هدايا الأعياد أو تجهيز منازلهم للاحتفالات العائلية، فإن تخفيضات ماكس فاشن لعروض الأربعاء الأبيض، سيجعل موسم الأعياد أكثر تميزاً من أي وقت مضى وبأسعار مذهلة.

يمكن العثور على جميع عروض الأربعاء الأبيض في متاجر ماكس فاشن عبر جميع أنحاء المنطقة أو عبر زيارة www.maxfashion.com أو على تطبيق Max.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة

 37 total views,  1 views today